القائمة الرئيسية

الصفحات

البرنامج الاستثماري الأول لكل شخص يريد الربح في المملكة العربية السعودية

 كلما تقدم بك العمر تبدأ في التفكير بشكل مختلف. في أن توفر بعض من الوقت للراحة ولقضاء وقت أطول مع أحفادك وعائلتك، بعد أن أفنيت عمرك في الدوام والعمل من أجل تأمين المستقبل لأطفالنا وأحبائك.



و لأننا نؤمن أن الجميع يستحق أن يحصد ثمار سنوات العطاء. نقدم لك فرصة استثمار العمر لتوفير حياة كريمة ومريحة وتأمين مصدر دخل ثابت بعد التقاعد.

انضم الآن

إحصائيات التقاعد في المملكة لعام 2020:

وفقًا لدراسة أجرتها الحكومة في أغسطس 2020 فإنه يوجد أكثر من 835 ألف متقاعد في المملكة. مما جعل خبراء الاستثمار ينصحون بضرورة تحول المتقاعدين إلى مستثمرين! وفي ظل التطورات الاقتصادية السريعة التي تحدث من حولنا فقد تحول البحث على أكثر فرص استثمار المتقاعدين ربحًا في المملكة إلى أمر ضروري وليس من الرفاهية.

فعندما يتقاعد الشخص لن يتلقى أي أموال أو راتب سوى مبلغ قليل من معاشه التقاعدي. وحسب إحصائيات المملكة 70% من المتقاعدين يتلقون معاش 2000 ريال فقط. وهو مبلغ قد يكون غير مناسب للكثيرين ولن يكفي لنفقات الحياة التي تستحق أن يعيشها المتقاعدين بعد كل هذا العطاء طوال السنوات السابقة.

وبعد التقاعد، لا توجد فرصة أمامك ليزداد الدخل المتاح للمعاش. وستتوقف كل المكافآت والمزايا التي كنت تتلقاها أثناء خدمتك ودوام عملك.

لذلك وبمجرد بلوغ سن التقاعد، يجب أن تفكر في وسيلة مناسبة ومريحة لكسب دخل إضافي والبحث عن فرصة في استثمار مضمون الربح. لكي توفر دخلًا عاليًا لك وتكون قادرًا على الوفاء بالتزاماتك ونفقات الطوارئ والنفقات الطبية. وأيضًا لتوفير الراحة لك بعد كل سنوات التعب. وتفكر أيضًا في مستقبل أولادك وأحفادك، و تؤمن لهم حياة كريمة.

غيّر نظرة المجتمع للمتقاعدين!!

للأسف ينظر المجتمع للشخص فور بلوغه سن التقاعد، على أنه أصبح عضو غير فاعل في المجتمع. لكنه عبارة عن مخزون من الخبرات المتخصصة التي اكتسبها على مدار سنوات وسنوات من العمل.

وربما لم يعد بمقدورك بذل الجهد البدني الذي كان يحتاجه دوام العمل الكامل كالسابق.

لكن السن القانوني للتقاعد لا يعني نهاية العطاء والجهد بل قد يكون بداية لرحلة جديدة نحو الاستثمار الأكثر ربحًا في المملكة " الاستثمار الرقمي".

يجب أن يصنع المتقاعد حاضره بنفسه ويؤمن مستقبله ومستقبل أولاده وأحفاده كما عهد طوال عمره السابق لكن بأقل قدر من الجهد والوقت فهو أيضًا يحتاج لقسط من الراحة بعد رحلة الجهد الطويلة طوال سنوات خدمته قبل التقاعد.

ابدأ في تحقيق الربح الآن مع البرنامج الاستثماري الأقوى في المملكة للاستثمار الرقمي.

هل اعجبك الموضوع :