-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2020/06/09

أحسن موقع للتداول فيه دون نصب-spectre

هناك العديد من طرق الربح من الانترنيت وحاليا أهمها وأشرها في هذا العصر هو التداول الذي أصبح الكل يريد أن يقوم بالتداول والعمل فيه من خلال الأسهم أو العملات العادية أو المشفرة لهذا قد تجد العديد من مواقع التداول الحديثة أو القديمة سواء التي تستعمل التداول المباشر من خلال البورصة أو عبر وسيط معتمد لهذا إرتأيت أن أعمل لكم في هذا الشرح موقع رائع وكذلك من أحسن المواقع حاليا في جمع المال من التداول بشكل إحترافي دون التحكم فيك او وسيط معتمد فهو يعتمد على إستراتيجية جيدة في منح المتداولين الحرية الكاملة في جني المال من خلال منصتها.
موقعنا اليوم إسمه spectre هو موقع تداول مالي عبر الإنترنت يسمح لك بالتداول في اتجاه العملات والذهب والفضة و EPICs لتحقيق مكاسب مالية. بشكل فريد ، فإنه يوفر للمتداولين القدرة على كسب ما يصل إلى 400٪ من عائد الاستثمار المردود على صفقة واحدة فقط خلال دقائق (أو حتى ثوان).

على عكس وسطاء الفوركس أو الخيارات التقليديين ، الذين يجنون المال عندما تخسر ، فإن Spectre.ai يكسب ببساطة رسومًا تقنية تعتمد على الحجم عندما تتداول (بغض النظر عن النتيجة أو الربح أو الخسارة).

