القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد UltData Android Recovery

 بلا شك هي أحد اكبر مشاكل اندرويد الشائعة بعد حذف بعض الصور والفيديوهات بالخطأ او فقدان ملفاتك بسبب كسر شاشة الجوال وصعوبة الوصول لما بداخله ولكن دائماً هناك عدة حلول تمكنك من الوصول مرة أخرى عبر برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد مثل Tenorshare UltData for Android.



أهم المميزات في البرنامج

خيارك الأفضل لاستعادة بيانات Android

استرجع الصور المحذوفة من هاتف Android بدون جذرحار

استعادة رسائل WhatsApp المحذوفة على Android بدون نسخ احتياطي وجذرحار

استرجع بيانات WhatsApp Business مثل الصور ومقاطع الفيديو والمستنداتجديد

استعادة رسائل WeChat وجهات الاتصال والصور والتسجيلات الصوتية وما إلى ذلك في دقائقجديد

استرجع مقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل النصية وسجلات المكالمات المفقودة وكل ما تحتاجه

أعلى معدل نجاح لاستعادة البيانات في الصناعة

دعم مع 6000+ هاتف Android والأجهزة اللوحية ، بما في ذلك Samsung و Huawei و Xiaomi و OPPO و Moto Z ، إلخ.



صراحة لا يوجد ما يقال عن تواجد افضل برنامج لاسترجاع الملفات المحذوفة بشكل 100% ولكن هناك معدلات نجاح يتميز بها برنامج UltData من TenorShare حيث يحقق نسبة نجاح كبيرة تتخطى 90% مع معظم هواتف الاندرويد الشائعة. 


يدعم البرنامج استعادة ملفاتك المحذوفة من اجهزة سامسونج وشاومي وهواوي والعديد من الأسماء التجارية المعروفة كما قد يحتاج منك البرنامج في بعض الحالات الى عمل روت وبعض المرات بدون روت حسب حالة الملفات والجوال. 

نعم انها بهذه البساطة، 3 خطوات فقط لاستعادة ملفاتك المحذوفة من جوال الاندرويد دون تدخل منك فكل ما تحتاجه هو توصيل الجوال بالحاسوب عبر كيبل USB ثم اضغط فحص SCAN ويمكنك تحديد نوع الملفات التي تريد فحصها او مكان محدد داخل الجوال لتفحص بداخله. 



بعد انتهاء عملية فحص الملفات سيتم عرض الملفات المفقودة في اقرب وقت وتأتي الخطوة 3: بالضغط على زرRestore لاستعادة البيانات التي تريدها من جديد. كما يمكنك استعادة ملفات حذفت بالخطأ حتى لو لم يكن معمول لها نسخة احتياطية.

ولكن من الوارد جداً أن تواجه مشكلة في توصيل الجوال بحاسوبك حيث يتطلب عليك تفعيل وضع المطورين Developer Mode ثم تشغيل خاصية Usb Debugging ثم قم بتوصيل الجوال الآن بالحاسوب وتشغيل برنامج UltData. 

نسرد لكم في نقاط اهم مميزات برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد UltData – Android Data Recovery حتى تعرف الأدوات والخدمات التي يقدمها مما يجعله برنامج مفضل ويستحق ان تحتفظ بنسخة منه حتى تساعدك في هذه الأوقات الصعبة حين لا تتمكن من الوصول لملفات المهمة. لنستكشف سوياً:



يدعم استعادة جميع صيغ الصور المحذوفة والشهيرة مثل JPEG, PNG, GIF والمزيد.

يدعم استعادة قوائم الأتصال بعدة صيغ مختلفة وامكانية عرض كل اسم مهم وعرض قائمة الأسماء المفضلة قبل استعادتها

دعم استرجاع بيانات حساب واتساب كاملة بدون تواجد نسخة احتياطية سابقة ( Backup ) محفوظة على جوالك.



امكانية عرض جميع انواع الملفات قبل استعادتها واختيار اهم الملفات واستعادتها

استرجاع بيانات الجوال في اكثر من حالة مختلفة مثل نسيان كلمة السر او او كسر الشاشة او عمل ضبط مصنع للهاتف

استعادة البيانات المحذوفة من اكثر من 2000 جوال مختلف لاشهر ماركات الجوال العالمية مثل اوبو وشياومي وهواوي وسامسونج والمزيد.

يدعم استعادة البيانات عبر روت او بدون ويمكنك استكشاف مقال مخصص رسمي عن افضل وسائل لعمل الروت حتى تساعدك في حال ظهرت لك رسالة تخبرك بضرورة منح صلاحيات الروت.

رابط البرنامج

https://bit.ly/3ls4gZZ

هل اعجبك الموضوع :