-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2020/07/26

شراء 4000 ساعة مشاهدة وتحقيق الربح من قناتك وأيضا 1000 مشترك يوتوب

الكل حاليا أصبح لديه قناة عبر اليوتوب ويحلم أن يحصل على مشتركين أو عدد الساعات المطلوبة لكي تحقق المال والربح عبر اليوتوب لكن قد لا تعرف ماهي الطريقة المناسبة التي يمكن أن تحصل على مشتركين وأشهر طريقة حاليا هو شراء المشتركين أو عدد الساعات ولكن قد لا تعرف ماهي الطريقة المناسبة أو الموقع الانسب لكي تشتري مشتركين لقناتك أو الساعات موقعنا اليوم الذي يمكن أن تعتمد عليه إسمه webrdpc هذا الموقع الصادق جدا والذي يعد من أحسن المواقع التي يمكن أن تشتري منها المشتركين والساعات.
إن الموقع به العديد من الخدمات الرائعة من بين هذه الخدمات RDP وأيضا شراء مشاهدات وساعات اليوتوب وكذلك المشتركين فالموقع لديه خدمات جيدة وكذلك لديه دعم جيد مقارنة ببعض المواقع الأخرى وحاليا أسعار المشاهدات والساعات والمشتركين هي في متناول الجميع يمكن أن تشتري 1000مشاهدة يوتوب فقط 4.50 دولار وهذا شيء رائع جدا لهذا ستجد أيضا أسعار جيدة في باقي الخدمات الأخرى.
كما ترى في الصورة أن الموقع يتوفر على خدمات جيدة الخاصة باليوتوب يمكن من خلال الخدمات المتواجدة في الموقع أن تشتري أهم الأشياء المتعلقة في اليوتوب 1000 مشاهدة فقط 4 دولار وكذلك 100 إعجاب بالفيديو فقط 4 دولار أيضا وكذلك يمكن أن تحصل على 1000 مشترك لقناتك الخاصة فقط 48 دولار اما إذا أردت  4000 ساعة وأيضا معها 1000 مشترك فقط 170 وهذا شيء رائع جدا والموقع به أيضا خدمات الإنستغرام.
إذا أردت شراء الخدمة لما تقوم بالضغط على order new ستنبثق لك هذه النافذة ستقوم بالضغط على chekout لكي تقوم بعملية الدفع وملأ بعض المعلومات الخاصة بك.
لما تقوم بملأ المعلومات الخاصة وبك وأيضا معلومات التسجيل سوف تختار طريقة الدفع وكذلك سوف تضع رابط الفيديو أو رابط القناة التي تريد عليها المشاهدات أو الإشتراكات ثم بعد ذلك تقوم بالضغط على complete order لكي تقوم بعملية الدفع.

رابط شراء خدمات الموقع