القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل موقع Smartlink ستجني منه مال جيد datify.link

 العديد منكم يريد الربح من الأنترنيت لكن لا يعرف الطريقة المناسبة لذلك لهذا إقترح عليكم اليوم عمل رائع يمكن من خلاله أن تكسب جيدا وأيضا من هذا العمل يمكن أن تحصل على أموال صغيرة او متوسطة او كبيرة فالعمل الذي سوف نتحدث فيه اليوم هو مايسمى Smartlink  يقوم الرابط بإرسال الزائر إلى أفضل ( صفحة هبوط / عرض ) تناسب هذا الزائر

مثال: أنت قمت بإنشاء حملة تستهدف المغرب السعودية المستخدم (أ) يستخدم موبايل يدعم نظام أندرويد والمستخدم متصل بشبكة موبايلي Mobily السعودية قام المستخدم (أ) بالضغط على الرابط الذكي تقوم خوارزميات الشبكة التي تقدم خدمة الروابط الذكية بالتعرف أوتوماتيكيا على أفضل (صفحة هبوط / عرض) يمكن إرساله الزائر لهم.

يتم إرسال الزائر بناءا على بيانات مسجلة عن هذا الزائر لدى الشبكة من قبل المستخدم (ب) متصل بشبكة الاتصالات السعودية وتظهر له إعلانية على حسب نفس الشبكة.


ومن بين المواقع الصادقة التي يمكن أن تجني منها مال جيد هي شركة datify.link هذا الموقع الرائع الذي يمكن من خلاله أن تحصل على اموال جيدة وفي منتهي السهولة ونجد بعض الأشخاص يجنون مال كثير من هذه الطريقة التي تسرع في أرباحك على حسب ضغطات الشخص على الرابط الخاص بك.

لنتحدث عن الأرباح أكيد ستكون جيدة للغاية من خلال خاصية لينك ولما يقوم بالشخص بزيارة أحد الدول المستهدفة فإنك تحصل على مالك جيدة على كل ضغطة يكمل فيها العمل المهمة المخولة له يعني لما يدخل للرابط الخاص بك الشخص المتواجد في دول ألمانيا فإنك تكسب 5.41 دولار على تلك العملية وتصور معي لو دخل العديد من الأشخاص كم ستكون الأرباح الخاصة بك.بالنسبة لعميلات الدفع عبر الموقع فهي متنوعة هناك الفيزا والبايبال والبيتكوين وكذلك مستر كارد وأيضا التحويل البنكي المباشر.

بالنسبة لطريقة التسجيل فهي مهمة للغاية حاول تضع جميع المعلومات بشكل صحيح من الإميل والاسم الكامل وأيضا الإجابة على الأسئلة الخاصة بالمعلومات وكذلك يجب أن تضع الحساب الذي ان تتوصل به بالتحديثات سواء تيليغرام او سكايب لكي يتم تفعيل حسابك بشكل صحيح والمتابعة معك في تفعيل حسابك.


بالنسبة طريقة الربح من الموقع سهلة للغاية سوف تأخذ مثل هذا الرابط المتواجد في اليسار

وتقوم بالترويج له عبر مواقعك وأيضا حسباتك وكل شخص جلبت للموقع له زيارات وأيضا جلت له إكمال المهام ستحصل انت على اموال جيدة فهذه الطريقة رائعة للغاية.

بالنسبة للسحوبات فهي سهلة للغاية لما تصل للحد الأدني التي تريد إستلام بها أرباحك فقط تقوم بطلب السحب وتصلك أموالك في فترة العمل والساعة المتواجدة فيها الشركة.
رابط التسجيل
أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :