القائمة الرئيسية

الصفحات

فتح قفل الايفون والايباد في دقائق Tenorshare 4uKey

Tenorshare 4uKey مفيد بشكل خاص للأشخاص الذين يعانون من تلف أجهزة iPhone. إذا تعطلت أزرار أو أجهزة iPhone الخاصة بك ، فلن تكون ببساطة … ‘قم بإلغاء قفل كلمات مرور شاشة iPhone في 3 خطوات!





يسمح لك Tenorshare 4uKey  بإلغاء قفل جهاز iPhone الخاص بك عندما تنسى كلمة مرورك أو إذا كنت لا تعرف كلمة المرور لجهاز iPhone / iPad المستخدم. إذن فهي كلمة مرور مكونة من أربعة أرقام ، أو كلمة مرور مكونة من ستة أرقام ، أو رمز رقمي يدوي ، أو كلمة مرور أبجدية رقمية. نسيت Tenorshare 4uKey كلمات المرور في دقائق ، باستخدام معلومات من Touch ID و Face ID. قبل بيع iPhone أو iPad أو iPod touch أو التخلي عنه ، يجب عليك إزالة كل شيء في ملف التعريف وإعدادات كلمة المرور.

 يسمح لك Tenorshare 4uKey  بمسح iPhone بدون كلمة مرور وكعملية استرداد جديدة. إنه رمز التسجيل البسيط لـ Tenorshare 4uKey عندما يتم مسح كلمة مرور iPhone بنجاح. يمكنك ضبط جهاز iPhone الخاص بك وكأنه جديد ، مع إعدادات كلمة المرور واللمس ومعرف الوجه. إذا كان لديك نسخة احتياطية على السحابة من iTunes من قبل ، فيمكنك استرداد iPhone الخاص بك من النسخة الاحتياطية ، ثم سيُطلب منك العثور على أحدث البرامج الثابتة لنظام التشغيل Apple أو يمكنك النقر لتنزيله.



هل نسيت رمز مرور iPhone وحجزته لاستخدام iPhone؟ تم تعطيل iPhone بعد كتابة مرات كلمة المرور الخاطئة؟ شاشة iPhone مكسورة ولا يمكنك إدخال كلمة مرور؟ Tenorshare 4uKey هي أداة بسيطة مصممة لفتح شاشة iPhone دون استعادة iTunes. لا يهم ما إذا كان رمز مرور مكونًا من 4 أرقام أو 6 أرقام أو رمزًا رقميًا مخصصًا أو رمز مرور أبجدي رقمي أو Touch ID أو معلومات Face ID ، يمكن لـ Tenorshare 4uKey إزالته في بضع دقائق. دعم أحدث إصدار من iOS 14.4 / iPadOS 14.4 و iPhone 12/12 mini / 12 Pro (الحد الأقصى).


يسمح لك Tenorshare 4uKey  بإلغاء قفل جهاز iPhone الخاص بك عندما تنسى رمز المرور أو إذا كنت لا تعرف كلمة مرور جهاز iPhone / iPad المستخدم. بغض النظر عن رمز المرور المكون من 4 أرقام أو رمز المرور المكون من 6 أرقام أو الرمز الرقمي المخصص أو رمز المرور الأبجدي الرقمي ، يمكن لـ 4ukey Crack Free Download إزالة كلمات المرور المنسية بما في ذلك Touch ID و Face ID في غضون دقائق.



رمز تسجيل Tenorshare 4ukey ممتلئ عند إزالة كلمة مرور iPhone بنجاح ، يمكنك تعيين iPhone على أنه جديد بما في ذلك كلمة المرور وإعدادات Touch ID وإعدادات Face ID. إذا كان لديك نسخة احتياطية سابقة من iTunes / iCloud ، فيمكنك استعادة iPhone الخاص بك من النسخة الاحتياطية ، والعملية التالية هي مفتاح التنشيط Tenorshare 4uKey الذي سيحذرك من أنه سيحذف جميع البيانات من جهازك. أيضًا ، سيتم تحديث نظام التشغيل إلى أحدث إصدار والتذكير. أنت بحاجة إلى طاقة كافية لإكمال إزالة رمز المرور وإعادة ضبط جهازك.


