اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2020/04/21

تطبيق رائع لتحميل أي فيديو من خلال يوتوب عبر هاتفك-snaptube

يواجه العديد منكم مشكل تحميل فيديو من خلال اليوتوب وأيضا من الصعب جدا ان تجد المواقع الجيدة أو التطبيقات التي تساعدك في تحميل الموسيقى المفضلة لديك لهذا إرتأيت أن أعمل لكم درس جيد يمكن أن تستفيد منه فمن خلال هذا الدرس سؤعرفكم بتطبيق رائع  يمكن من خلاله أن تقوم بتمحيل أي فيديو تريد عبر اليوتوب بسهولة جدا.
التطبيق الذي سوف نعتمد عليه هو snaptube هذا التطبيق الفريد من نوعه يسهل علينا بشكل كبير جدا أن نقوم بتمحيل أي فيديو سواء كان فيديو به أفلام أو موسيقى أو أنمي... والكثير من الفيديو المتواجدة عبر اليوتوب يمكن تحميلها فقط بضغط واحدة  من خلال تحميل التطبيق يمكن أن تسرع في وضع أي فيديو من خلال هاتفك والإستمتاع بمشاهدت الفيديو الذي تحب.

أين أقوم بتحميل تطبيق snaptube؟
أول مرة يجب عليك الدخول إلى الرابط التالي لتقوم بتحميل التطبيق snaptubeapp ثم تنتظر حتى يتم الإنتهاء من تحميله بعد ذلك تقوم بتنصيبه كأي تطبيق عبر هاتفك الخاص.فقط كملاحظة التطبيق لديه  شهرة كبيرة جدا في العالم تم تحميله أكثر من 40 مليون شخص حول العالم وهذا الرقم ليس بالسهل والهين لانه يعد من أشهر التطبيقات التي يمكن أن تقوم بالإستعانة به لتحميل الفيديو عبر اليوتوب.


كيفيت إستعمال snaptube؟
التطبيق هو مجاني على أجهزة الاندريد ولما تقوم بتثبيته عبر هاتفك الخاص يمكن أن تستعمله بشكل بسيط جدا من خلال دخولك إلى اليوتوب وتضع أي فيديو تريده ثم يمكنك الزر الجانبي في التطبيق من التحميل بشكل سريع أي فيديو.
فمن خلال بحثك عبر الفيديو الذي تريد بإستعمالك مربع البحث مثال هنا في الصورة كتبنا  أفلام الأكشن ستجد جميع الافلام والرائع أنك لما تقوم بتثبيث snaptube ستجد أنه تم ظهور في الجانب الأيسر أو الايمن على حسب لغة اليوتوب التي تستعملها زر يمكنك من خلاله أن تقوم بتحميل أي فيديو تريد وبشكل سريع جدا يعني دون ان تذهب إلى صفحات ربحية أو يظهر لك نوافذ اخرى مزعجة،وهذا شيء جيد فهو من أحسن التطبيقات التي يمكن أن تجدها في تحميل أي فيديو عبر اليوتوب على عكس إن إستعملت مواقع اخرى أو تطبيقات خاصة بالتحميل أو حتى اليوتوب نفسها خاصية التحميل بها مزعجة جدا تحيلك على صفحات اخرى مما يجعل هاتفك معرض للعديد من الإعلانات التي قد تجعل هاتفك ممتلأ بالكوكيز على عكس تطبيق snaptube فهو من أحسن التطبيقات التي تجعل تحميل الفيديو سلسل جدا.

ومن خلال تطبيق snaptube يمكن أن تقوم بتحميل العديد من الفيديو بشكل سريع جدا فقط من خلال أيقونة التحميل المتواجدة امام الفيديو وهذا يجلعه من التطبيقات الرائعة والمجانية والقليل جدا من التطبيقات التي ستجد به خاصية التحميل الجماعي للفيديو في أن واحد يعني دون أن تحتاج إلى إنتظار نهاية الفيديو الذي تقوم بتحميله ثم تعود لتحميل فيديو أخر يمكن من خلال أيقونة التحميل ان تحمل أي فيديو تريد وبشكل سريع.عبر هاتف.
والرائع في التطبيق به خاصية التي يبحث عنها العديد من يريد حمايت نظره وهو الوضع النهاري أو الليلي فقط من خلال الإعدادت يمكن ان تقوم بتغير الوضع الذي تريد وهذا يجعل من التطبيق يوفر كل شيء لكي تقوم بتحميل الاغاني أو الأفلام بإستعامل تطبيق snaptube من خلال يوتوب.

تحميل التطبيق

أو من الرابط التالي