اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2020/06/10

التداول في منصة جيدة-spectre

في الدرس السابق قمنا بتعريف شامل لموقع spectre هو موقع تداول مالي عبر الإنترنت يسمح لك بالتداول في اتجاه العملات والذهب والفضة و EPICs لتحقيق مكاسب مالية. بشكل فريد ، فإنه يوفر للمتداولين القدرة على كسب ما يصل إلى 400٪ من عائد الاستثمار المردود على صفقة واحدة فقط خلال دقائق (أو حتى ثوان).
على عكس وسطاء الفوركس أو الخيارات التقليديين ، الذين يجنون المال عندما تخسر ، فإن Spectre.ai يكسب ببساطة رسومًا تقنية تعتمد على الحجم عندما تتداول (بغض النظر عن النتيجة أو الربح أو الخسارة).
حسنا في درس اليوم سوف نتعرف بشكل كامل للمنصة من الداخل وكيفية التسجيل من خلالها.
حسنا لما تقوم بالدخول للموقع ستجدا Sign up now لكي تعمل على التسجيل والدخول للموقع.
حسنا بعدما تقوم بالدخول لمكان التسجيل ستقوم بوضع إسمك الخاص في الخانة الاولى أما الخانة الثانية ستضع كنيتك او لقبك وفي الخانة التالية ستضع الإميل الخاص بك ويجب أن يكون صحيح لكي لا تفقد حسابك الخاص وفي الخانة التالية ستقوم بوضع كلمة المرور الخاص بك وحاول تكون جيدة لكي لا يخترق حسابك الخاصة ثم في الخانة الأخيرة ستعمل على إعادة كتابة الكود ثم بعد ذلك توافق على الشروط الخاص بالموقع وتضغط على sign up. لكي تتوجه إلى الإميل الخاص بك لتفعيل حسابك الخاص.
وكأي موقع ستحتاج إلى تفعيل حسابك لكي تستطيع الدخول له وأيضا تفعيله بشكل كامل والإستمتاع بالتداول من خلال المنصة حسنا لما تقوم بالضغط على الرابط الذي ستجده عبر الإميل الخاص بك سوف يتم تفعيل حسابك ويمكنك الدخول له.
بعد ذلك سوف تقوم بالضغط على Login من خلال الموقع لكي تستطيع الولوج له وأكيد سوف تستعمل الإميل الذي قمت بالتسجيل فيه في الأول وأيضا كلمة المرور التي قمت بوضعها في الاول لكي تستطع الولوج لحسابك التداول.
وكأي منصة التداول ستجد صورة كاملة في لوحة التحكم لتردينك الخاص بك ولديك حسابين داخل الموقع الحساب الاول وهو الحقيقي الذي ستقوم بالتداول فيه بمالك الحقيقي وأما الحساب الثاني فهو التجريبي الذي يمكن أن تقوم بتجربته في التداول وكذلك التعرف على كيفية العمل من خلال المنصة بشكل جيد حسنا بالنسبة لحساب التداول الحقيقي تحتاج لوضع المال أولا لكي تستطع الربح أضعافة ولكن حاول أن تتداول بذكاء لكي لا تخسر المال الخاص بك.
ولديك حساب تجريبي يمكن من خلاله التداول فيه وتجربة المنصة وكذلك التداول في العملات ويمكنك الموقع 200.000.000 دولار لكي تقوم بعمل بعض الصفقات وتجربة عالم التداول من خلال Buy أو sell يعني بيع أو شراء العملة ويكون هذا العمل متصل بشكل مباشر مع سرفر محمي جدا وكما أخبرناكم الموقع لا يستعمل أي وسيط لكي يتفاد النصب في الصفقات.
ومن خلال trade setups يمكن إضافة زوج عملات أخرين لكي تتداول فيها بشكل أمن أيضا وتضفها إلى المنصة الخاصة بالتداول في الموقع.
ولكي تفهم أن المنصة تقدم لك خدمة جيدة لديها كل الإحصائيات التي ستحتاجه ما ترى هنا عدد vol اي عدد تداولك في الموقع وأما نصبة الربح فهي win التي حققتها ستجد انت صفر لأن حسابك جديد انا قمت ببعض التجارب وظهرت لي الإحصائيات كما ترى.
ولكي تستطيع التداول وكما أخبرنا الموقع يمكن أن تقوم بالتداول مباشرة من خلال محفظتك ETH يعني لكي تقوم بالإيداع أو DEPOSIT فقط تذهب إلى الإعدادات وتقوم بوضع المحفظة الخاصة بك وتقوم بالتداول بشكل مباشرة من المحفظة وهذا شيء جيد لأنك هنا ستعمل بشكل مشفر جدا ودون وسيط وعلى عكس المنصات الاخرى التي تفرد عليه الإيداع داخل الموقع أو داخل حسابهم البنكي.