القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة شاملة لمنصة hyrotrader احصل على تمويل للتداول

  هل ترغب في تداول العملات المشفرة برافعة مالية عالية؟ هل أنت مهتم بمنصة HyroTrader، ولكنك لا تريد إرسال الأموال إلى شركة غير معروفة؟ ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح! في هذه المراجعة، سنوضح لك، من بين أمور أخرى، كيفية التداول في Hyrotrade أو الرسوم التي يفرضها المشغل مقابل خدماته.

HyroTrader هي شركة تداول تدعم العملات المشفرة مخصصة فقط لمتداولي العملات المشفرة. نحن نقدم لك الفرصة للتداول برأس مال حقيقي من خلال حساب فرعي على ByBit. مع HyroTrader، يمكنك التداول على حساب يبدأ برأس مال يصل إلى 100000 دولار والاحتفاظ بما يصل إلى 90% من أرباحك.


للوصول إلى حساب تداول ممول، أكمل تحدي التداول. رسوم هذا التحدي قابلة للاسترداد بالكامل مع تقسيم الربح الأول. قد تكون رحلتك للوصول إلى هناك صعبة، ولكن فريقنا من المتداولين والموجهين ذوي الخبرة موجود هنا لدعمك.


مميزات المنصة:

- تقدم بطلبك لبرنامجنا
املأ النموذج وتقدم بطلب للحصول على برنامج المتداول الممول لدينا

- أكمل التحدي
التزم بقواعد التداول وأظهر أنه يمكنك دائمًا أن تكون متداولًا مربحًا.

- فحص الأداء وKYC
سنراجع نتائجك ونتحقق من هويتك (KYC) لبدء تعاوننا. بعد ذلك، سنعرض عليك عقدًا مع شركة التداول الخاصة بنا.

- احصل على حساب التداول الخاص بك
ستتلقى حسابًا تجريبيًا للتداول على ByBit، ونقدم لكل متداول فرصة تقسيم الأرباح بنسبة تتراوح بين 70% إلى 90%. بعد أول 3-5 دفعات على الحساب التجريبي، ستتمكن من التداول برأس مال حقيقي على حساب فرعي على ByBit.

- عائدك الأول
عندما تقرر سحب أموالك، فإننا نقوم بمعالجة طلبك على الفور. تأتي دفعتك الأولى عندما تحقق ربحًا بنسبة 10%، وبعد ذلك، يمكنك طلب دفع تعويضات في كل مرة تحقق فيها ربحًا بنسبة 5%.

معلومات أساسية عن هيروتريد

منصة التداول الأكثر شعبية
تداول على منصة ByBit الشهيرة بأفضل الرسوم في السوق. سواءً كان الأمر يتعلق بعقود USDT أو Spot أو USDC، فنحن نوفر لك كل ما تحتاجه.

لا يوجد خطر
لن تضطر أبدًا إلى المخاطرة بأي أموال. ومن خلال إظهار الاتساق، سنكافئك بزيادة حجم حسابك الممول بشكل ثابت. لن تكون مسؤولاً أبدًا عن أي خسائر

صرف الأرباح كل أسبوعين
سوف تتلقى عوائد تتراوح من 70% إلى 90% من إجمالي الأرباح فورًا بعد تحقيق ربح بنسبة 10%، بشرط الالتزام بقواعد التداول الخاصة بنا. يتم الدفع بالعملة المشفرة.

قم بتوسيع حسابك
بعد أربعة أشهر من الاستخدام الناجح لحساب Hyro الخاص بك، ستتم دعوتك لتوسيع نطاق حسابك وتوسيع فرص النمو لديك.

رافعة مالية تصل إلى 1:100
استخدم الرافعة المالية للمتداول المحترف لصالحك دون أي قيود مفروضة على حجم المركز.

دعم العملاء
فريق خدمة العملاء لدينا متاح 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع عبر البريد الإلكتروني والدردشة الحية.


عملية التقييم

الخطوة 1
تحدي هيرو تريد
يعد تحدي HyroTrade بمثابة المرحلة الأولية لعملية التقييم لدينا. نجاحك هنا ضروري للتقدم إلى مرحلة التحقق. أظهر كفاءتك في التداول وانضباطك خلال التحدي الذي نواجهه، حيث نتوقع منك تحقيق زيادة بنسبة 10% في رصيدك الأولي، دون حد زمني محدد.


الخطوة 2
التحقق من هيرو تريد
التحقق هو الخطوة الأخيرة في رحلتك لتصبح Hyro Trader. في هذه المرحلة، نتوقع منك تحقيق زيادة بنسبة 5% في رصيدك الأولي. بعد اجتياز مرحلة التحقق بنجاح والتحقق من نتائجك، ستتاح لك الفرصة للتداول لصالح شركة Crypto Prop Trading الخاصة بنا.


الخطوه 3
حساب ممول من HyroTrade
لقد أصبحت متداولًا في شركة HyroTrade Proprietary Trading. تداول بمسؤولية وثبات واحصل على 70% - 90% من أرباحك.

بشكل عام 
للبدء في رحلتك مع HyroTrader، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات المباشرة:

تقدم بطلب للحصول على برنامجنا: اختر الخطة التي تتوافق مع أهداف التداول الخاصة بك وأكمل الرسوم المرتبطة بها.

ابدأ التداول: سوف تتمكن من الوصول إلى حساب تداول تجريبي. استخدم هذا الحساب لبدء التداول والاستفادة من فرص السوق.

أكمل التحدي: التزم بقواعد التداول الخاصة بنا وأظهر قدرتك على إنشاء صفقات مربحة باستمرار.

احصل على حساب التداول الخاص بك: سيتم تزويدك بحساب تداول فرعي ممول برأس المال. منذ البداية، نقدم لكل متداول فرصة تقسيم الأرباح بنسبة تتراوح بين 70% إلى 90%.

عائدك الأول: عندما تقرر سحب أموالك، نقوم بمعالجة طلبك على الفور. يمكنك تأمين دفع حصة الأرباح الخاصة بك عند كل مرحلة ربح تبلغ 10%.

ضع في اعتبارك أن برنامجنا مصمم خصيصًا لتمكين المتداولين مثلك وتوفير فرص للنمو المالي. باتباع هذه الخطوات، يمكنك بدء مسيرتك المهنية في التداول وتحقيق أهدافك التجارية.

لإكمال تحدي HyroTrader بنجاح، الحد الأدنى المطلوب هو التداول لمدة 10 أيام تداول على الأقل (لا يلزم أن تكون متتالية). وبالمثل، لاجتياز مرحلة التحقق، تحتاج إلى التداول لمدة لا تقل عن 5 أيام تداول (لا يلزم أن تكون متتالية). ليس عليك الانتظار طوال مدة عملية التقييم. في المجمل، يمكنك البدء في إدارة حساب HyroTrader الخاص بك في أقل من 15 يوم تداول.

كترتيب افتراضي، يتم تقسيم الأرباح لحسابات HyroTrader كل أسبوعين. ومع ذلك، لديك خيار طلب الدفع بعد فترة لا تقل عن 30 يومًا تقويميًا من أول عملية تداول يتم تنفيذها على الحساب. تتم معالجة العوائد عادةً خلال يوم أو يومي عمل بعد تأكيد الفاتورة. يمكنك استلام أرباحك من خلال العملات المشفرة، ولا توجد عمولات مفروضة على السحب.

يمكنك تداول التحدي والتحقق من HyroTrader على منصة ByBit.
بمجرد إكمال عملية التقييم بنجاح، ستتمكن من الوصول إلى التداول على ByBit.

في الملخص النهائي
الميزة الرئيسية لشركة hyrotrader على منافسيها هي نفوذها المالي العالي. ولكن كما ذكرنا من قبل، يمكن أن يكون ضارًا إلى حد ما. نحن نعتبر أيضًا "سبريد صفري" وعدم وجود مقايضة ميزة كبيرة.
إن تشغيل المنصة، المتوفرة أيضًا بلغات متعددة، بسيط وبديهي، بحيث يمكن لأي شخص تعلم كيفية استخدامها.

روابط المنصة

أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :