اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2020/04/02

موقع موثوق لشراء دومين للموقع أو إستضافة | الاسعار بداية من 2 دولار فقط

بدأ نجاح إكسابايت في التزحلق على الجليد في 2005 ، حيث قاموا بتوسيع نطاق خدماتهم لتشمل استضافة السحاب ، تسجيل / تجديد اسم النطاق ، استضافة البريد 

الإلكتروني للأعمال، موزع استضافة، VPS استضافة، خوادم مخصصة ، استضافة بريد إلكتروني مميزة مع Exchange ActiveSync ، منشئ مواقع الويب ، شهادة ويب SSL ، والمزيد.تصل الاستضافة المشتركة إلى X $ 0.01 / mo عند Exabytes.

بدأت إكسابايت في رحلتها الأولى كمقدم استضافة ويب في 2001. وقبل ذلك ، كان تشان كي سياك ، المؤسس والرئيس التنفيذي ، طالبًا في كلية تونكو عبد الرحمن في ماليزيا التي كانت تحقق أرباحًا إضافية من خلال بيع أجهزة الكمبيوتر والمساعدة في تصميم مواقع الويب للعملاء.
وسرعان ما اكتشف السوق المربح لاستضافة المواقع الإلكترونية وقرر إطلاق hostkaki.com ، وهو موقع لتوزيع مواقع الويب ، وكله بنفسه.
غير راض عن كونها مجرد موزع استضافة على شبكة الإنترنت ، ثم ذهب تشان لإنشاء Exabytes ماليزيا، مع رؤية توفير أفضل حلول الويب لعملائها.

حتى اسم Exabytes نفسه تم تصميمه من ميول تشان التنافسية والرؤية. عندما عثر على شركة أخرى باسم "Gigabytes" ، أدرك أنه بحاجة إلى إنشاء شركة أكبر وأفضل ، ومن هنا جاء اسم "Exabytes".
ومع ذلك ، لم يأت النجاح بسهولة إلى Exabytes. اضطرت تشان للتخرج من الكلية للتركيز على أعمالها لاستضافة المواقع عبر الإنترنت ومن خلال العمل الجاد والمثابرة ، واصلت الشركة تمويلها الذاتي وتمكنت من تحقيق التعادل حتى في عامها الأول من العمل.

ومن المؤكد أن هذا الأمر يمثل الدور عندما تحولت Exabytes من كونها مشروعًا ناجحًا ومربحًا إلى شركة تستحوذ على حصة سوقية ضخمة في ماليزيا وتخدم مستخدمي 250,000 في بلدان 121.
رابط الموقع