-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2020/08/06

أحسن موقع يقدم لك RDP وأيضا VPS أثمنة رخيصة operavps

يسعدني أن أعود لكم من جديد حول شروحات عبر موقعنا درسنا اليوم سوف نقدم لكم شرح لموقع رائع جدا يمكن من خلال هذا الموقع أن تمتلك حاسوب وسط حاسوب أو 

مايسطلح عليه RDP او ريموت ديسكتوب يعني يمكن ان تحصل على حاسوب يمكن التحكم فيه عن بعد أي هناك حواسيب من جميع دول العالم يمكن أن تحصل على تصريح وسماح لك بالدخول لها ويمكن ان تستعمل أنترنيت دول اخرى دون أن تغادر منزلك
ويمكن أن تجد العديد من المواقع يمكن أن تقدم لك هذه الخدمة ومن أشهرها موقع إسمه operavps موقع شهير جدا في تقديم خدمة RDP وأيضا VPS ومن أحسن المواقع الموثوقة جدا في إعطائك خدمة جيدة وأنترنيت عالية السرعة.
كما قلت لكم يمكن أن تحصل على RDP أو ريموت ديسكتوب ولديك العديد من المميزات من خلال الموقع أي ستحصل على مساحة جيدة وكذلك جيغات جيدة كأي حاسوب لديك وأيضا من حيت الأنترنيت فهي دو سرعة عالية جدا.
وكما أخبرتكم أنك يمكنك أن تقوم إستعمال أنترنيت خارجية من خلال إستعمال دول مختلفة كما تشاهد في الصورة هناك العديد من الدول المتواجدة عبر الموقع يمكنك أن تختار الدولة التي تريد وأن تستعمل الأنترنيت الخاص بها وهذا شيء رائع لأننا نعرف ان سرعة دول أروبا او أمريكا لديهم صبيب عالي جدا وهذا ما يوفره لك الموقع.
أيضا طرق الدفع فهي مختلفة عبر الموقع يمكن الدفع من خلال العملات المشفرة كالبيتكوين أو عبر الأبناك المعروفة جدا مثل بريفكت موني أو بايبال على حسب أرياحيتك في الدفع وأيضا بالنسبة التنصيب يكون سريع جدا خلال 10 دقائق أو 15 دقيقة يتم تنصيب الحاسوب الخاص بك أو RDP وهي شيء رائع جدا.

وأيضا هناك Windows Server: Microsoft Windows Server وهي عبارة عن سلسلة من أنظمة تشغيل الخادم من فئة المؤسسات المصممة لمشاركة الخدمات) DNS ، IIS ، VPN ، NAT ، ومشاركة الملفات والمجلدات ، Active Directory (مع العديد من المستخدمين والتحكم الشامل في البيانات والتطبيقات والمشاركة الشبكات. ويتوفر Windows Server 2012 و 2016 و 2019 للطلب.

عميل Windows: تم تصميم نظام تشغيل عميل Windows ، مثل Windows XP و Vista و 7 و 8.1 و 10 ، وتحسينه للأغراض المكتبية والشخصية وتصفح الويب والأغراض البسيطة. يوصى باستخدام نظام التشغيل Windows 10 نظرًا لتحسين الأداء.
رابط الموقع