اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2020/02/24

شراء إستضافة من ginernet أو سرفر إسباني رخيص جدا(cpanel+vps spain)

أكيد الكل يبحث عن كيف ينشيء موقع له وأيضا يريد أن يتعلم إنشاء المواقع فأول طريقة لكي تنشيء موقعك يجب أن تختار هل تود أن تنشيء الموقع عبر منصة مثل البلوجر أو تريد سكريبت يعني موقع جاهز عبر ملفات مختلفة سواء بلغة أش تي إم إل 


أو أي لغة أخرى لهذا لما تحتاج أن تنشيء موقع عبر الإعتماد على سكريبت ستحتاج إستضافة وأيضا دومين أو نطاق لهذا هناك العديد من الشركات التي يمكن أن تشتري منها إستضافتك يعني التي ستضع عليها موقعك وأشهرها هي ginernet هذه الشركة الرائعة والتي تقدم لك مجموعة من الخدمات المتنوعة يمكن أن تستفد منها وأن تحصل على إستضافة بثمن رخيص ومناسب لك وأيضا حماية دائمة لموقعك الخاص.

فالموقع يوفر العديد من الخدمات من بينها كما نشاهد في الصورة  domin يمكن أن تقوم بتسجيل نطاق جديد لأي مجال تريده والدومين ثمنه رخيص جدا بمقارنة مع باقي الشركات
فمن خلال الدخول إلى قائمة تسجيل نطاق جديد أو ما يسطلح عليه بالدومين وهو الذي سيكون لك معرف لخدماتك الخاصة أو بالأحرى مثل douguivlogs.com يمكن أنت أيضا أن تحصل على نطاقك الخاص مثل الذي تمتلكه مدونتنا الخاصة فقط تقوم بالبحث عن الإسم الذي يناسبك ويناسب أيضا الخدمات التي تقدمها أنت.
أيضنا من خلال تحويل النطاق من خلال هذه الشركة إلى شركة أخرى يمكنك ذلك إن لم تعجبك الشركة يمكن أن تقوم بنقل الخدمات الخاصة بك من هذه الشركة إلى أي شركة إستضافات المواقع أو تبع نطاقات.
وأيضا من خلال الموقع يمكن أن تشتري إستضافة رخيصة جدا تقدر فقط ب 3 أورو وهذ جميل مقارنة مع بعض الشركات التي لديها إستضافات غالية ولا يمكن أن تكون جودتها جيدة مقارنة مع شركة ginernet فهي ذو صمعت طيبة ويعرفها الجميع ويمكن أن تستغلها لتشتري إستضافة لك.
ونعرف أن شهادة SSL مهمة جدا لأي موقع يوجد على الأنترنيت ويثبت مدى فعاليته وأيضا يعتبر الموقع ملكك الخاص وأيضا يمكن أن يقوم بتصفحه أي شخص يملك حقوق الملكية فهذه الشهادة تعتبر رمز لموقعك ويعرف بأنه محمي جدا لهذا يتوجب عليك شراء شهادة لنطاقك ليصبح على شاكلة  https وتحويله إلى نطاق ذو ملكية وحماية جيدة.
أيضا الموقع يتوفر على العديد من الخدمات من بينها خدمات vps والتي يحتاجها الجميع من يريد تكوين سرفر كامل والرائع فيه أن مكان السرفر في إسبانيا وهذا الخادم قليل جدا وقد تجده طلبه ليس بالشيء الرخيص في بعض المواقع لهذا الموقع يقدم لك خدمة السرفر وبثمن جيد جدا يمكن أن تستغله في شراء السرفر.
فمن خلال هذا الموقع كما نرى يمكن أن تشتري سرفر رخيص جدا لا يتجاوز ثمن 6 أورو وهذا رائع أليس كذلك والمساحة الخاصة بالسرفر تتنوع من سرفر إلى اخر يمكن أن تختار ما ينسبك منه.
يمتلك الموقع نظام حماية لموقعك الخاص نعرف ان هناك طريقة يمكن أن تستغل للهجوم على موقعك بشكل عشوائي وجعله بطيء جدا يعني أن يرسل لك الهاكر مجموعة من الزوار الوهمين للإطاحة بموقعك الخاص لهذا أتى لك الموقع بطريقة حماية جيدة لك يمكن أن تستغل الموقع في شراء هذه الخدمة لحماية موقعك من الهجمات المخربة له.
رابط الموقع : ginernet.com
رابط الفيديو لمشاهدة الشرح عبر قناتنا