-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2020/08/03

دورة التداول في binomo: التسجيل- 2# registration in binomo

في الدرس السابق تطرقنا إلى شرح شامل لشركة binomo هذه الشركة التي تعتبر من خيرة المنصات التي يمكن أن تعتمد عليها في التداول والتي إكتسبت شهرة كبيرة جدا لهذا إرتأيت أن نطرح دارس ثاني حول الشركة وهذه المرة كيفية التسجيل من خلال الموقع.
أول شيء لما تقوم بالدخول للموقع يجب أن تتوجه في اول مرة إلى الضغط على sign in لكي تستطيع أن تسجل نفسك وأيضا تقوم بالدخول إلى الموقع فالشركة لديها نظام جيد في التسجيل وسهل جدا مقارنة مع بعض الشركات الاخرى.
بعدما تقوم بالضغط على تسجيل سوف تنبثق لك هذه النافذة توجد العديد من الخيارات لديك لكي تقوم بالتسجيل إما عبر كتابة الإميل وكلمة المرور او تقوم بالتسجيل مباشرة من خلال الفيس بوك الخاص بك وأيضا جوجل فالشركة تبسط لكل زوارها طريقة التسجيل وأيضا تختار العملة التي تريد التداول فيها داخل الموقع سواء بالدولار أو بالأورو بعد ذلك يجب ان توافق على الشروط ثم بعد  ذلك تقوم بالضغط على créate account لكي تسجل بشكل عادي.
ولما تنتهي من تسجيل حسابك سوف تحتاج إلى عملية الدخول إلى الموقع بالضغط على login وكأنك تدخل في أي موقع أو تستعمل الفيس بوك أو حسابك جوجل واذا اردت استعمال الطريقة العادية فقط ماعليك تسجيل الدخول بإستعمال الإميل وكلمة المرور التي قمت بإدخالها.
رابط التسجيل