القائمة الرئيسية

الصفحات

الحصول على EIN الخاص بك دون SSN أو ITIN لتفعيل stripe او paypal

بعض الاحيان تريد تفعيل حسابك البايبال أو ستريب أو أي بنك أخر أمريكي وقد تحتاج وثائق قانونية لتفعيل حساباتك لهذا إرتأيت أن اقدم لك موقع رائع وشخص أروع يقدم لك هذه الخدمة وهي الحصول على رقم ضريبي EIN لكي يمكنك من تفعيل أحد البنوك التي تريدها بشكل سريع وأيضا أمن جدا.

تعريف صاحب العمل (EIN) هو رقم يتم تعيينه لنشاط تجاري من قِبل مصلحة الضرائب الأمريكية لتحديد النشاط التجاري لأغراض الضريبة. يجب أن يتضمن النشاط التجاري المعرّف الضريبي الخاص به في طلبات الحساب البنكي ، واستمارات ضريبة الدخل ، وتقارير ومدفوعات ضرائب العمل . الرقم التعريفي الضريبي لنشاط تجاري يخدم نفس الأغراض مثل رقم الضمان الاجتماعي للفرد.
تناقش هذه المقالة عندما تحتاج إلى رقم تعريف صاحب العمل ، وكيف وأين تتقدم بطلب للحصول على رقم تعريف صاحب العمل ، وكيفية تغيير رقم تعريف صاحب العمل أو إلغائه ، كما يتم تضمين حقائق مهمة أخرى حول عناصر هوية صاحب العمل (EIN) في هذه المقالة.
إذا لم تكن متأكدًا من أنك تحتاج إلى رقم تعريف صاحب العمل ، فقد ترغب في التفكير في الحصول على رقم تعريف شخصي. لا يكلف أي شيء ، وبعد ذلك سيكون لديك إذا طلب منك شخص ما.
فمن خلال الرقم الضريبي EIN يمكنك أن تفعل وتقوم بعملك التجارة بأمريكا بشكل جيد وأيضا تقوم بتفعيل أي بنك تريد PAYPAL أو STRIPE او أي بنك أخر وأيضا هذه الرقم الضريبي يكون قانوني.
اول شيء لما تتوجه إلى الموقع الذي سأتركه أسفل تقوم بالضغط على GET MY EIN NOW يعني رقم ضريبي جديد ولا يمتلكه إلا أنت لكي يسهل عليك العمل وأيضا إستعماله عن الحاجة.
بعد ذلك ستقوم بكتابة الإميل الخاص بك ويجب ان يكون صحيح لكي لا تفقد البنزس الخاص بك يعني أي خطأ من خلال تسجيلك للطلب قد تفقد الرقم الضريبي الخاص بك.
ومن خلال هذه الصفحة الخاص بالسيد SAM لديه فيديو تعريفي شامل حول كيفية الحصول على الرقم وأهم الأشياء المتعلقة بالرقم الضريبي EIN ولكي تتابع شراء الخدمة ستقوم بالضغط على START EIN Application

وكما تشاهد من خلال الصورة يجب أن تقوم بملأ كل خانة حول متطلباتك الخاصة لكي تقوم بطلب الرقم الضريبي EIN يعني كل خانة يجب أن تقوم بمئها على حسب الطلبية التي تريد إستعمال فيها الرقم.
وهذا رابط الموقعhttps://cutt.us/qdp1X
وهذا فيديو يشرح كل شيء حول كيفية الحصول على الرقم الضريبي
هل اعجبك الموضوع :