القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح مشروع everestcoin كسب المال من الألعاب

 أظهرت EverestCoin إمكانات كبيرة في تصدر مشاريع GameFi المشفرة على مستوى العالم. منذ إطلاقها في سبتمبر ، شهدت EverestCoin زيادة بنسبة 2000 ٪ في أقل من 72 ساعة وعززت مكانتها على مستوى العالم في شهر واحد فقط من وجودها.

في محاولة لترسيخ موطئ قدمها في سوق الألعاب المشفرة ، أعلنت Everest Coin عن شراكة مع Mazer Gaming قبل بضعة أسابيع.

وفقًا لـ Ayodeji Onibalusi ، "تعد Mazer Gaming واحدة من عدد قليل من منظمات الرياضات الإلكترونية التي تشارك بنشاط في مجال blockchain ، وتقوم أيضًا بدمج التشفير في أحداث الرياضات الإلكترونية الخاصة بها.



"لقد أثبتت هذه الشراكة أنها مكسب كبير لـ EVCoin دولار ، حيث أن Mazer Gaming لديها أكثر من مليون لاعب في شبكتها ، مما يعني أن مئات الآلاف من اللاعبين قد وضعوا أعينهم على لعبة EVCoin للعب من أجل الربح وسيكون بإمكانهم الوصول إليها . "



صرح Onibalusi بأن القيمة السوقية المنخفضة لـ EverestCoin تبلغ حوالي 15 مليون دولار وحوالي 7000 مالك ، لا يزال لدى EverestCoin الكثير من إمكانات النمو مقارنة بمشاريع مثل Axie infinity التي لديها بالفعل سقف سوقي يزيد عن 4.5 مليار دولار. "وعلى عكس العديد من الألعاب الحالية التي يتم اللعب من أجلها ، لن يحتاج اللاعبون إلى التنازل عن آلاف الدولارات للعب ، وبدلاً من ذلك ، يمكن للاعبين الاشتراك في عملية شراء صغيرة والاستمتاع بتجربة اللعب من أجل الربح.



"تمامًا كما يوحي الاسم ، استوحى مشروع ألعاب EverestCoin من المرونة والمثابرة والعاطفة التي يتطلبها تسلق جبل إيفرست العملاق الذي يبلغ ارتفاعه 8850 مترًا. في اللعبة ، سيحاول اللاعبون الصعود إلى قمة الجبل على الرغم من المستويات المختلفة للصعوبات التي سيواجهونها.


"سيتم منح اللاعبين في هذه المرحلة فرصة للتفاعل مع لاعبين آخرين ، وكذلك الاستمتاع بلعبتهم وكسب نقاط $ EVCoin. سيسمح تبني مفهوم اللعب لكسب اللاعبين أيضًا للاعبين والمستثمرين بكسب NFTs مثل Green Jacket و Green Boot و Green Glove.

"كلما زاد عدد اللاعبين الذين يلعبون وترفع مستواهم ، سيكسبون المزيد من عملات EverestCoins.

من ناحية أخرى ، يمكن استخدام NFTs بشكل متساوٍ لأداء مهام داخل اللعبة ، أو حتى بيعها في أسواق NFT مثل Rarible أو Open Sea ، لتحقيق الربح ".

رابط المشروع

https://everestcoin.io

هل اعجبك الموضوع :