اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2020/05/28

نقل صور بشكل سريع عبر تقنية بلوكشين-ImageCoin-وجمع 48 دولار في ساعة

هناك العديد من الطرق التي يمكن أن تربح منها عبر الأنترنيت عدد لا منتهي منها ومن بين الطرق التي سأعمل على شرحها لكم هي جمع العملات الرقمية أو التداول فيها هناك

 عملة رقمية جيدة يمكن أن تقوم بجمع في ضرف وجيز جدا  47 دولار فقط من تشغيل البرنامج وتركه يعمل وخلال 3 ساعات او 4 ساعات ستجمع الكمية المناسبة ويمكن بعد ذلك تحويلها إلى الدولار أو البيتكوين بالطريقة التي سوف أعمل على شرحها لكم لقد عملت بكل جدا لكي استطيع أن أعمل لكم هذا الشرح وإستغرق مني مدة طويلة حتى اتمكن من إثبات مصداقية الموقع ولله الحمد بالفعل عرفت أنه بالفعل صادق
موقعنا أو العملة التي سنعتمد عليها إسمها imagecoin هذه العملة التي إكتسبت شهرة كبيرة جدا في السنواة الأخيرة لهذا إرتأيت أن أقوم بشرح لها وكيقية تقوم بجمعها وإعادة بيعها أو بالإحرى إستبدالها بعملات اخرى.
وImageCoin هي عملة رقمية تجريبية جديدة تمكن المدفوعات الفورية المجهولة لأي شخص ، في أي مكان في العالم ، من توقيع الصور. تستخدم ImageCoin تقنية نظير إلى نظير للعمل بدون سلطة مركزية: يتم تنفيذ إدارة المعاملات وإصدار الأموال بشكل جماعي بواسطة الشبكة. ImageCoin Core هو اسم برنامج مفتوح المصدر يتيح استخدام هذه العملة.

فالعملة قد أتت بنظام جديد يمكن من خلاله:
- إستعمال العملة المشفرة والعملة المساعدة تمنح الصورة المستخدمين ميزة كونهم عملة مشفرة وعملة مساعدة. السماح للمستخدمين بالتعامل مباشرة في الصورة للاستخدام اليومي أو الاستمتاع بفائدتها في العديد من المشاريع الشريكة مثل İmage Cash أي أن العملة يمكن أن تعمل على رفع الصور وفي نفس الوقت تقوم بتوليد عملات من imagcoin.
- يمكن لأصحاب الصور التوقيع على عملاتهم المعدنية للمساعدة في تأمين الشبكة ، وكلما زاد التوقيع على الصورة ، زادت مكافأة المكافأة. سيتمكن حاملو الأسهم من توقيع عملاتهم المعدنية في محافظهم ، على İMG أو مع مجموعاتنا الشريكة المتعددة اي كلما رفعت العديد من الصور عبر البرنامج في توليد العملة كلما حصلت على دولارات عديدة من البرنامج أي عملات متنوعة من هذه.

الموقع يوفر لك رفع الصور بإستعمال تقينة بلوكشين أي الرفع المشفر لأي صور تريد وهذا أمر جيد مما يجعل صورك محمية بشكل كبير جدا.

كما نعرف أن هناك العديد من منصات التداول التي تجد بها العديد من العملاء الإلكترونية وكذلك الاسهم وهذا شيء جيد لهذا يمكن من خلال عملة Image coiu ان تحصد المزيد من التداولات من خلال العملة لأن العملة حاليا تم ضمها لأزيد من 20 منصة تداول وهذا شيء رائع مما جعلها قوية جدا في الانترنيت وهذا شيء رائع يمكن أن تستغل في جمع هذه العملة التي أصبح لديها صيت جيد جدا.
حسنا الان كيف سأقوم بجمع العملة:
هناك محفظة تستعملها الشركة يمكن من خلال البرماج الذي تقوم بوضعه على حسابوك أن تقوم بإستغلاله في جمع العملة يمكن أن تجمع 1000 image coim في ثلاث ساعات فقط وهذا شيء جيد جدا.
لما تقوم بالدخول للبرنامج ستنتظر بعض الوقت حتى يكتمل المزامنة مع حاسوبك لكي تستطيع توليد العملات بشكل يومي وستسغرقة المزامنة بعض الوقت من خلال البرنامج وذلك على حسب الانترنيت الذي تستعمل والبرنامج أمن جدا لأنه لا تقوم بتسطيبه فقط لما تضغط على الايقونة يفتح مباشرة.
وهذا هو شكل المحفظة الخاص بالعملة لكي تقوم بجمعها او تريد إستغلال البرنامج في توليد العملة يمكن الضغط على star لكي تستغل حاسوبك في جمع هذه العملات وسترى أن في الجانب الأيمن أني سحبت من البرنامج سابيقا 999 imag إلى موقع تحويلا العملات المشهور mxc.com يمكن من خلاله أن تحول من محفظتك Imagcoin إلى الموقع وتعيد تحويلها إلى عملة أخرى على حسب إختيارك وهذا شيء جميل جدا.
كما ترى في هذا المكان تستطيع رفع الصور التي تريد وتحويلها إلى صيغ مشفرة لا يعرف مصدرها أي شخص وكذلك في نفس الوقت تستطيع تحويل من محفظتك العملة إلى محفظة اخرى بشكل بسيط جدا.
وكذلك من خلال هذا المكان تستطيع أن تتم بوضع العملة في محفظتك بشكل بسيط جدا أو يحول لك شخص أخر هذه العملة عبر محفظتك داخل البرنامج.
وهذا إثباث خاص بي لما قمت بتحويل العملة إلى محفظة أخرى وسحبت المال الخاص بي من خلال تحويله إلى عملة البيتكوين وهذا شيء رائع والجميل أن في هذه العملة يمكن أن تجمع العديد منها بأقصى سرعة.
بالنسبة المحفظة الخاصة بالعملة فهي متوفرة في العديد من المنصات مما يجعلها جيدة وقوية جدا ستجدها في الويندوز او الاندريد أو الأيبدا أو غير من المنصات التي ستجدها من خلال الرابط عبر الموقع.
رابط تحميل المحفظة