- منصة طموحة تعطل نموذج تداول الوسيط التقليدي وتزيل الاحتيال والتلاعب.
- حساب تجريبي مجاني غير محدود لأولئك الذين يرغبون في اكتساب خبرة في التداول عبر الإنترنت.
- واجهة مستخدم نظيفة وبسيطة وسهلة الاستخدام.
- خوارزميات حماية المتداول تساعد في التحكم في العاطفة وإدارة المخاطر وقدرة المستخدم على تتبع إحصائياته (مراقبة نقاط القوة والضعف) بمرور الوقت.
- مؤشرات EPIC - بناءً على سلال العملات التاريخية الفعلية والسماح بالتداول على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع - بما في ذلك عطلات نهاية الأسبوع.
- Hyper-API الذي يمكن استخدامه لأتمتة التداول والسماح للمطورين ببناء الروبوتات والاستراتيجيات والتطبيقات وواجهات التداول الآلية التي تتفاعل مع منصة Spectre.
- برنامج تحفيز شبح (SIP) - كل أسبوع نمنح ألف دولار للمتداول الذي يولد أعلى حجم أسبوعي ، و 50 ألف دولار ضخمة في نهاية كل عام للمتداول مع أعلى حجم سنوي.
- سوق Trader's Bay للترقيات والامتيازات.
- تغذية البيانات من مصدرين تمت مراقبتها ومراجعتها بالكامل.
- حد أدنى للإيداع ($ 10) وحجم التداول ($ 1).
- الصفقات المتسلسلة تقدم عائد 400٪ (صناعة أولاً).
- التداول عبر الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android.
-أعلى برنامج تابع حققه لا يكسب من خسائر العميل
Spectreوهو عبارة عن منصة تداول مالية عبر الإنترنت تتيح للمتداولين التداول بوتيرة عالية مع مخاطر منخفضة في الأسواق المالية. من خلال استخدام التكنولوجيا المتطورة من مصادر الحشد ، تقوم Spectre.ai بمطابقة التجار مع مجموعة السيولة المدمجة أو المتداولين الآخرين على منصة تداول Spectre. يضمن هذا النموذج الفريد السيولة على مدار 24 ساعة وعدم وجود فرصة للاحتيال.
وعلى عكس الوسطاء التقليديين ، حيث يطلب منك إيداع USD / EUR أو عملة أخرى في حسابهم المصرفي من أجل بدء التداول ، تقدم Spectre قفزة ثورية إلى الأمام في التكنولوجيا مما يعني أنه يمكنك التداول مباشرة من محفظتك الرقمية المدعومة أو من بوابة آمنة على Spectre في حين أن العديد من الوسطاء يكسبون المال عندما تخسر ، فإن Spectre ببساطة تكسب رسومًا تقنية تعتمد على الحجم عند التداول. لا يوجد لدى Spectre مديري حسابات أو أصحاب مبيعات.
وكذلك باستخدام المتداولين الفنيين الذين يستخدمون تكنولوجيا التعهيد الجماعي ، يمكنهم التداول مباشرة ضد مجموعة السيولة من Spectre أو ضد المتداولين الآخرين مباشرة. في عالم Spectre.ai للتداول عبر الإنترنت ، لا يوجد وسيط مظلل ، مجرد مجموعة من العقود الذكية المدققة والآمنة التي تعتمد على blockchain العالمية والعقود التي تحكم جميع المعاملات التجارية والنتائج والمدفوعات. 100٪ شفافية ، تداول نقي ، لا احتيال.
في السيناريو التجاري التقليدي ، تحدث التسوية خلف الستائر وفي بعض الأحيان لا تحدث. في Spectre ، يتم تعدين كل معاملة تجارية على منصة التداول عبر الإنترنت الخاصة بنا وتسويتها باستخدام دفتر أستاذ رقمي شفاف أو تجميعها كل 24 ساعة وإرسالها إلى دفتر أستاذ رقمي عام للتحقق منها. ستؤكد شبكة متنامية من عقد المعالجة (أكثر من 20000) حول العالم إدخالات ومخارج التجارة (باستخدام التحقق من طرف ثالث مستقل لأسعار الدخول والخروج) إلى جانب الخصومات والأرصدة لحسابات المتداول. هذه هي أول منصة تداول في العالم تقدم مسار تدقيق عالمي.
وتقدم Spectre المتوافقة مع أحكام الشريعة تمامًا التداول بدون رسوم على الإطلاق. وهذا يتيح لعملائنا الذين يحترمون العقيدة الإسلامية القدرة على التداول على منصة Spectre بطريقة عادلة وأخلاقية ، وخالية تمامًا من الاحتيال ، وبدون فوائد وبدون تكاليف خفية. تتوفر نفس شروط التداول الجذابة للغاية لجميع عملائنا ، بغض النظر عن دينهم أو معتقداتهم.
أما بالنسبة للبنوك الإلكترونية التي تدعم الشركة فهي لدي نظرة واسعة جدا يمكن أن تجد بطاقة فيزا أو مستر كارد أو غيرها من البنوك الإلكترونية التي تساعدك في التداول بشكل جيد دون مشاكل وتعتبر هذه المنصة من أحسن المنصات التي يمكن أن تعتمد عليها والتي تعتمد على جميع الخصائص في التداول.

وتقدم Spectre برنامج إحالة عالميًا مع بعض الميزات الرائدة. برنامج الإحالة الخاص بهم مدفوع بالكامل بحجم التداول و المتداول على المنصة بدلاً من خسائر التداول. هذا يضمن عدم وجود تضارب في المصالح وإمكانية التنبؤ بالأرباح لشركة تابعة غائبة عن السمسرة التقليدية.
برنامج SPECTRE.AI التابع لبرنامج مكافآت المنتسبين مثل هذا:
العمولات الأساسية - اربح 50٪ من رسوم Spectre على كل صفقة تنفذها إحالاتك مدى الحياة!
وهذا يعتبر أروع شيء من الشركة فهي تقدم لك برنامج قوي جدا مقارنة مع باقي الشركات الاخرى التي تجد الإحالات الخاصة به ذنيئة جدا وحاليا أرى هذه الشركة الجيدة من أحسن الشركات لا في التداول وأيضا في برنامج الإحالة.

رابط التسجيل
شرح التسجيل في الموقع