اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2020/05/01

احصل على رقم ضريبي امريكي ITIN اون لاين بسهولة- how To Apply For An ITI

نعرف أن العديد من الاشخاص يريدون الحصور على رقم ضريبي أمريكي ITIN لكي قد لا يعرفون الطريقة الصحيحة لكي يحصلوا عليه دون أن يكونوا قاطنين بامريكا أو لديهم جنسية أمريكية.

رقم تعريف دافع الضرائب الفردي (أو ITIN) هو رقم مكون من تسعة أرقام صادر عن مصلحة الضرائب الأمريكية للأفراد الذين يجب أن يكون لديهم رقم تعريف ولكنهم غير مؤهلين للحصول على رقم الضمان الاجتماعي أو رقم هوية صاحب العمل.
ITIN هي لأغراض إعداد التقارير الضريبية فقط ؛ لا يمكن استخدامها لأغراض التعريف. يجب الحصول على رقم الضمان الاجتماعي من الموظفين الجدد لاستخدامه في النموذج W-4 . لا يمكن استخدام ITIN لتخويل العمل في الولايات المتحدة أو توفير الأهلية للحصول على الضمان الاجتماعي أو المزايا الأخرى.
أمثلة على الأفراد الذين قد يحتاجون إلى ITIN
أجنبي غير مقيم يقدم إقرارًا ضريبيًا أمريكيًا وليس مؤهلاً للحصول على SSN
أجنبي مقيم في الولايات المتحدة (بناءً على الأيام الموجودة في الولايات المتحدة) يقدم إقرارًا ضريبيًا أمريكيًا وليس مؤهلاً للحصول على SSN
معتمدة أو زوجة مواطن أمريكي / مقيم أجنبي
المعتمد أو الزوج من حامل تأشيرة أجنبي غير مقيم.

لهذا إرتأيت أن أقدم لكم موقع رائع يمكن أن يقدم لك هذه الخدمة بشكل إحترافي وجيد   https://cutt.us/w16QA هو الموقع الأنسب لأي شخص يريد أن يحصل على رقم ضريبي ITIN دون أن يغادر منزله أو دولته فقط كل شيء عبر الموقع و أولاين من خلال الضغط على Get my ITIN NOW.
بعد ذلك لكي تتباع مع السيد سام كما شرحنا في الدرس الأول
يعني من خلال السيد سام يتابع معك كل شيء حول الرقم الضريبي الخاص بك أو أي أسألة تريدها يقوم بالإجابة عليها بشكل سريع سواء عبر مكالمة أو عبر واتساب حسنا بعدما تقوم بملأ المعلومات الخاص بك تضغط على GET my ITIN NOW.
بعد ذلك سيتقوم بتتبع المراحل الخاص بك والتي سوف تحتاج فيها ITIN من خلال ملأئك هذه البيانات ستتيح للموقع أداء المال لتحصل على الرقم الضريبي الخاص بك.
ويمكنك التوجه إلى الرابط التالي لتحصل على الرقم الضريبي
وهذا فيديو يشرح لك كل طريقة على حدة