القائمة الرئيسية

الصفحات

أحسن منصة عالمية للتداول XM

 شركة Xm من أحسن شركات التداول في الوقت الراهن وما أثر إنتباهي لها هي أعمالها وصمعتها الكبيرة في العالم وليس فقط في الوسط العربي حسنا الشركة قانونية مئة بالمئة

وتديرها XM Global Limited، وعنوانها الرسمي المسجل هو 5 Cork Street في Belize City, Belize, CA.

 هي مسجلة ومرخصة من هيئة الخدمات المالية الدولية (ترخيص رقم 000261/158) وTrading Point of Financial Instruments Limited هي مسجلة ومرخصة من هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (رقم الترخيص: 120/10)، وهما شركتين من شركات Trading Point Group.


وأيضا الشركة حاصلة على جوائز كبيرة جدا ومعترف بشكل عالمي من بينها أفضل موقع لتقديم خدمة فوركس وهذا ليس بشيء سهل أن تحصل عليه أيضا أفضل وسيط في خدمة العملاء والعديد من الجوئز التي جعلها من أفضل منصات التداول في العالم.

أكيد من خلال الصورة اتضح المفهوم الأصح لشركة Xm فهي تتحدث عن نفسها لأتنها من أكبر الشركات التي يمكن أن تثق فيها وأيضا شركة تضم قاعدة بينات كبيرة جدا من المتداولين من شتى أنحاء العالم تتجاوز أكثر من ثلاث مليون عميل منذ 2009 وهذا عدد كبير جدا وليس من السهل أن تكتسب ثقة هذا الجمهور وكذلك لسلة الشركة وتعاملها مع العملاء وأيضا يمكن مساعدتك دائما في حل أي مشاكلة وقعت لك سواء عبر اتصال أو عبر الدردشة فالشركة أولويتها العملاء وهذه هو سرها الذي جعلها تستمر في العالم.

بالنسبة لأنواع الحسابات عبر الشركة فهي متنوعة توجد أربع حسابات وكل حساب لديه خصائصه والجميع في الشركة من خلال الحسابات الثلاث الأولى هو يمكن إيداع فقط 5 دولار والتداول بها عبر الشركة وهذا شيء رائع بالفعل.


حسنا بالنسبة طريقة التداول عبر الشركة فبعدما تقوم بالتسجيل ستحتاج إلى إستعمال أحد المنصات فالشركة تدعم العديد منها كمنصة MT5 وMT4 
سواء عبر الحاسوب أو عبر الهواتف الذكية أو الاجهزة اللوحية فالشركة تتوفر على أنواع المنصات والتي تسهل عليك بشكل كبير جدا التداول وهذه الميزة لن تجدها في كل الشركات.

كذلك ميزة أخرى من الشركة والرائعة بالفعل وهي أن تكون شركا لأحسن منصة في العالم من خلال دعوة معارفك للشركة وقد تحصل على مبالغ جيد وأيضا جوائز قيمة كلما كنت نشط من خلال دعوة جمهورك إلى الشركة وأكيد لن تندم على العمل في الشركة لأنها موثوقة للغاية.
الأن تسجل من هنا وأحصل على بنص جيد 


هل اعجبك الموضوع :