القائمة الرئيسية

الصفحات

شبكة rei.network والتحول الجذري لـ GXChain

 لقد شهدنا الكثير من البروتوكولات المبتكرة على السلسلة التي ولدت في العديد من السلاسل العامة الجديدة في الفترة الزمنية الماضية. يمكن للمستخدمين الحصول على حوافز (منح) عند استخدام هذه البروتوكولات ، ولكن يتعين عليهم دفع رسوم تداول عالية. يمكن أن تساعد شبكة REI في حل هذه المشكلات: يستطيع المستخدمون إكمال المعاملات على السلسلة بدون رسوم تقريبًا من خلال التصميم المبتكر للتثبيت والاستبدال للموارد الموجودة على السلسلة. في الوقت نفسه ، تأمل شبكة REI في تقديم نظام بيئي عالي الجودة على السلسلة لتنسيق العلاقة بين المستخدمين والمطورين وشبكة REI.



شبكة REI هي سلسلة إجتماعية عامة لا مركزية بالكامل. سيوفر الفريق رأس مال كافٍ لفريق التطوير المنتشر على شبكة REI لتعزيز تحسين نظام REI (النظام البيئي لشبكة REI) والنشاط على السلسلة.

فشبكة REI ليست مشروعًا جديدًا ، ولكنها نسخة مطورة من GXChain. تم تطوير REI للتكيف بشكل أفضل مع اتجاه تطوير blockchain ، ولتحقيق إطار عمل خفيف الوزن ومتوافق مع Ethereum وأداء أعلى وبدون رسوم blockchain

وتم نشر الشبكة الرئيسية لـ GXChain في عام 2017 ، بهدف إنشاء شبكة قيمة من البيانات الموثوقة. أحدثت التغييرات الثورية في DeFi في عام 2020 تغييرات غير مسبوقة في صناعة blockchain ، قررت GXChain أيضًا اتباع الاتجاه التاريخي واحتضان التغييرات وتغيير نفسها. تم المضي قدمًا في مفهوم وخريطة طريق GXChain 2.0 ، وكانت شبكة الاختبار في مكانها منذ أغسطس 2020 ، مع تشغيل شبكة الاختبار بشكل مطرد ومن المتوقع أن يبدأ تشغيل شبكة GXChain 2.0 الرئيسية في ديسمبر من هذا العام.



في الأشهر الستة الماضية ، كانت شبكة اختبار GXChain 2.0 تعمل بشكل مطرد وحقق الفريق تقدمًا سريعًا في التعاون التجاري والتوسع. خلال هذه العملية ، أدرك فريق GXChain تدريجيًا أن هذا التغيير لا ينبغي أن يقتصر على الجانب التقني ، بل يشمل أيضًا العلامة التجارية والنموذج الاقتصادي وتوزيع الرموز وتعاون النظام البيئي بما يتماشى مع التغييرات في جيل التشفير.

حتويات

1. إعادة العلامة التجارية: REI Network GXChain 2.0

يأتي الاسم الأصلي لـ GXChain من مهمتها التاريخية منذ إنشائها في عام 2017 - لبناء إنترنت بيانات ذي قيمة - ويتمتع GXChain المحدث بنطاق أوسع للقيام بذلك. ولهذه الغاية ، فهو متوافق مع EVM ، ويقدم وحدة القطع ، وينشئ منصة تطوير مجانية ، وسيكون له أيضًا اسم علامة تجارية جديد - شبكة REI.

تم اشتقاق كلمة R.EI من الأحرف الثلاثة الأولى من الكلمات السريعة ، والاقتصادية ، والمبتكرة ، والتي تتوافق مع السمات الرئيسية الثلاث لشبكة REI. يمكن أيضًا ترجمة REI على أنها صفر ، مما يعني البداية ، والتي تمثل مهمة REI لاستبدال GXC والبدء من جديد ، بينما يشير الصفر أيضًا إلى مجاني واقتصادي ، والذي يتناسب تمامًا مع الطابع الأساسي لـ GXChain 2.0 وهو قفزة إلى الأمام.

2. بنية تقنية جديدة: سلسلة بلوكشين متوافقة مع EVM وعالية السرعة ومنخفضة التكلفة

ما هو Blockchain المتوافق مع EVM؟ شبكة REI (GXChain 2.0) ليست مجرد تكرار تقني ، ولكنها إعادة بناء وإعادة كتابة لطبقة الكود ، وهي متوافقة تمامًا مع سلسلة EVM العامة. لقد عدنا إلى الصيغة الأبسط للنص المطبوع كلغة تطوير للكود الأساسي واستخدمنا مشاريع مفتوحة المصدر قائمة للوحدات النمطية الأساسية. تعد مشاركة البنية التحتية مع Ethereum ، وقدرة مطوري Ethereum على الانتقال بسلاسة إلى REI Network من أجل التطوير ، بمثابة إصدار إضافي شامل لشبكة REI Network نفسها والمطورين الأصليين فيها ، وهو أمر مثير للغاية.



ما هو مجاني؟ يوفر Staking in REI Network (GXChain 2.0) تركيبة جديدة ومحدثة من Staking + DPoS للمستخدمين ، مما يسمح لهم بالحصول على موارد معالجة مجانية على السلسلة واستدعاء العقد في إطار فرضية Staking. تحل شبكة REI مشاكل التكلفة العالية وسرعة المعالجة المنخفضة وإلى حد ما يدعم السيناريو أيضًا قيمة الرمز المميز ، لذلك يعد هذا هو الحل الأمثل للاستخدام الحالي على السلسلة.

على المستوى التقني ، تمتلك شبكة REI الميزات التقنية التالية:

خفيف الوزن: مبني على كود خفيف الوزن من مشاريع مفتوحة المصدر مثل LibP2P و EVM و Express و GRPC وما إلى ذلك للتثبيت والاستخدام السريع عبر الأنظمة الأساسية

كفاءة: استهلاك منخفض للطاقة وتأكيد الكتلة الثانية

مجاني: موارد الحوسبة المجانية الناتجة عن Staking

متوافق: متوافق مع EVM و Ethereum RPC ، ترحيل سلس لتطبيقات Ethereum

ديناميكي: وحدة تحكم مدمجة مع معلمات على السلسلة قابلة للتعديل ديناميكيًا

Soft fork: يمكن ترقية عقود النظام من خلال الحوكمة

عبر السلاسل: جسر مدمج عبر السلاسل لسهولة التقاطع مع السلاسل المتجانسة غير المتجانسة

بناء السلسلة: تكوين بسيط لتنفيذ blockchain الخاص بك المتوافق مع EVM مع وحدات قابلة للتوصيل لآليات إجماع مختلفة ، ووحدات حوكمة ، ووظائف عبر سلسلة مدمجة



3. تقسيم الرموز: نموذج اقتصادي جديد (من 100 مليون إلى 1 مليار

"إعادة التسعير" هي استراتيجية مشابهة لتقسيم الأسهم في سوق الأوراق المالية التقليدية ، حيث يتم تقسيم السهم إلى عدة فئات أصغر من فئة أكبر. سيؤدي ذلك إلى خفض سعر السوق لكل سهم من الأسهم ، ولكن سيتم تقليل مقدار رأس المال اللازم لشراء وبيع الأسهم ، مما يسهل على السهم تغيير أيدي المستثمرين ويسمح لمزيد من المساهمين المحتملين ذوي الموارد المالية المحدودة أصبحوا مساهمين ، مما يسهل تداول الأسهم وتداولها ، مع ما يترتب على ذلك من زيادة في سيولة الأسهم وعدد المساهمين. كما أنه سيجعل الأمر أكثر صعوبة إلى حد ما بالنسبة للمشاريع التي يتم الحصول عليها بشكل ضار.

في مجال العملات المشفرة ، نجحت Polkadot في تحقيق تقسيم بنسبة 1: 100 لأصلها الأصلي DOT لجعل قيمة رمز DOT "أكثر راحة" ، الأمر الذي لم يسهّل فقط تداول وتداول توكنات DOT وجعل مجتمع Polkadot أكثر لامركزية ، ولكنه سمح أيضًا لنظام Polkadot البيئي بالنمو بسرعة واكتشاف قيمة رمز الانقسام.

GXC الحالي هو رمز أصلي يعتمد على إصدار GXChain ، بإجمالي 100 مليون و GXC غير المؤمّنة للمؤسسة تمثل 25٪ من الإجمالي. مع الأخذ في الاعتبار أن شبكة REI التي تمت ترقيتها سيتعين عليها ربط الأنظمة المختلفة وأن الأصل الأصلي REI سيتم استخدامه في سيناريوهات تطبيق مختلفة مثل الحوكمة والضمانات والربط ، وهو المفتاح للتداول المتبادل للأصول والبيانات بين الأنظمة البيئية ، ستقوم شبكة REI بإصلاح النموذج الاقتصادي بالكامل.

سيتبع تحويل الرموز المميزة الأصلية للشبكة الرئيسية من GXC إلى REI قاعدة تقسيم 1:10 ، وسيكون الحد الأقصى للإمداد من REI مليار.

في المستقبل ، ستصل شبكة REI ككل إلى مستويات ذروة جديدة للاستخدام وتلعب دورًا مميزًا وأساسيًا في مجموعة كاملة من سيناريوهات الاستخدام ، لذا فإن تقسيمها بنسب متساوية مع الاحتفاظ بقيمتها الأصلية هو وسيلة فعالة لمساعدة شبكة REI تحقق سيولة وكفاءة استخدام أفضل في المستقبل.



4. طريقة التوزيع الجديدة

إجمالي عدد الرموز بعد الانقسام: 1 مليار ، سيتم تخفيض الرمز المميز الذي تحتفظ به مؤسسة GXChain من 25٪ إلى 0. التوزيع المحدد على النحو التالي :

1) 750 مليون: تم تداولها بالفعل (بما في ذلك تخزين 100-150 مليون قطعة)

2) 250 مليونًا: تم فتح 25 مليون قطعة نقدية من الفريق كصندوق للنظام البيئي ، منها 5 ملايين لمكافآت العقدة ، و 5 ملايين للتسويق ، و 15 مليونًا لحوافز المطورين.

انضم إلى مجتمع GXChain

GXChain 2.0 عبارة عن blockchain عام متوافق مع EVM. باعتبارها سلسلة بارزة من Ethereum ، فهي تمتلك ميزات خفيفة الوزن ومجانية وصديقة للتطوير. GXChain 2.0 هو الحل الفعال للمشاكل الحالية ذات التكلفة العالية والكفاءة المنخفضة للسلاسل العامة. لذلك ، يمكن لـ GXChain تحقيق تطوير مجاني ومنخفض التكلفة وترحيل سريع للتطبيقات ، ويمكن مشاركتها وتكافلها مع نظام EVM البيئي ، كما تدعم تطوير Defi و GameFi و NFT.

رابط الموقع

https://www.rei.network

يمكن للمستخدمين الوصول إلى رمز GXC المميز على:

Binance | Huobi GlobalUpbit Bithumb | Bittrex

إذا كنت مهتمًا بالمشاركة في مجتمعهم وتلقي التحديثات في الوقت المناسب من القنوات الرسمية التالية:

Twitter | Telegram Medium |Github | Reddit | WebsiteDiscord

هل اعجبك الموضوع :