يسمح لك رمز التفعيل Tenorshare 4uKey  لنظام التشغيل Windows بإلغاء قفل جهاز iPhone الخاص بك عندما تنسى كلمة المرور الخاصة بك أو عندما لا تعرف كلمة مرور جهاز iPhone / iPad المستخدم. سواء كانت كلمة مرور مكونة من 4 أرقام أو كلمة مرور مكونة من 6 أرقام أو رمزًا رقميًا مخصصًا أو كلمة مرور أبجدية رقمية. نسيت Tenorshare 4uKey Key كلمات المرور في دقائق بما في ذلك معلومات Touch ID و Face ID.


يجعل مفتاح ترخيص Tenorshare 4uKey  من السهل إلغاء قفل جهاز iOS الخاص بك. قم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك كما تفعل عادةً باستخدام كابل ، وسوف يتعرف Tenorshare 4uKey  على جهازك وكل ما عليك فعله بعد ذلك هو تحديد خيار “إزالة كلمة مرور iPhone” والنقر فوق ابدأ. الأمر بهذه البساطة ، العملية التالية هي أن مفتاح التنشيط Tenorshare 4uKey سيحذرك من أنه سيمحو جميع البيانات الموجودة على جهازك ، وسيقوم iOS بالتحديث إلى أحدث إصدار ويذكرك بأنه يحتاج إلى طاقة كافية لتكون قادرًا على ذلك أكمل إزالة كلمة المرور وأعد ضبط جهازك.

ميزات Tenorshare 4uKey 

فتح iPhone / iPad مؤمن الشاشة في دقائق
– ByPass iPhone / iPad كلمات المرور على الفور
– قم بإزالة رمز المرور المكون من 4 أرقام و 6 أرقام ومعرف اللمس ومعرف الوجه من iPhone / iPad
– متوافق تمامًا مع أحدث إصدار من iOS 12.1 و iPhone XS / XS Max / XR

على الفور مساعدتك على الخروج من هذه المشاكل
– نسيت رمز مرور iPhone
– تم إدخال رمز مرور خاطئ للعديد من الأوقات
– شاشة اي فون مكسورة
– نسيت كلمة السر قيود اي فون

إزالة كل أنواع رمز المرور
بغض النظر عن كونه رمز مرور مكون من 4 أرقام / 6 أرقام أو رمزًا رقميًا مخصصًا أو رمز مرور أبجدي رقمي أو معرف اللمس أو Face ID ، فإن Tenorshare 4uKey قادر على إزالته في بضع دقائق.

مصنع إعادة تعيين iPhone دون كلمة المرور
هل ترغب في إعادة ضبط المصنع لكن جهاز iPhone مقفل؟ 4uKey تمكنك من استعادة إعادة ضبط المصنع دون كلمة مرور.

– قد يتضمن تحديثات أو تحسينات أو إصلاحات غير محددة.

الايجابيات:

4uKey سهل الاستخدام للغاية. تعمل الواجهة البديهية وسهلة الاستخدام على تسهيل التنقل حتى بالنسبة للمبتدئين دون أي معرفة تقنية.
كما يسمح للمستخدمين بإلغاء قفل رمز مرور الشاشة أو إزالة معرف Apple في عملية خالية من المتاعب لا تستغرق الكثير من الوقت.
على عكس الأدوات الأخرى التي تزيل رمز المرور الرقمي فقط ، يمكن لـ 4uKey أيضًا إزالة Touch ID و Face ID.
يساعدك على الوصول إلى iPhone / iPad / iPod touch المعطل واستخدامه دون استخدام iTunes أو iCloud.
يمكنه تجاوز قفل تنشيط iCloud بدون كلمة مرور ، سواء تم تمكين Find My iPhone أو تعطيله.

رابط التحميل مجانا

https://bit.ly/3aveQJm

هل اعجبك الموضوع :