القائمة الرئيسية

الصفحات

كسب المال من توقع نتائج مباريات كرة القدم 888sport

من منا لم يزر قاعات الألعاب أو بالاحرى من منا لم يشاهد مبريات ومسابقات كرة القدم أو اي ألعاب رياضية،أكيد الجميع يشاهد دوريات محلية وعالمية ولكن ألم تتسأل يوما ماذا تستفيد من هذه الدوريات أو المسابقات يعني أنت فقط تشاهد المباريات أو المسابقات الرياضية دون أن تستفيد أي شيء فقط تشاهد للمتعة لا غير ولكن ماهو مادي على العكس اللعبين يجنون الملايين لكن أنت لا لهذا في درسنا اليوم سوف أريك موقع رائع جدا يمكن من خلاله أن تشاهد مباريات كرة القدم أو أي مسابقة رياضية وفي نفس الوقت يمكن أن تكسب من تلك المباريات مال جيد.

الموقع الذي سوف تجد فيه طريقة الربح من مباريات القدم هو 888sport وهي شركة قمار رياضية متعددة الجنسيات ومقرها في جبل طارق. تأسست في عام 2008 وهي شركة تابعة لـ 888 Holdings plc. توفر الشركة مراهنات رياضية على الإنترنت ، خاصة في الأسواق الأوروبية.

فالموقع يوفر لنا العديد من المسابقات الرياضية وأشهرها في الوقت الراهن هي كرة القدم ولعل أن أبرز إستراتيجية يمكن أن تعمل عليها في الكسب من المباريات هي أن تعمل على الموقع وتحدد المباريات التي تريد أن تعمل فيها وتكسب مال مضاعف إن كان توقعك صحيح.

أكيد ستحتاج التسجيل من خلال الموقع ويجب أن تكون معلوماتك كلها صحيحة لأنك فيما بعد ستحتاج إلى تفعيل حسابك ببطاقة هوية الخاصة بك ويجب أن تتطابق كل المعلومات المسجلة من خلال الموقع مع هويتك لأن الشركة كبيرة وأكيد ستحتاج التحقق منك هل أنت بالفعل لاعب أمن أو غير ذلك.

في هذا المكان من الموقع ستجد + لما تضغط عليها ستجد مكان الإيداع أي يجب أن تقوم بوضع المال الذي تريد إستثماره داخل الموقع وإن كانت توقعاتك صحيحة أكيد ستضاعف المال والعكس أيضا إن كانت توقعاتك ليست في محلها هنا ستواجه الخسارة.

طريقة الإيداع فهي بسيطة جدا يمكن أن تضع المال الذي تريد من عشر دولار فما فوق إن كنت تستعمل سكريل أما الفيزا كارد فهي تطلب منك عشرون دولار ستختار الطريقة التي تريد سواء عبر skrill او neteller او visa او Mestercard وأفضل أن تستعمل الطريقة التي قمت بالإيداع بها هي التي تستعملها في السحب.

كما قلت لكم في الاول يجب أن تضع كل المعلومات صحيحة حتى تتمكن من جعل حسابك مفعل بشكل صحيح عندما تريد السحب سيطلب منك الموقع أن تقوم برفع هويتك الشخصية لكي يتحقق منك ومن المعلومات التي قمت بإدراجها ويمكن أن تستعمل نفس البنوك التي قمت بإستعمالها في الإيداع.

أما طريقة اللعب يمكن أن تختار الفريق الذي يفوز أو يتعادل او يخسر وتختار المبلغ الذي تريد أن تخمن به إن كان توقعك صحيح أكيد سيكون من الجيد ذلك وستضاعف المال فقط تتبع كل الشروحات التي وضعناها في الفيديو كيف تلعب وأكيد ستفهم كل الخطوات.


فالموقع يتوفر على العديد من الرياضات المتنوعة ستختار الرياضة التي تريد وإستمتع بمشاهدة مسابقتك المفضلة وفي نفس الوقت يمكن أن تضاعف أرباحك إن كان كل توقعاتك صحيحة وأيضا كمعلومة في إيداعك الاول ستحصل على مال مضاعف.


رابط الموقع
هل اعجبك الموضوع :