اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2020/04/27

دومين com وإستضافة بـأرخص ثمن 7$ فقط-jubileewebhost

نعلم أي شخص يريد إنشاء موقع خاص به سيحتاج أدوات ومستلزمات لكي يكمل موقعه الخاص من بينها ملفات الموقع أو مايسمى السكريبت وأيضا النطاق أو الدومين الذي 

ستعرف به وأيضا الإستضافة فهي ضرورية جدا لكي يكون الموقع الخاص بك متكامل وهناك العديد من الموقع التي تقدم لك هذه الخدمات من بينتها الرخصية أو الباهضة الثمن لهذا إرتأيت أن أقدم لكم أرخص إستضافة يمكن أن تقوم بالإعتماد عليها وهي إستضافة jubileewebhost فهذا الموقع يقدم لك خدمة جيدة لكي يصبح لديك موقع جيد ومتكامل وكذلك فالموقع هو الارخص حاليا في السوق وأيضا الدومين به رخيص جدا
مقارنة مع جودادي او نامشيب التي ربما قد يصل سعر الدومين أكثر من المتوقع.
من خلال البنر الأفقي للموقع يقدم لك العديد من الخدمات المتنوعة لديك web hosting وهي خدمة الإستضافة التي ستعتمد عليها في إنشاء الموقع الخاص بك وكذلك من خلال الهوستينغ قد تبني موقعك على حسب المساحة الخاصة بك.
والإستضافة عبر الموقع تنقسم إلى قسمين منها الخاصة باللينكس وأيضا الويندوز يعني الإستضافة تكون كاملة وسعر الإستضافة عبر الموقع رخيصة جدا تصل إلى 7 دولار فقط وهذا شيء رائع مقارنة مع باقي الشركات التي تجعل من الإستضافة أغلى بكثير فموقع jubileewebhost لديه ميزة جيدة وهي جعل السعر أقل ثمن وكذلك ستشاهدون في شرحنا ثمن الدومين فهو أرخص بكثير مقارنة مع باقي الشركات.
أما عن ريسلير يمكن أن تمتلك أحسن ريسلر سواء على الويندوز أو على لينكس ويمكن تقسيمه إلى عدة إستضافات يمكن بيعها ودور الريسلر تمتلك سرفر كامل تقوم بتحكم فيه أنت وكذلك يمكن أن تقوم بتقسيمه إلى عدة جزيئات وتقوم ببيعه إلى زوار وعملاء أخرين يعني لو أخدته ب 10 دولار في السنة ستقوم بتقسيم السرفر إلى استضافات إلى 20 او 28 أو أكثر من ذلك وستحصل على ضعف المبلغ الذي ضفعته في ريسلر.
وأيضا الرائع في الموقع يمكن أن تحصل على سرفر كامل وبه عدة مميزات وكذلك على حسب الذي تريده في السرفر وأيضا الموقع يحدد لنا المكان الذي تريد عليه السرفر وذلك على حسب قوة الانترنيت وأيضا السرفر الذي ستستعمله وهناك دولتين عبر الموقع ألمنيا وفيلندا يعني إذا أردت أحد الدولتين يمكن أن تحددها فقط أما الثمن الخاص بأحد السرفر الذي تريد يتراوح بين 18 دولار أو 151 دولار على حسب إختياراتك الخاصة.
وذلك لعشاق الحواسب التي يمكن أن تتحكم فيها عن بعد او مايسمى إردي بي لدى الموقع هذه الميزة يمكن أن تحصل على إرديبي من احد الدولتين الألمانية والفلندية وهنا ستختار أحد الخطط التي تريدها.
وكذلك يقدم لك الموقع ميزة أخرى وهي حجز النطاق أو الدومين أي يمكن أن تحصل على نطاق بالإسم الذي تحدده والمجال سواء على com او net او أي مجال اخر والرائع في الموقع أن النطاق رخيص جدا ثمن 7 دولار في السنة فقط.
كما ترى من خلال تحديد للنطاق الذي تريد تجد أن الأثمن جد مناسبة لا يتروح النطاق بين 7 دولار او 20 دولار على حسب النطاق الذي تريد أن تمتلكه وبالإسم الذي تريده وهذا شيء جيد من خلال الموقع يمكن أن تحجز أرخص ثمن.
أما شهادة SSL فهي أيضا يمتلها الموقع وقد تتساءل ماهي هذه الشهادة بطريقة مبسطة، فإن SSL هي اختصار لـ طبقة المقابس الآمنة ( Secure Sockets Layer )، يتوجب عليك أن تشتري شهادة الأمان SSL Certificate لـ حماية المعلومات التى يقوم زوار موقعك بإدخالها في موقعك. على سبيل المثال، عندما يقوم أحدهم بإدخال معلومات بطاقته الإئتمانية للاشتراك بنشرتك الإخبارية الشهرية فإن شهادة الـ SSL تقوم بحماية وتأمين هذه المعلومات مما يجعل المستخدم مطمئن خلال هذا الإجراء.
وموقع jubileewebhost يوفر لك هذه الشهادة على حسب الخطط أرخص شهادة تساوي 9 دولار فقط يمكن أن تقوم بتركبها عبر موقع لكي يكون متكامل.
وأيضا يمكنك حجز إميل إحترفي بإسمك الخاص أو بإسم الشركة التي تديره وهذا الإميل يكون مختلف يعني تكون لديك لوحة تحكم إميل كامل يمكن أن تحصل على الرسائل من الأشخاص الذي يراسلونك ويقدم لنا الموقع هذه الميزة بثمن قليل جدا 0.39 دولار فقط وهذا رائع جدا من الموقع يمكن أن تحجز الخدمة من الموقع وتستمتع بالإميل الجيدة والإحترافي.
وهذا مثال على لوحة التحكم من خلال الإميل الذي تمتلكه يمكن أن تحصل عليه بشكل بسيط جدا وأيضا لما تشتري الإميل الإحترافي يمكن أن تستقبل وترسل الإميل الذي تريده من خلال النموذج في الصورة.
رابط الموقع