القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح مشروع goalstar إستغل الفرصة للربح السهل

 مشروع اليوم يمكن أن يكون من أحسن المشاريع التي شاهدتها يتوفر على استراتيجية قوية جدا في التسويق والإشهار وحتى ان فكرة المشروع قوية جدا مشروعنا اليوم في مجال الكريبتو إسمه goalstar هو مشروع في Defi سيتم في البداية تطوير من خلال عامل منجم عقد ذكي وستنمو بفضل مجموعات NFTs ،الألعاب والرموز والشراكات في ريادة بلوكشين ويهدف إلى الاستدامة من خلال المبادرات الجانبية.


بالنسة المشروع لما تقوم بشراء احد الرموز الخاصة بالمشروع يمكن ان تحصل على عائد يوميا، فالفكرة القائمة هي تشرتي فقط NFTS الخاصة المشروع ويمكن ان تجني عائدات قوية من خلال  شراء الكرة الخاصة بك، سوف تفعل وتجني كل يوم  ما يصل إلى 10٪ من استثمارك الأولي واعتمادا على NFT BOOST. من انتاج الكرات من خلال اللعبة التي سوف تنطلق قريبا.



ايضا هناك شيء مهم داخل مجال المشروع هو يمكن ان تحصل على ارباح جيدة من خلال الإحالات التي تصل ارباحها الى عدد جيد وستسمح مشاركة GoalStar باستخدام رابط الإحالة و تحصل على٪ على 3 مستويات:

  • المستوى الأول: 5٪ على الإيداع الأولي للدعوات المباشرة
  • المستوى الثاني: 3٪ من الإيداع الأولي للأشخاص المدعوين من خلال دعواتك المباشرة
  • المستوى الثالث: 2٪ من الإيداع الأولي للمدعوين من المستوى السابق

فقوة المشروع تتمثل في حصد أكبر عدد من NFTS لهذا يجب ان تشتري عدد كبير منها وعندما يتم إطلاق GoalStar BOOST ستحصل على نتاج دخل جيد وقوي للغاية 
  • 1 NFT حتى 7٪ من كراتك
  • 3 NFTs تصل إلى 8٪ من كراتك
  • 5 NFTs تصل إلى 10٪ من كراتك
ستكون هناك حاجة أيضًا إلى NFTs للمشاركة و تلقي AIRDROP عندما سنطلق ملف
رمز

ستمنحك GoalStar فرصة لتلقي مكافآت تصل إلى 6٪ من إيداعك الأولي وتصل إلى 10٪ مع BOOST. فقط أولئك الذين سوف تتبع استراتيجية 6-1 سيكون لديك أفضل عامل منجم وتسفر دخل جيد لأنه سيكون لديك المزيد من الوقت على قدم المساواة و توزيع٪. على أولئك الذين لن يتبعوا استراتيجية سيتم تغريمها بشدة لحماية التواصل الاجتماعي.
روابط للمشروع




هل اعجبك الموضوع :