القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع صادق لبيع وشراء البيتكوين والعملات المشفرة

ظهر تداول العملات المشفرة خارج البورصة في وقت أبكر بكثير من البورصات المركزية. في الماضي ، كان يتم إجراء معاملات OTC على المنتديات ، ولكن الآن أصبح استخدام خدمة متخصصة أكثر ملاءمة وأسرع وأكثر أمانًا.
على عكس البورصة المركزية ، حيث لا يتوفر دائمًا المقدار الضروري من العملة المشفرة ، في معاملات البيتكوين خارج البورصة ، سيكون أي مبلغ متاحًا دائمًا. أيضًا ، يرفع السوق المركزي سعر كل عملية شراء لاحقة خاصة بالنسبة لمعاملات البيتكوين الكبيرة. غالبًا ما يكون للتداول على OTC سعر ثابت ميزة أخرى لمنصات OTC من البورصات المركزية  تبادل أي عملة في أي اتجاه. قد لا تكون الأزواج الضرورية متاحة دائمًا في السوق ، مع معاملات العملة المشفرة خارج البورصة ، يمكن التفاوض حتى على العملات الأكثر غرابة للتبادل.

حسنا بعد ظهور مواقع بيع وشراء الببتكوين او العملات الإلكترونية ظهر لنا موقع رائع بالفعل وصادق يمكن الإعتماد عليه في شراء البيتكوين او عملات إخرى هذا الموقع الذي أصبح لديه صيت كبير جدا إسمه cryptex فالموقع يتميز بخاصيتين وهي التداول من خلال العملات المشفرة أو بيع وشراء العملات المشفرة بشكل بسيط وأيضا لديه دعم كبير جدا.

فالموقع يمنحك تبديل أي عملة إلكترونية بأخرى أو تريد مثلا بيع البيتكوين مقابل أن تحصل عىلى الدولار عبر بريفكت مني وهذا عادي جدا ومقبول من الشركة وأيضا سهولة التعامل أيضا ان كانت لديك اي مشاكل من الموقع أو بيع العملات يمكنك أن تعمل على التواصل مع الشركة عبر الدعم سواء عبر الدردشة أو فتح تذكرة والموقع سريع جدا في الإستجابة طيلة 24/7 ساعة.

طريقة التسجيل فهي بسيطة جدا أو تقوم بالضغط على تسجيل عبر  cryptex ثم تقوم بملأ الخانة بالإميل الخاص بك وأيضا كلمة المرور وتعيد كتابة كلمة المرور وتوافق على الشروط الخاص بالشركة.

في هذه الخانة يمكنك أن تقوم ببيع العملات التي تريد سواء عبر الضغط على sell pm أو buy pm يعني بيع رصيد بريفطت موني او شراء رصيد بريفكت موني.

في هذا المكان يمكن أن تختار ماذا تريد ان تبع او تشتري وهناك العديد من العملات المشفرة يمكن ان تقوم بإختيارها اذا اردت بيع بيتكوين مقابل تحصل على الدولار يمكنك ذلك.

في أول مرحلة يتوجب عليك أن تقوم بوضع رصيد عبر حسابك بالضغط على خانة balance لكي تملأ الرصيد الخاص بك داخل الموقع ويمكن أن تستعمل اي خانة تريد سواء ملأ الموقع عبر رصيد بيتكوين او روبل او الدولار او عبر بيفكت موني ويمكنك تختار عملات اخرى لملأ حسابك.
إذا أردت الإيطلاع على أي مقالات تتعلق بالعملات المشفرة وأيضا أهم الأخبار بالبتكوين يمكن الدخول الى blog الشركة فهي تتوفر على مدونين كبار وايضا اخبر جيدة حول العملات وغير ذلك يمكن الإطلاع على ذلك.
رابط الموقع

هل اعجبك الموضوع :