القائمة الرئيسية

الصفحات

تصفح الويب دون رقابة ودون الكشف عن هويتك MASQ

 أكيد الكل يعاني من الوصول للمواقع المخفي في دولتك والتي من الصعب الوصول لها وكذلك قد تستعمل بعض البرامج التي تكون محدودة جدا ويجب أن تدفع المال لكي تحصل عليها في درسنا اليوم سوف أشرح لكم مشروع رائع جدا يمكن من خلاله أن تحصل على برنامج إحترافي بشكل كبير للغاية وما يمز هذا البرنامج أنه أمن وأيضا اللامركزي يعني المجتمع هو الذي يتحكم فيه فقط ما عليك أن تنتظر إنطلاقته ومن خلاله يمكنك أن تدخل إلى أي موقع تريد دون الحاجة إلى بروكسي أو أي في بي إن وبطريقة أمنة للغاية فمشروعنا اليوم هو من شركة masq هذه الشركة الكبيرة جدا ولديها خبراء في مجال التشفير والحماية وأيضا لديهم عملة جيدة يمكن من خلالها أن تستثمر أموالك أيضا في هذا المشروع الجيد.


حسنا بالنسبة MASQ  تجمع بين مزايا VPN وتقنية Tor ، لإنشاء برنامج خصوصية من الجيل التالي، حيث يكافأ المستخدمون على دعم شبكة ويب عالمية غير خاضعة للرقابة ويكتسب المستخدمون الخصوصية وإخفاء الهوية، بينما يساعدون في تعزيز حرية الإنترنت.

MASQ هو أكثر بكثير من مجرد "شبكة افتراضية خاصة أخرى لـ blockchain" - إنه بروتوكول شبكات متطور يوفر أساسًا لنظام بيئي قائم على الخصوصية. يُشار إليها بشكل أفضل بالشبكة اللامركزية (dMN) - وهي الأولى من نوعها في العالم في تصميمها. تحتوي الشبكة المعشقة على اتصالات بمستخدمين متعددين - ولهذا السبب يتم تشغيل الشبكة من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

ببساطة ، من خلال تشغيل MASQ ، يصبح المستخدم "عقدة" ويتصل بالآخرين بطريقة خاصة وشبه مجهولة - بدون معرف ، ولا بطاقات ائتمان ، ولا معلومات شخصية. تشكل العقد نسيج "الشبكة" - حيث تنمو كلما أصبحت شبكة MASQ أكثر قوة.

لن تتوقف MASQ عند هذا الحد - فنحن ننشئ مجموعة من المنتجات التي تشكل Web 3.0 - وكلها مدعومة بأول شبكة لا مركزية ، تأسست على Internet Freedom.

مميزات MASQ الجيدة : 

- مشاركة اتصال الإنترنت الخاص بك بشكل آمن ، يمكنك الحصول على الخصوصية وإخفاء الهوية والوصول إلى المحتوى المستضاف في أي منطقة.

- كل حركة المرور آمنة ويتم توجيهها عبر قفزات متعددة على الشبكة بشكل مجهول. لا توجد سجلات بيانات.

- احصل على أموال مقابل مشاركة اتصالك مع الآخرين حول العالم.

- MASQ فريد - لا يمكن تعقبه من قبل مزودي خدمة الإنترنت (ISPs) أو أطراف أخرى ذات نوايا خبيثة - نطلق على هذا "السرية".

- برنامج MASQ شفاف وقابل للتدقيق لأي شخص يريد التعلم والمساهمة واستكشاف الكود الخاص به.

- مبني على blockchain الأكثر شيوعًا في العالم للتطبيقات اللامركزية.


لما يتم إطلاق المشروع الخاص بالشركة فقط يتوجب عليك أن تقوم بتحميل البرنامج وأن تتبع الخطوات بطريقة سهلة للغاية بعد ذلك يمكن أن تتصفح الانترنيت وأيضا الربح من خلال تصفحك للانترنيت بشلك جيد وامن جدا.

من المميزات أيضا الخاصة بـ MASQ،نظام بيئي كامل لمطوّري البرامج والأجهزة 
تقريبا هناك 1000 من عمليات الدمج الممكنة إذ يمكن للمطورين توجيه طلبات التطبيق من خلال MASQ وحماية تطبيقاتهم من الرقابة - يتم حماية خصوصية المستخدم الخاصة بهم في نفس الوقت عبر الشبكة اللامركزية.
وكذلك تدعم بشكل أساسي كل نظام أساسي يمكنك التفكير فيه ، بل إننا ندمج في أجهزة مثل الأقمار الصناعية وأجهزة التوجيه اللاسلكية. MASQ + Starlink.

حسنا دعنا الأن نتحدث عن العملة الخاصة بالشركة والتي رمزها MASQ


العملة في الوقت الراهن أصبحت لديها قوة كبيرة جدا ومدرج ضمن منصات عملاقة للغاية كما ترى فمنصة كوان جيك من أقوى المنصات التي تهتم بالعملاة المشفرة وبالفعل تمكنت هذه العملة من إدراج اسمها في المصنة وحاليا عليها إقبال كبيرة جدا من المستثمرين في هذا المشروع الواضح جدا.
وللمزيد من التوضيح كيفية عمل البرنامج
 يمكن أن تشاهد الفيديو

رابط الموقع

هل اعجبك الموضوع :