-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2020/05/27

ربط شاشتين بحاسوب واحد و وفتح عدة مواقع أو الألعاب-ASTER-ibik

يعد توصيل شاشتين لجهاز كمبيوتر واحد وتشغيل الشاشات المزدوجة أمرًا سهلاً نسبيًا ولا يتطلب سوى عدد قليل من عمليات الضبط والإعدادات لإنجازه، إذ يساعد إعداد الشاشة المزدوجة في سير عملك من خلال إجراء انتقال سهل بين المهام المنفصلة ولكنها ذات صلة.

لا مزيد من النقر من خلال علامات تبويب متعددة أو تبديل بين النوافذ، اذ يمكنك سحب النوافذ والبرامج عبر الشاشات واستخدامها معًا بسهولة. في بعض الحالات، تكون الشاشة الثالثة ممكنة ومفيدة أيضًا، وغالبًا ما يربط محترفو التصميم الجرافيكي الذين يحتاجون إلى برامج متعددة لمهمة واحدة جهازًا ثالثًا أو حتى يستخدمون شاشة كمبيوتر محمول بالتزامن مع الشاشات المزدوجة.
خطوات توصيل شاشتين لجهاز كمبيوتر واحد

الشاشات الحديثة تأتي مع مجموعة متنوعة من المنافذ وغالبًا ما يكون لها العديد من الكابلات، تأكد من أن لديك كبل الطاقة وكابل HDMI للاتصال.
وسنحتاج أيضا ASTER هو برنامج يسمح بإنشاء بعض أماكن العمل على أساس جهاز كمبيوتر واحد.
ASTER هو برنامج متعدد المقاعد لنظام التشغيل Windows XP / 7/8/10. لا تستخدم ASTER أيًا من العملاء الرقيقين والمحطات الطرفية ، أي أن ASTER تناظرية لبرامج متعددة المقاعد مثل MS MultiPoint و SoftXpand و Betwin و Userful وما إلى ذلك. يتم استخدام ASTER بنجاح ليس فقط لتجهيز فئات الكمبيوتر والمكتبات والمكاتب والإنترنت المقاهي ، ولكن حتى للألعاب والفيديو!
لإنشاء مكان عمل إضافي - ما عليك سوى توصيل شاشة أخرى (يمكنك الاتصال بنفس بطاقة الفيديو) ولوحة مفاتيح وماوس بالكمبيوتر (وإذا لزم الأمر - ميكروفون أو مكبر صوت أو عصا تحكم أو لوحة ألعاب).

يمكن توصيل الشاشات بواسطة كبلات VGA / DVI / HDMI / DP. من الممكن أيضًا استخدام الشاشات الخارجية (يفضل شاشات DisplayLink) عبر توصيلات USB أو WIFI / LAN. بعد التثبيت والتشغيل ، ستوفر ASTER لكل مستخدم سطح مكتب مستقل خاص بها.
لما تقوم بالدخول للرابط التحميل الذي ستجده أسفل هذه التدوينة سوف تعمل على تحميل البرنامج بعد ذلك ستجده على هذا الشكل عبر حاسوبك تقوم بالضغط عليه لكي تقوم بتثبيته عبر نظام الحاسوب الخاص بك

كأي برنامج ASTER ستحتاج إلى أن تقوم بتسطيبه عبر حاسوبك بعدما توافق على الشروط ستعمل على تحديد مسار التثبيت عبر حاسوبك إختر المساحة التي تريد تثبيت فيها ملفات البرنامج والتي ستكون مناسبة لحاسوبك.


حسنا بعدما تقوم بتثبيث البرنامج سوف تحتاج إلى إعادة تشغيل الحاسوب لكي تستطيع إستعمال كافة البرنامج بشكل سهل وأيضا تستمتع بجميع خصائص البرنامج



قبل أن نشاهد البرنامج 
سنعرف أهم فوائد أستر-aster:
  • مستوى ضوضاء منخفض
  • تم حفظ المساحة
  • يتم تخفيض تكاليف الترقية
  • تطبيق سهل
  • يتم حفظ الطاقة الكهربائية
  • الشبكة المحلية غير مطلوبة
  • صديق للبيئة
  • الاختلافات مقارنة ببرنامج متعدد المقاعد مشابه:
  • على عكس محطة طرفية أو عميل رفيع ، تشغيل ممتاز مع تطبيقات الرسوم البيانية
  • تجربة مجانية
  • سعر منخفض
  • التوافق مع معظم بطاقات الفيديو الحديثة
  • الحل المثالي للحوسبة الفعالة من حيث التكلفة للمدارس والهيئات الحكومية و SOHO

هذا هو شكل البرنامج النهائي فمن خلال البرنامج يمكن أن تضيف شاشة ثانية وأيضا لوحة المفاتيح التي تكون متصلة مع الحاسوب الاول وكذلك ستجد الفأرة التي ستضيفها في الخانة لكي تستطيع تتحكمك في حاسوبك الثاني.
بعد التثبيت ، ستوفر ASTER سطح مكتب فرديًا لكل شاشة ويمكنك استخدام جميع أماكن العمل بشكل مستقل كما لو كان لكل منهم جهاز كمبيوتر خاص به.
كما ترى في الصورة لدينا العديد من الشاشات الخاصة بالحواسيب وكل شاشة يقوم شخص بلعب الألعاب أو يعمل على تصفح مواقع وهذا معناه ان كل شاشة لديها ويندوز ومستقلة عن الاخرى وهذا فقط من خلال إستعمال حاسوب واحد فقط وهذا ما سيجلعك تمتع بعدة حواسيب دون شرائها فقط ما عليك أن تشتري شاشات وأيضا usb hub الذي ستجده في أي محالات بيع الحواسيب أو التلفاز وبعض الكايبل الخاص بالتلفاز وكذلك بعض لوحات المفاتيح والفأرة لكي تقوم بربطها معهم وبهذه الطريقة تحصل على عدة حواسيب متنوعة بأقل تكلفة لديك.
رابط المقال الأصلى

رابط الموقع