اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2020/06/06

إسثمار في عملة جديدة -F1ZZ token

اكيد في عصرنا الحالي أصحبت العملات الإلكترونية هي الهاجس الاكبر في تحقيق مبالغ جيدة فبعد ظهور أول عملة رقيمة في العالم الإفتراضية والطفرة التي حققتها هذه العملة ظهرة العديد من العملات الإلكترونية التي أصبحت تنافس بشكل كبير جدا العملة الرئيسية البيتكوين ومن بين هذه العملة التي ظهرت عملة إسمها F1ZZ token هذه 

العملة الصاعدة التي أتت لتوازن بين السوق الإلكترونية وإعتمادها على التوازن في التداول من خلال البروصات الإلكترونية التي يمكن أن تتداول في العملات الإفتراضية فهذه العملة  ربطت بين أفضل ممارسات التمويل والتشفير التقليدية بفئة أصول جديدة تمامًا - ورمز FF1 المميز. من خلال جمع بين سلامة عملة مستقرة والعرض المحدود للبيتكوين ، يعد FF1 مخزنًا أفضل للقيمة وملاذًا آمنًا لإيقاف أصولك في الأوقات المضطربة وتنميتها في جميع الظروف.
وأكيد أن هذه العملة لم تأتي من فراغ فهي لديها مستثمرين ومسوقين من أعلى المستوى ومن بينهم دكتور مارك فلير من أقوى العارفين بمجال السيو وتاو بريم ومذلك البلوكشين وليس من السهل أن تكون تتقن هذه المجالات في هذا العصر ستحتاج إلى دراسة كبيرة ومعرفة شاسعة في العملات الإلكترونية.

وقد يتسأل البعض عن ماهي عملة FF1؟
FF1 هو رمز مميز مُدار باحتراف مدعوم باحتياطي كسري من أصول صناعة blockchain. يتم استثمار الأموال التي يتم جمعها من خلال عرض الرمز المستثمر لـ FF1 في الأسواق العامة والصفقات الخاصة بنشاط في محفظة منظمة من العملات المشفرة وإقراض deFi وأدوات الأسهم من أجل الحفاظ على المخزن المطلوب لوظيفة القيمة.
وليس من السهل أن تقوم بإنشاء عملة إلكترونية إن لم تكن لديك قدرة جيدة في قراءة السوق وأيضا خواريزيمات البلوكشين لهذا هناك إسمان قد عملا على صناعة هذه العملة ولديهم وزن كبير في السوق والعملة تعتمد على ما يسمى Two Prime هي إدارة أصول التشفير وتركز شركة Fintech على تصميم وإدارة منتجات التشفير من الدرجة المؤسسية. تتم إدارتها من قبل خبراء ماليين متمرسين في الولايات المتحدة وتقنية blockchain ، ويتم توزيع فريقهم حول العالم - من أوروبا الشرقية إلى الهند.
وكذلك فإن العملة تحدث عنها أكبر المواقع التي لديه قوة في كتابة المقالات حول العملات الإلكترونية وهذه المواقع ليس من السهل ان تتحدث عن أي عملة جديدة إلا إذا كانت العملة لديها قوة ضاربة في السوق ولهذا ستجد العديد من المقالات في هذه المواقع الثلاثة forbes و coindesk و bloomberg هذه الثلاث مواقع تعتبر أكبر مكان تجد فيه معلومات قيمة عن أي عملات أو سوق التداول.

والعملة حاليا ثمنها بالدولار هو جيد مقارنة مع بعض العملات التي قد لا تساوي صفر فاصلة صفر واحد أما العملة F1ZZ token أصبحت في تصاعد كبير جدا رغم أنها ولدة فقط في الأشهر الماضية لكن حققت طفرة كبيرة جدا في السوق والعملات الإلكترونية وأصبح لديها صيت جيد.

وكذلك لقد قام الموقع بإستثمار في العملة من خلال شرائها وبيعها عبر موقع bithumb هذه المنصة التي تعرف العديد من المضاربين في العملات الإلكترونية ويمكن من خلال هذا الموقع يمكن أن تسثمر في العملة وتقوم ببيعها أو شرائها وحاليا العملة تعتمد في تداولها على   F1ZZ token يعني يمكن تبديلها بعملة FF1/USDT الدولار الإلكتروني.
رابط الموقع