-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2020/06/01

أحسن موقع بديل جوجل أدسنس-ad-maven

هناك العديد من الطرق التي يمكن أن تعتمد عليها في الربح من الأنترنيت ومن بين هذه الطرق هو كتابة المقالات ووضع إعلانات عليها وهناك أشهر المواقع حاليا جوجل ادسنس لكن نعرف ان هذا الموقع قد يقبل القليل من المواقع وأيضا سياسته الصارمة جدا حعلت العديد من المواقع تبحث عن بدائل له لهذا جلبت لكم أروع موقع يمكن أن تعتمد حاليا ولديه العديد من المستشهرين وأيضا الجميل في الوقع أنه يقبل أي موقع كيفما كان نوعه فقط يحترم سياسة الموقع في النشر.

فموقعنا اليوم إسمه ad-maven هذا الموقع الذي الذي يعمل منذ سنوات وهو الان يحتل المراتب الاولى من حيث أحسن المواقع البديلة لجوجل أدسنس.
فالموقع لديه أكثر من 10 سنوات من الخبرة ، و AdMaven كشبكة طليعية مبتكرة وشبكة إعلانية رقمية. من ناحية ،يسعى جاهد لتحسين نسبة النقر إلى الظهور ومعدلات التحويل لمعلنيهم. من ناحية أخرى ، يعمل بجد لتحقيق أقصى قدر من العائد لناشريهم. و قادرون على القيام بذلك من خلال الجمع بين الخبرة والخبرة الكبيرة مع الدافع العالي والتطلع إلى التحسين المستمر.
فالشركة تتوفر على طرقين الأولى هو الربح من خلال الإعلانات بوضعها عبر موقعك الخاص بعدما تنشيئه وأيضا طريقة المعلن ذخل الشركة وهو أن تقوم بشراء مجموعة من الباقات أو الإشهارات لشركتك داخل الموقع وهو يقوم بتوزيعها بشكل جيد لكي تحصل على نتائج جيدة في الظهور والنقر وهي حاليا من أحسن الشركات التي يمكن أن تعتمد بدل من جوجل أدسنس الذي صعب جدا أن يقبل موقعك.


والموقع يقدم للناشرين تكلفة مذهلة لكل ألف ظهور وإيرادات عالية
والحفاظ على تجربة مستخدم رائعة. ويحقق ذلك من خلال الاستفادة من الملكية الخاصة بناء أدوات التحسين مع العدد الهائل من المعلنين المباشرين.
أما طريقة التسجيل الموقع فهي بسطية جدا وكأنك تقوم بالتسجيل في مواقع التواصل الإجتماعي ستضع في الأول إسمك الخاص بعد ذلك الإميل ويجب أن يكون حقيقي لكي لا تفقد حسابك وفي الاخير تكتب كلمة المرور التي ستقوم بتذكرها دائما داخل الموقع وتعيد كتبتها مرتا اخرى في الخانة الموالية ثم تضغط على كود التحقق وتضغط على تسجيل او sign up.
توجه الان إلى حسابك الإميل لكي تقوم بتفعيل حسابك وهذه العملية ضرورية جدا لكي تقوم بالدخول الدائم لحسابك وهي عملية إلزامية لان حسابك لن يعتبر مفعل إن لم تقم بالضغط على تفعيل من خلال الذهاب للإميل الخاص بك.
بعدما تقوم بتفعيل حسابك وتقوم بتسجيل الدخول سوف تجد هذه الخانة وهي المكان الذي ستعرف فيه اهم إحصائيات الارباح الخاصة بك وكما ترى هي أرفع أصفار على غرار باقي المواقع وهذا ما قد يجعل الموقع مختلف عن شركة ادسنس لأنها تعتمد على الظهر للإعلان الخاص بها داخل موقعك وقد تضاعف أرباحك بشكل سريع جدا بهذا النظام الجيد.
بالنسبة لهذه القائمة الجانية للموقع فيتواجد بها أه الاشياء الخاصة بالعمل لكي تعرف إحصائيات ظهور الإعلان وكذلك النقرات وغير ذلك تحتاج إلى الضغط على reports فهو المكان الأنسب لكي تتبع إحصائيات أرباحك.
أما  sites management فهو المكان الذي ستضع فيه الموقع الخاص بك كما تظر لك في الصورة لما تضغط عليها تظهر لك هذه الصورة لكي تقوم بوضع الموقع الخاص بك وهو يقبل جميع المواقع دون إسثناء وهذا شيء رائع من الموقع على عكس شركة جوجل أدسنس تقبل البعض والبعض لا أو قد تأخذ مدة طويلة جدا في قبول موقعك على عكس موقع ad-maven فهو سريع في القبول ويقبل أي موقع.
بالنسبة لطريقة الدفع المتاحة في الموقع فهي متنوعة من بينها أيضا تحويل بنكي أو عبر بايبال وهذا شيء رائع يعني الموقع يوفر تقريبا جميع التحويلات عبر جميع البنوك الإلكترونية دون إستثناء.
بالنسبة لبعض الأشياء الخاصبة بالموقع من بينها الحد الأدنى والأقصى للدفع
سياسة الرسوم:
PayPal - لا تفرض Ad-Maven أي رسوم ولكن قد تفرض PayPal رسومًا بنسبة 3-5٪ ، ويعتمد ذلك على بلد المنشأ وحساب PayPal والمبلغ.
Payoneer - Ad-maven لا يتقاضى أي رسوم.
حوالة مصرفية (حوالة مصرفية) - يتقاضى Ad-maven مبلغ 40 دولارًا للتحويلات المصرفية.

تتم معالجة جميع المدفوعات بالدولار الأمريكي

الحد الأدنى للدفع لـ paypal و payoneer: 
50 دولارًا

الحد الأدنى للدفع للتحويل البنكي: 1000 دولار

سيتم دفع أرباحك ، ما لم يتم تحديد خلاف ذلك مع مدير حسابك ، على أساس NET + 30 ، مما يعني أنه سيتم معالجة مدفوعات أكتوبر على سبيل المثال في الأسبوع الأول من ديسمبر.
تتم معالجة الدفعات خلال الأسبوع الأول من الشهر ، إذا كانت هذه التواريخ تقع في عطلات نهاية الأسبوع أو العطلات ، فستتم معالجة الدفع في أقرب يوم عمل.


وفي الاخير يمكن أن تقوم بتعديل أي معلومات تريد من حسابك إن لم تكن جيدة فقط أنصحكم أن تكون المعلومات صحيحة إذا أردت أن تعمل بشكل مطول في الموقع أو تريد استلام ارباحك في البنك لكي لا تواجه أي مشكلة في التحويلات.
رابط الموقع