-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2020/06/10

أحصل على 1000 مشاهدة فيديو يوتوب فقط بـ 1.65 دولار-smmtube

هناك العديد من الأشخاص الذين يعملون على زيادة مشاهدات اليوتوب أو متابعين إنستغرام أو غيرها من منصات التواصل الإجتماعي وقد لا تعرف كيف يفعلون ذلك في هذا الدرس سوف أعمل على شرح لكم طريقة ذكية وجيدة جدا لكي تعمل على زيادة مشاهدات يوتوب أو مشتركين أو غيرها من شبكات التواصل الإجتماعي هذه الطريقة تعتمد فيها على موقع رائع إسمه smmtube وهي أفضل منصة تسويق رقمية وواجهة 

برمجة تطبيقات متاحة على الويب! تضم 6191 عملاء و الذين مثلك يتوقون إلى النجاح. و تعلم أنك تريد بدء عملك التجاري عبر الإنترنت كمورد SMM. مع SmmTube ، لديك أكثر الخدمات المدهشة المتاحة لك.
والمنصة تعتبر الأكثر سهولة في الاستخدام. ودعم عملاء من الدرجة الأولى.وأعظم الفوائد على الويب،ويمكنك شراء Youtube Views من أفضل موقع موثوق به الآن! واحصل على مشاهدات عالية الجودة لمقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube ، وقم بالوصول إلى المزيد من الأشخاص وتنمية قناتك!
وكما ترى فالموقع يمكن أن تعتبره أهم مكان يمكن أن تستعمل في زيادة المشتركين أو المشاهدات او اللايكات أو التعاليق فبفضله يمكن أن تغير العديد من الأشياء في حساباتك الإجتماعية بطريقة بسيطة جدا فالموقع يدعم اليوتوب والفيس بوك وإنستغرام وكذلك يمكن جلب المشاهدات والزيارات لموقعك الخاص وأيضا تويتر وتيك توك وغيرها من منصات التواصل الإجتماعي.
أما البنوك الإلكترونية فهو يدعم مجموعة منها سترايب بريفتكت موني وغيرها من الأبناك ويمكن شحن حسابك في أقل من دقيقة وأيضا فالموقع يستعمله العديد من الأشخاص والجميل في الموقع ترتيبه جيد في أليكسا مما يجعله من أحسن المواقع التي يمكن أن تستعملها في زيادة المشتركين أو المشاهدات في منصات التواصل الإجتماعي.
أما طريقة التسجيل عبر الموقع فهي بسيطة جدا في الخانة الاولى ستضع الإسم الذي ستدخل به إلى حسابك وكذلك الإميل الخاص بك حاول أن يكون صحيح ولما تنهي كتابة الإميل ثم تضع كلمة المرور وإعادة كلمة التي وضعتها والضغط على الكود كباتشا ثم الموافقة على الشروط وتضغط على Sign up لكي تمر إلى مرحلة الدخول إلى حسابك الخاص.
حسنا لما قمنا بالتسجيل سوف نعمل على تسجيل الدخول بإستعمال الإسم وكلمة المرور التي وضعتهم الموقع لا يحتاج أي تفعيل من الإميل وهذا أمر جيد جدا.
وهذه هي لوحة التحكم هي بسيطة بشكل أكبر لكي يفهمها أي شخص يريد شراء الخدمات الخاصة بهم وكما أخبرتكم فإن الموقع يوفر خدمات يوتوب وفيس بوك وتيك توك وإنستغرام وغيرها من التواصل الإجتماعي.
من خلال الموقع يمكن أن تتوجه إلى الجهة اليسرى ستجد المكان الذي تريد فيه إختيار الخدمة وأيضا وضع الرابط الخاص بك وستعرف من خلال الكمية الذي تريد الثمن الإجمالي لكل خدمة لما تطلبها بشكل بسيط جدا ولكن قبل طلب الخدمة ستحتاج إلى شحن رصيد إبتداءا من 10 دولار إلى ألف دولار لكي تطلب أحد خدمات الموقع.
رابط الموقع