القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح مشروع blockwarrior

 BlockWarrior هي عبارة عن منصة تدمج ألعاب NFT وتطبيقات زراعة المحاصيل اللامركزية يتألف نظام BlockWarrior البيئي من مقتنيات NFT الرقمية التي تستدعي Metaverse بناءً على سلسلة Binance الذكية (BSC). تلتزم اللعبة بتقديم علاجات NFT مثيرة ومربحة للاعبي BlockWarrior. يمكن للاعبين هنا استدعاء شخصياتهم الفريدة لمعارك لاعب ضد لاعب ، ومهام الزعيم ، والتطور إلى عناصر مختلفة ، ورفع المستوى ، وتحقيق ربح في نهاية المطاف في عملية اللعبة.


لبدء اللعب ، يجب على اللاعبين الاتصال بمحفظة web3 لشراء BLWA.

يتم نشر عقود BlockWarrior على Binance Smart Chain. يحتاج اللاعبون إلى مبلغ رمزي من أصول BNB لدفع رسوم المعاملات. يجب أن يكون مبلغ BNB على محفظة web3 (أي Metamask).

سيحتاج اللاعب إلى تبديل شبكة Metamask الخاصة به إلى شبكة Binance Smart Chain.

هناك نوعان من أحجار الاستدعاء. الاستدعاء القديم ، والذي يسمح للاعبين باستدعاء محارب نادر عشوائيًا باستخدام عنصر عشوائي. الأحجار الأولية مخصصة لاستدعاء المحاربين بعناصر مختارة.

سمات وعناصر المحارب

خمسة أنواع من العناصر: كهربائي (بنفسجي) ، رياح (أخضر) ، ماء (أزرق) ، نار (أحمر) ، أرض (بني)

صفات

عندما تصل "صحة" اللاعبين إلى 0 ، فهذا يعني أنهم خسروا معركتهم. ينطبق هذا الشرط أيضًا عندما تكون "صحة" الشخصيات في نهاية المعركة أقل من الخصم. كل معركة حسمت في السلسلة.

قوة تحمل

استهلاك القدرة على التحمل: يكلف المحاربون القدرة على التحمل. إذا خسر محاربك معركة ضد خصمك ، فإنه يقتطع 10 قدرة على التحمل. بالتناوب ، إذا فاز محاربك بمعركة ضد خصمك ، فإن قدرتك على التحمل تخصم 5 نقاط فقط. عندما تذهب Stamina إلى 0 ، لا يمكنك القتال بعد الآن.

استعادة القدرة على التحمل: هناك طريقتان لاستعادة القدرة على التحمل لمحاربك. يمكن للاعب اختيار وضع محاربك في معسكر التدريب أو شراء عناصر الاستعادة وإطعامها لمحارب اللاعب. في المعسكر التدريبي ، يمكن لكل ساعة استعادة 10 قدرة على التحمل (1200 كتلة) ، وندرة المحاربين المختلفة لها حدود قوة تحمل مختلفة. أثناء استعادة القدرة على التحمل ، يقوم اللاعب أيضًا بالتعدين في نفس الوقت.


ندرة
يمكن شراء أحجار الاستدعاء من المتجر. يتم فرز الندرة على النحو التالي: شائعة ، غير شائعة ، نادرة ، ملحمية ، أسطورية ، وغريبة.
توجد اختلافات في السمات لكل ندرة في استدعاء الأحجار ، فكلما زادت الندرة ، زادت إحصائيات السمات. على سبيل المثال ، إذا حصلت على شخصية مشتركة ، فإن صحة الشخصية هي 0-100 ، متبوعة بـ 101-200 (غير شائع) ، 201-300 (نادر) ، 301-400 (ملحمة) ، 401-500 (أسطوري) ، و 501 - 600 (غريب).
الشخصيات القديمة التي تم استدعاؤها من حجر الاستدعاء لها سمات تم إنشاؤها عشوائيًا فوق 1.
يمكن للاعبين شراء التعزيزات الخاصة بحجر الاستدعاء القديم أو حجر الاستدعاء الأولي القديم في المتجر. يستدعي حجر الاستدعاء القديم محاربًا قديمًا بعنصر عشوائي. هناك فرصة لاستدعاء محارب عادي أو محارب أعلى حجر الاستدعاء القديم الأولي يستدعي محاربًا قديمًا من عنصر محدد.
مزيج من اثنين من المحاربين القدامى يولد حجر استدعاء
قواعد الاستدعاء
أثناء الجمع ، يعمل الشخص ذو الندرة الأعلى بين المحاربين القدامى كمرجع للتطور. هناك فرصة معينة لتطوير محارب قديم ذو ندرة أعلى من المرجع.
يتم إنشاء عنصر المحارب القديم وفقًا للمحارب ذي الندرة / المستوى الأعلى أثناء التطور. 1٪ فقط من فرصة إنشاء عناصر مختلفة عن المحارب المتطور.
يمكن استخدام المحاربين فقط للتطور ، ويجب أن يكونا في حالة الخمول. يتطلب الغريب استخدام التطور الأسطوري والملحمي / الأسطوري فرصة بنسبة 50٪ للتطور إلى Exotic , ولن يكون ملحميًا.
ملحوظة:
l قد يؤدي استخدام محاربين للجمع أو التطور إلى إنشاء حجر استدعاء جديد. ومع ذلك ، ستتم إزالة اثنين من المحاربين المعتادين على التطور ولكن ندرة محاربك الجديد ستكون أعلى.
على سبيل المثال ، إذا قام لاعب بدمج محارب مشترك مع محارب غير مألوف ، فإنه يمنح اللاعب محاربًا جديدًا بدرجة ندرة أعلى وهو أمر نادر الحدوث. إذا كان الجمع بين المحاربين شائعًا ، فإنهما يتطوران إلى محارب واحد غير مألوف. يمكن للاعب استخدام محاربين من ندرة مختلفة لأداء تطور.
قد يتطور حجر الاستدعاء الناتج عن توليفة من محاربين قدامى إلى ندرة أقل من المحاربين القدامى لأن ندرة المحارب القديم مرتبطة بمتوسط ​​إحصائيات السمة للمحارب القديم (الصحة + الهجوم + الدفاع + خفة الحركة + القدرة على التحمل / 5) ).
بالنسبة لأحجار الاستدعاء النادرة ، فإنها تستدعي محاربًا بحد أقصى للسمات يبلغ 300 (عشوائيًا). إذا كان متوسط ​​السمات أعلى من 200 ، فإنه يعتبر محاربًا نادرًا. إذا كان متوسط ​​السمات يتراوح بين 100 إلى 200 ، فإنه يعتبر محاربًا غير مألوف ، وإذا كان متوسط ​​السمات أقل من 100 فهو محارب مشترك.
وبالتالي ، هناك مخاطر في تطور المحاربين. إذا كنت لا تستطيع تحمل المخاطر ، يرجى عدم المضي قدمًا. المنصة ليست مسؤولة عن خسارة اللاعب.
معدل النشر

المتجر هو المكان الذي يوفر فيه أحجار الاستدعاء والعناصر المفيدة الأخرى للمحاربين لتطويرهم بشكل أقوى.
عندما يشتري لاعب حجر استدعاء أو معدات ، ستكون هناك رسوم 5٪ ، ويتم استخدام 0.8٪ من الرسوم لمكافآت الإحالة. يتم إرجاع 94.2٪ من الرسوم إلى حوض التعدين.
سيتم إرجاع 80٪ من إيرادات المتجر إلى ساحة المعركة ، و 20٪ إلى معسكر التدريب.

استدعاء الحجر: يستدعي محاربًا مشتركًا عشوائيًا بعنصر عشوائي
جرعة التحمل: لاستعادة القدرة على التحمل
جرعة مؤثرة: تزيد من الصحة والهجوم والدفاع والرشاقة أثناء المعارك.
المعدات: TBU
تتكون المعدات من الرأس والذراع الأيمن والأيسر والجسم والساقين.
يحتوي كل جزء من أجزاء المعدات على سمات صحية / دفاع / هجوم / رشاقة محتملة.
يمكن لكل جزء من أجزاء الجسم تجهيز قطعة واحدة فقط من المعدات.
يمكن للاعبين تبادل المحاربين أو أنواع مختلفة من الأحجار المستدعاة أو العناصر لتحقيق الأرباح. رسوم التداول 5٪
المحاربون الموجودون في السوق غير قادرين على القتال أو الراحة في ساحة المعركة أو معسكر التدريب.


BLWA كان قابلاً للتداول لأول مرة في ٢٤ نوفمبر، ٢٠٢١ . يبلغ إجمالي المعروض منها 100,000,000 . كما من حق الآن BLWA تبلغ قيمتها السوقية من USD ${{marketCap} }.السعر الحالي BLWA هو $0.03002 ويحتل المرتبة 3709 في Coinmarketcap.

BLWA في عدد من بورصات العملات المشفرة ، على عكس العملات المشفرة الرئيسية الأخرى ، لا يمكن شراؤها مباشرة بأموال ورقية. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك شراء هذه العملة بسهولة عن طريق شراء USDT أولاً من أي بورصات عملات رقمية إلى عملة مشفرة ثم نقلها إلى البورصة التي تقدم تداول هذه العملة ، في مقالة الدليل هذه ، سنرشدك بالتفصيل إلى خطوات الشراء BLWA .



هل اعجبك الموضوع :