-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2020/06/10

إستمتع بلعب الألعاب وربح المال-betverse

نعرف أن لعبة بوبجي من أشهر الألعاب حاليا ويقوم العديد من الأشخاص بلعبها لكن ألم تقل في نفسك ذات يوم ماهي الإستفادة التي سأستفيد منها وأنا أقوم بإيضاعة الكثير من 

الموقت في لعب لساعات طوال أكيد الكل قد يقوم لا والبعض فهم أن فكرة أن ينتج عليه ليست عملية جيدة لهذا أتيت لكم بموقع رائع جدا يمكن أن تعتمد عليه في كسب المال وأنت تقوم بلعب الألعاب وهذا الموقع إسمه betverse يعتبر من أحسن المواقع التي يمكن أن تعتمد عليه في الإستمتاع بالألعاب وفي نفس الوقت جني المال بدل إيضاعة الوقت الثمين.
Betverse هو مجتمع عبر الإنترنت يسمح لك بلعب ألعابك المفضلة  وكسب المال عن طريق الرهان على نفسك أو تحدي الآخرين. كلما حصلت على مهارة أكثر ، يمكنك كسب المزيد من المال! ليس لديك مال؟ لا توجد مشكلة ، العب فقط لـ XP وتسلق المتصدرين للحصول على حقوق المفاخرة القصوى!يعني من خلال الموقع يمكن لعب الألعاب مجانا أو يمكن أن تقوم بالإيداع ومضاعفت أرباحك لديك الحرية الكاملة في كيفية إستعمال الموقع.
وإذا أردت الكسب من الموقع تحتاج إلى التسجيل أولا من خلال الضغط على sign up now ويمكن التسجيل بأسهل طريقة وكأنك تقوم بالتسجيل في أي منصة إجتماعية.
ستقوم في الخانة الاولى بوضع الإسم الخاص بك وفي الخانة الثانية لقبك واما الخانة الموالية ستضع الإميل الخاص بك ويجب أن يكون حقيقي لكي لا تفقد حسابك الخاص وأيضا في الخانة الموالية ستضع كلمة المرور وتأكيدها في الخانة الأخرى وحاول أن تكون كلمة المرور حقيقة وجيدة والضغط على كود الكباتشا ثم الموافقة على الشروط والضغط على sgin up لما تنتهي.
بعد ذلك سوف تضغط على login لكي تقوم بالدخول لحسابك وأيضا يمكن إستعمال فيس بوك أو جوجل في تسجيل الدخول دون التسجيل بالموقع وهذا أمر رائع جدا.
حسنا لما تقوم بالدخول سوف تضاف لك هذه القائمة والتي بها أهم الخصائص الرصيد المتواجد لديك وأيضا الالعالب المتواجدة عبر الموقع وأيضا إذا أردت التعديل على حسابك أو إيضافة فيه المال.
وهذه فقط بعض الألعاب المتواجدة في الموقع فهو يتوفر على عدد كبير جدا من الالعاب ويمكن الكسب منها من خلال اللعب فقط والإستمتاع بها يمكن أن تجري مال سريع جدا ولكن حاول أن تلعب لعبة قد تفهمها وبسيطة جدا لكي لا تخسر المال الخاص بك.
ولما تدخل أي لعبة ستجدها على هذا الشكل لكي تتوافق مع جميع الأجهزة ولما تربح في اللعبة ستحصل على مال جيد وكما مررت في مستوى ستتضاعف سرعة اللعبة لهذا حاول التركيز بشكل أكبر لكي تحصل على مال جيد من الالعاب.
ومن خلال هذا المكان تستطيع تعديل حسابك لكي تقوم بوضع بنك الإيداع داخل حسابك او فقط من محفظة الأنترنيوم تستطيع اللعب وجني المال وأيضا الموقع يستعمل العديد من البنوك الذي ستجدها في شرح الفيديو.