-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2020/02/29

أحسن موقع بديل جوجل أدسنس-propellerads

هناك العديد من الطرق للربح من الانترنيت ومن بين هذه الطرق أن تقوم بإنشاء موقع إلكتروني وتربح منه وقد تسألني ماهي الطريقة التي يمكن من أربح من موقعي هناك العديد من أشكال الربح من موقعك الخاص وأهم هذه الطريقة هي وضع اعلانات عبر موقعك الخاص أي وضع لوحات إشهارية على شكل صور او روابط داخل موقعك الخاص لهذا إخترت لكم أحسن موقع يمكن أن تعتمد عليه في الربح منه وهو البديل والأفضل لشركة جوجل أدسنس التي لا تقبل المواقع الصغار او حتى الأرباح فيها أصبحت مقيدة بشكل كبير لهذا هناك منافس رائع للشركة وهو في رتب متقدما جدا في أحسن الشركات الحالية التي يمكن أن تستعملها في وضع اعلانات عبر موقعك وإسم هذه الشركة propellerads.
لقد تأسست في عام 2011 لتصبح أحسن شركة رائدة في الإعلان والنشر وقد كسبت شعبية كبيرة جدا في السنوات الماضية وإلى حدود الساعة وأصبح يعتمد عليه العديد من المعلنين والناشرين والجميل في الشركة لديها اعلانات جيدة مقارنة مع شركة جوجل أدسنس مما زاد شعبيتها بشكل أكبر.

وتُعتبر شبكة propellerads من الشبكات الإعلانية التي تقدم خدمة عرض الإعلانات على عدة أشكال, وأسعارها مناسبة مقارنة مع الشبكات الإعلانية الأخرى, تقدم هذه الشبكة الإعلانية أشكال عديدة لعرض الإعلانات مثل الإعلان عن طريق الإشعارات , النوافد المنبثقة بعد الضغط أو تحميل الصفحة, أو روابط عادية.



يدعم هذا الموقع ميزة إضافة عدة مواقع الكترونية إلى حسابك وتفعيل إعلانات منفردة حسب الموقع. بالإضافة إلى لائحة إحصائيات دقيقة وواضحة عن أرباحك وطرق دفع متعددة.

والشركة ستجد بها عدة اعلانات من بينها: 

الإعلانات البينية عبارة عن وحدات إعلانية سريعة التحميل وقابلة للتخطي ، ويتم عرضها قبل صفحات موقع ويب معينة أو بعدها. هذه الإعلانات مثالية لتحقيق الدخل الإضافي حيث يمكن تخصيصها بسهولة وتوفر نسبة نقر إلى ظهور عالية.

الإعلان عن طريق Onclick Popunder
تُعد إعلانات Onclick أو Popunder مصدر قوة لتحقيق الدخل وأحد أفضل تنسيقات الإعلانات أداءً من حيث الإيرادات. يبدأ المستخدم ببدء هذه الإعلانات كاملة التبويب وتظهر في علامة تبويب المتصفح الجديدة ، مما يسمح لك باستثمار كل زائر.

الإعلان عن طريق Interstitial
هذا النوع من الإعلان يظهر على شكل نافدة منبثقة بعد دخول الزائر لصفحتك مع إمكانية إغلاقها. يظهر الإعلان مرة واحدة دون الحاجة إلى أي تفاعل من طرف الزائر.

الإعلان عن طريق Smart Links (الإعلانات المباشرة)
يوفر لك هذا النوع رابط يمكنك وضعه على صورة أو نص في أي مكان في صفحتك. تحصل على سعر مناسب بعد ضغط الزائر على الرابط.


إشعارات الدفع (الاشتراكات الأصلية) هي أداة ثورية لتحقيق الدخل. لا تشغل إشعارات المتصفح هذه مساحة على موقع الويب الخاص بك ، وتحقق أرباحًا فورية لكل اشتراك (CPS) وتكمل بشكل مثالي أشكال الإعلانات الأخرى. سوف تكسب حتى إذا كان المستخدم لا يزور موقع الويب الخاص بك بعد الآن.

دفع في الصفحة (بانر)


لا يوجد اشتراك مستخدم ، فقط لافتة أصلية على موقع الويب الخاص بك! تبدو لافتات الدفع في الصفحة مشابهة لإشعارات الدفع الكلاسيكية ، ولكنها معروضة على موقع الويب الخاص بك. يستثمر جميع أنواع حركة المرور بما في ذلك iOS.

الإعلانات النظيفة فقط

يتم الإشراف على جميع الإعلانات يدويًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. لا يمكن أن يمر أي فيروس أو برامج ضارة أو محتوى فاحش. اجذب جمهورك بإعلانات عالية الجودة!


تجاوز ADBLOCK


تتجاوز الإعلانات برامج حظر الإعلانات ، مما يزيد الإيرادات بنسبة 20٪. تظل الإعلانات غير تدخلية نظرًا لارتباطها بالمستخدمين وجودتها.
إذا أردت التسجيل بالموقع فهناك نوعين من الحسابات الناشر والمعلن أي إذا أردت أن تربح من خلال موقعك يمكن أن تضغط على Publisher لكي تستطيع أن تحصل على حساب وتأخذ الشفرات الإعلانية وتضعها عبر موقعك.
وهناك حسب أخر داخل الموقع يمكن أن تضع حملات إعلانية جيدة ويقوم الموقع بنشرها لك في العديد من المواقع المتنوعة والمتواجدة عبر الشركة مما يزيد من إنتشار خدماتك الخاصة.
اختر نوع الحساب "Individual".

واملئ المعلومات المطلوبة كالإسم الشخصي, العائلي, والدولة التي تقطن بها, والمدينة وعنوانك, وبريدك الإلكتروني ورقم هاتفك, ثم ستحتاج الى الحصول على حساب "سكايب" ووضع اسم المستخدم الخاص بك في حقل "Nickname in messenger". ثم بعد قبول الشروط في حقل "i accept terms and conditions" اضغط على Sign Up.
ثم تتوجه إلى الإميل الخاص بك لكي تقوم بتفعيل حسابك وهذه المهمة ضرورية للتفعيل وستجد الرسالة اما في البريد الوارد أو في البريد العشوائي وتضغط على تفعيل.
ستحتاج الآن إلى إضافة موقعك (أو مواقعك)  حيث تريد عرض إعلاناتك بها. اضغط على "Sites" على اليسار كما في الصورة, ثم "Add Site" (تظهر قائمة صغير بالأعلى ان كنت على الموبايل).
بعدما تضف الموقع الخاص بك ستحتاج أن تضع اما الكود في لوحة البرمجة الخاصة بالموقع او تقم برفع ملف داخل إستضافة مواقعك ثم بعض ذلك تضغط على verify
لكي يتم قبول الموقع الخاص بك.
أما بالنسبة لطريقة سحب الأرباح الخاصة بك يمكن أن تسحب من 5 دولار فما فوق وهذا شيء جميل جدا من المواقع وليس كباقي المواقع الاخرى وأيضا الأبناك لديها عدة أبناك بايبال او سكريل او ويب موني فقط تختا البنك الذي تريد وكذلك السعر المناسب لك.

وهناك أيضا برنامج الإحالة


استفد من منتجات الشركة المتميز وجلب دخلًا إضافيًا عند إحالة PropellerAds إلى زملائك ومتابعيك وأصدقائك.

رابط الموقع