القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة موقع ecos لتعدين العملات المشفرة

هناك العديد من المواقع الخاصة بتوليد العملات المشفرة وأشهرها التي تستعمل مكينات خاصة بتوليدها أولاين دون الحاجة أن تغادر منزلك قبل أن نبدأ بمراجعة التعدين السحابي Ecos المتعمقة ، دعونا أولاً نركز على حقيقة أن التعدين السحابي هو استثمار تخميني للغاية. جزء كبير من جميع منصات التعدين السحابي هي إما عمليات احتيال صريحة أو على الأقل تخدع المستخدمين المطمئنين من خلال الوعد بعائدات عالية غير واقعية. لذلك من المهم جدًا بالنسبة لك أن تقوم بتقييم شرعية منصة التعدين السحابية بعناية قبل أن تستثمر أي أموال فيها. 



وهذا هو المكان بالضبط إيكوس يبدو أن حزمة حافة على معظم المنافسين. في ملاحظتنا حتى الآن ، إنها واحدة من القلائل في الصناعة اليوم التي يمكن أن تدعي حقًا درجة عالية نسبيًا من الموثوقية في هذا الاستعراض ، سنلقي نظرة فاحصة على نوع خدمات التعدين التي توفرها ECOS ، وسلامتها وموثوقيتها ، ومقدار تكلفتها ، والأهم من ذلك ، ما إذا كانت ستختار الخيار الصحيح أم لا.

تعدين سحابة ECOS - نظرة عامة

كانت ECOS موجودة منذ ما يقرب من أربع سنوات حتى الآن. إنها منصة عالمية مقرها أرمينيا وتعمل من المنطقة الاقتصادية الحرة (FEZ) في هرازدان ، وهو مكان مصمم خصيصًا لتعزيز الشركات الناشئة عالية التقنية التي تتعامل في التقنيات الجديدة المبتكرة. في الواقع ، كانت ECOS هي صاحب المصلحة الرئيسي الذي وقع الاتفاقية مع حكومة أرمينيا لتأسيس المنطقة الاقتصادية الخالصة.



كونه مقيماً في المنطقة الاقتصادية الخالصة ، لا يتعين على ECOS إنفاق فلس واحد على الرسوم الجمركية للاستيراد والتصدير. ولا يجب أن تهتم أيضًا بالضرائب على الأرباح والعقارات وضريبة القيمة المضافة اكتسبت الكفاءة التشغيلية والربحية للمنصة دفعة إضافية في عام 2018 عندما دخلت في اتفاقية استراتيجية مع محطة توليد الطاقة الحرارية في هرازدان. بموجب هذه الاتفاقية ، بدأت محطة هرازدان بتزويد 200 ميجاوات من الكهرباء لمراكز بيانات ECOS.

كما ترون ، يمكن للتعدين السحابي من ECOS أن يدعي بحق أنه منصة شرعية مع مجموعة من الموارد التي لها معنى تجاري جيد ومن الجدير بالذكر هنا أيضًا أنه منذ إطلاقه في عام 2017 ، طورت ECOS نظامًا بيئيًا متكاملًا يتكون من محفظة تشفير ، وبورصة ، وبالطبع منصة تعدين سحابية. 



التعدين السحابي لـ ECOS: البدء

يتوفر التعدين السحابي من ECOS في ثلاثة أنواع مختلفة بما في ذلك تطبيق الويب ، بالإضافة إلى تطبيقات Android و iOS. من غير المحتمل أن تكون سهولة الاستخدام مشكلة حتى بالنسبة للمستخدمين عديمي الخبرة حيث يبدو أن نظام ECOS قد قام بمحاولة خاصة لجعل التطبيقات عملية ومباشرة.



عملية التسجيل بسيطة إلى حد ما ويمكن تلخيصها في الخطوات السريعة التالية:

املأ استمارة تسجيل أساسية للغاية لن تستغرق أكثر من دقيقة.



افتح علامة التبويب "قدرة الشراء". 

تصفح جميع الخيارات المتاحة لتكبير العقد الذي يخدم ميزانيتك ومتطلباتك على أفضل وجه. حاسبة الربحية دقيقة وتمنحك نظرة ثاقبة مفيدة حول حجم الاستثمار المطلوب لتحقيق أهدافك الربحية اليومية أو الأسبوعية.

بمجرد أن تقرر ، انقر فوق زر الشراء الآن. لا تنس مراجعة معايير العقد قبل الانتقال إلى المرحلة التالية.

اختر أي طريقة دفع وادفع مقابل العقد.

 تدعم ECOS الودائع عبر بطاقات الائتمان (Visa / MasterCard) و BTC و ETH و LTC و XRP.

ما يمكن أن تتوقعه حقًا

تدعي ECOS أن لديها مراكز بيانات يمكنها استضافة مئات الآلاف من منصات التعدين عالية الأداء مع البنية التحتية المرتبطة بها. وقعت الشركة صفقة مع أكبر شركة لتصنيع حفارات التعدين في العالم Antminer للحصول على المعدات مباشرة من منشآت الأخيرة.



اعتبارًا من اليوم ، تدعي الشركة أنها تستخدم بشكل أساسي منتج Antminer الرائد ، S19 Pro. في ملاحظة ذات صلة ، تعد ECOS أيضًا موردًا لمنتجات Bitmain.

لا تقدم المنصة أي حزم تعرفة عامة. بدلاً من ذلك ، يتيح لك تخصيص عقودك بالطريقة التي تريدها.

بشكل عام ، هناك نوعان من العقود المتاحة - أحدهما برسوم خدمة والآخر بدون.


تتطلب العقود مع رسوم الخدمة دفع مبلغ إضافي مقابل الكهرباء ، ومنصة التعدين ، ومراقبة البنية التحتية وصيانتها ، والإنترنت ، والبرامج ، من بين أشياء أخرى. تعتمد الرسوم بشكل أساسي على معايير العقد التي تختارها. مع المخاطرة بتوضيح ما هو واضح ، كلما ارتفع معدل التجزئة الذي تختاره ، زادت الرسوم. وفي الوقت نفسه ، ستشمل العقود بدون رسوم الخدمة جميع التكاليف ذات الصلة مقدمًا.


بالنسبة للربحية ، تعتمد عوائدك على مجموعة متنوعة من العوامل بما في ذلك TH / s ومدة العقد ، ونموذج جهاز التعدين الذي اخترته ، وتكلفة الكهرباء ، وبالطبع سعر البيتكوين بالدولار في أي يوم. .

الحد الأدنى للدفع هو 0.001 BTC ، والذي حتى كتابة هذه السطور ، يزيد قليلاً عن $ 50. هذا يعني سحب الأموال إلى محفظة خارجية ، يجب أن تكون قد أجريت 0.001 BTC على الأقل. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تطلب أيضًا دفع رسوم المعاملة. في رأينا ، هذا مبلغ معقول ولا يبدو أن لدى معظم المستخدمين مشكلة فيه.

ECOS: إيجابيات 

الايجابيات

التعدين السحابي من ECOS هو نظام أساسي قانوني يتمتع بسجل حافل بالشفافية حتى الآن.

الشراكة الإستراتيجية للمنصة مع أحد موردي الكهرباء تجعلها أكثر كفاءة من الناحية التشغيلية ، كما أنها مربحة.

منصات التعدين القوية.

نظرًا لكونها مقيمة في منطقة اقتصادية حرة ، فإنها تتلقى الكثير من الحوافز الضريبية ، والتي تنتقل بعد ذلك إلى المستخدمين.

تقدم ECOS أيضًا نظامًا بيئيًا متكاملًا لخدمات التشفير بما في ذلك محفظة التشفير والتبادل.

24 × 7 دعم العملاء

بيانات في الوقت الفعلي حول نشاط التعدين الخاص بك.

بشكل عام ، تعتبر الشرعية من أقوى نقاط القوة لدى ECOS. للشركة تاريخ في التعامل مع المؤسسات الخاصة والعامة الشرعية. حتى أنها قادت إطلاق منطقة حرة في أرمينيا بمساعدة حكومة البلاد. تفصل هذه المآثر النظام الأساسي عن شركات التعدين السحابية العادية الموجودة هناك.

لقد اصطدمنا ببعض التعليقات السلبية من بعض المستخدمين الساخطين أثناء تحليلنا لسجل ECOS. بالطبع ، نحن لا نقلل بأي حال من الأحوال من شكاوي هؤلاء المستخدمين. ومع ذلك ، يتعين علينا أيضًا التأكيد على النقطة التي مفادها أنه إذا كنت تبحث عن منصة تعدين سحابية ، فإن نظام ECOS يبدو وكأنه أحد الخيارات الشرعية القليلة التي يجب التفكير فيها.

رابط التسجيل

https://ecos.am/en/cloud-mining?ref=ar9mCIcr

هل اعجبك الموضوع :