القائمة الرئيسية

الصفحات

ملء إستمارة الضرائب لاستلام ارباح اليوتيوب-google adsense


اليوتوب خرج عن صمته حول الضرائب،لقد عملت شركة جوجل على وضع قانون ضريبي الخاص بأصحاب اليوتوب على إجمالي الأرباح الشهرية إن كنت صاحب قناة يوتوب يجب أن تقوم بملإ الإستمارة التي تعرض عليك الشركة عبر حسابك جوجل أدسنس.

الرسالة التي ستجدها باللون الأصفر فوق هي عبارة عن تذكير لملأ الإستمارة قبل شهر خمس من هذا العام 2021 لأنك إن لم تقم بملأها ستفرض عليك الضريبة 30% على كل أرباحك الشهرية وهذا ليس جيد لكم وإن كنت خارج أمريكا سوف تقتطع لك فقط 10% وبعض الأحيان إن لم تكن معلوماتك صحيحة قد تفرض عليك 25% من جميع المشاهدات لهذا إحرص على ملأ الوثيقة بشكل صحيح وتتبع الدول التي أنت بها وماهي نسبة الإقتطاع بالنسبة للمغرب فقط عشرة بالمئة في الشهر.

بعد ذلك سوف تضغط على إضافة معلومات الضريبة يعني سوف تنتقل الى الصفحة الخاصة بملأ الإستمارة.






حسنا بعد ذلك سوف تحدد هل الحساب الخاص بك شركة أو فردي يجب أن تختار كل شيء بشكل دقيق جدا وأيضا هل تقيم بأمريكا أو خارجها أكيد سوف نضغط لا إن كنت من خارج أمريكا.وكذلك سوف تضع الخانة الاولى لاننا لسنا من أمريكا ثم بعد ذلك تنتقل إلى ملأن النموذج التالي.

سوف تقوم بملأ فقط رقم التعريف الضريبي tin يعني سوف تضع رقم التعريق البطاقة الوطنية فقط لا غير وأيضا البلد أي الدولة التي تقطن فيها والخنات الأخرى لا تضع فيها أي شيء.


حسنا بعد ذلك سوف تقوم بملأ العنوان المتواجد في الموقع والمطابق بالبطاقة الوطنية لديك.

إن كنت في المغرب سوف تطبق عليك هذه الميزات يعني تختار نعم كوننا لدينا إتفاقية مع أمريكا حول الإستفادة من مزايا المعاهدة الخاصة بالضرائب وتضع نسبة صفر في معدل اقتطاع الضرائب.


حسنا سوف تضع كل المعلومات كما تراها بشكل جيد حاول أن تكون كل المعلومات دقيقة جدا.

حسنا الان كل شيء إنتهي يجب فقط الضغط على التالي لكي تقوم بالتوقيع على المستندف فقط تضع الإسم دون رفع او تحميل اي شيء.

حسنا سوف تضع الإسم الكامل الخاص بك وبعد ذلك تضغط على التالي.


حسنا عنا سوف تقرر هل بالفعل استلمت ارباح من داسنس او لا فقط هذه المعلومات خاصة بي ولكن انت إقرأ جدا قبل ملأ هذا النموذج وقم بالضغط على ارسال.


لمعرفة النسبة الضريبة لدولتك

"يمكنك الرجوع إلى الموقع الإلكتروني لـ "دائرة الإيرادات الداخلية" (IRS) الأمريكية. هذا الموقع الإلكتروني تابع لدائرة IRS ولا تديره شركة Google أو تراجع محتواه. ولا يمكن لشركة Google تأكيد دقّة المعلومات التي يقدّمها. إذا كان لديك المزيد من الأسئلة، ننصحك بمراجعة مستشار محترف في مجال الضرائب."
هل اعجبك الموضوع :