-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2020/04/16

أرخص إستضافة 0.99$ في الشهر -scalahosting

نعرف أن العديد من المبرمجين أو الأشخاص المهتمين بمجال المواقع أو السكريبتات قد يحتاجون  إلى إستضافة ونطاقات التي يمكن عليها تركيب موقع متكامل،فالإستضافة هي أهم شيء في إنشاء موقعك الخاص ويجب أن تكون حريص جدا في إختيار إستضافة 

جيدة لموقعك فمن خلال هذا الشرح سوف أعمل على تقديم لكم من أحسن شركات الإستضافة التي يمكن أن تعتمد عليها في تركيب موقعك الخاصة.وهذه الشركة إسمها scalahosting وحتى ترتيب الشركة عبر أليكسا جيد جدا مما جعلها من ضمن أفضل الشركات الحالية في تقديم خدمات الإستضافة والنطاقات.
فالموقع يقدم لنا عدة خدمات للإستضافة من بينها الإستضافة التي يمكن أن تقوم بتركيب عليها موقعك الخاص أو إستضافة جاهزة بها wordpress أو إميل خاص بالإستضافة وكذلك يمكن أن تكون بائع إستضافات من داخل الموقع أو بالأحرى ما يسمى 
reseller hosting أي من خلال إمتلاكك لرسلير يمكن أن تعيد بيع العديد من الإستضافات فقط من سرفر واحد تمتلكه وتقوم بتقسيمه إلى إستضافات.
بالنسبة لـ hosting web لديك خطط متنوعة تبتدأ من 3 دولار إلى 9 دولار على حسب الخطة التي تريد يعني إذا أردت إستعمال إستضافة شهر واحد يمكن طلبها فقط ب 0.99 دولار أو 3 دولار على حسب الخطة المختارة والتي تمكنك من إستعمال موقعك بها.
والرائع في الموقع هو يحدد لك سعر واحد للنطاقات دون تغير السعر وهذا شيء جميل من الموقع يمكنك  ان تنشيء نطاق بإسمك الخاص من خلال إختيار الإسم الذي تريده في مرب البحث عن أسماء النطاقات يمكنك أن تختار أي إسم تريد متبوع بـالمجال com او net او أي مجال تريده.
وأيضا في موقع  scalahosting يمكنك أن تكون بائع لنطاقات لمشترين أخرين بأسعار مختلفة في السنة على حسب كل نطاق لديه سعر خاص.
كذلك من خلال موقع scalahosting يمكن أن تشتري شهادة SSL لموقعك الخاص أي يمكن أن يصبح موقعك لديه شهادة حماية معتمدة لنطاقك الخاص أي يصبح نطاق مدونتك على شكل HTTPS بدل HTTP وهذا شيء جيد لكل أصحاب الموقع التي تريد أن تمتلك موقع إحترافي وكذلك لن تواجه مشكل في بعض المتصفحات التي تفرض عليك أن يكون نطاق موقعك به شهادة SSL،وبالنسبة للأثمن فهي على الشهادة التي تريد سواء على النطاق العادي أو كنت شركة.
وأيضا من خلال الموقع يمكن أن تحصل على VPS أو سرفر كامل يمكن من خلاله أن تمتلك مساحة إستضافة أكبر من الإستضافات العادية لأنها قد تكون محدودة جدا على عكس VPS تكون مساحتك أكبر من ذلك وأيضا يمكن أن تحصل على حاسوب يمكن أن تتحكم فيه عن بعد.
بالنسبة لأثمنه VPS كما ترى مختلفة وذلك راجع إلى المساحة التي تريد وأيضا سرعة الإستضافة والتحميل لهذا يجب أن تختار سرفر لتتمكن من إستعانة بمساحة جيدة لموقعك الخاص وأيضا سعة تخزين أكبر.
وأيضا هناك VPS السحابي يعني أكثر سرعة من السرفرات العادية في التعميل وأيضا فموقع scalahosting يقدم لنا هذه الميزة التي تمكنك من جعل موقعك أكثر جيد بإستعمالك هذه النوع من السرفر.
رابط الموقع