القائمة الرئيسية

الصفحات

تكوين صاعدة بقوة CYM شرح شامل لها

عالم الكريبتو هو شاسع جدا وأصبح هو حديث عصرنا الحالي لهذا في درسنا اليوم سوف نقدم لكم أول شيء تعريف المجال وأيضا التوكين التي يتحدث عنها الجميع التي لديها مشاريع جيدة وهي في صعوض دائم الكريبتو أو ما يعرف بالعملات الرقمية المشفرة عبارة عن عملات ليس لها وجود مادي وتوجد بشكل رقمي، يوجد بعض العملات الرقمية غير مشفرة مثل المعاملات الرقمية عن طريق العملات الورقية العادية كالدولار والجنيه الإسترليني.

وسوف نتحدث في درسنا اليوم عن العملة المشفرة CYM التي أصبحت من العملات المشفرة الصاعدة في الوقت الحالي.

 ما هو CYM ؟

CYM كان قابلاً للتداول لأول مرة في ٢٤ مارس، ٢٠٢٢ . يبلغ إجمالي المعروض منها غير معروف . كما من حق الآن CYM تبلغ قيمتها السوقية من USD ${{marketCap} }.السعر الحالي CYM هو $0.02824 ويحتل المرتبة 4670 في Coinmarketcapوقد ارتفع مؤخرًا بنسبة 25.12 ٪ في وقت كتابة هذا التقرير.

CYM في عدد من بورصات العملات المشفرة ، على عكس العملات المشفرة الرئيسية الأخرى ، لا يمكن شراؤها مباشرة بأموال ورقية. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك شراء هذه العملة بسهولة عن طريق شراء بيتكوين أولاً من أي بورصات عملات رقمية إلى عملة مشفرة ثم نقلها إلى البورصة التي تقدم تداول هذه العملة ، في مقالة الدليل هذه ، سنرشدك بالتفصيل إلى خطوات الشراء CYM .


وقد تتحدث عن مميزات هذه التوكين فهي لديها العديد من المميزات القوية نذكر منها:

نظام قوي للتخزين الآلي.

- $ CYM هو الرمز المميز الأصلي لحوافز Staking. يفيد توزيع الضرائب كل حامل رمز مميز في CYM. لمجرد الاحتفاظ برموز $ CYM.

تخضع كل معاملة بالدولار الأمريكي CYM للضريبة بنسبة 10٪ رسوم. والتي يتم تقسيمها بين جميع حامليها ويتم تجميعها تلقائيًا في محافظهم.

Cylum Cylinder هو صندوق احتياطي بقيمة 1000BNB. يساعد هذا DAO في حالة انخفاض سعر الرمز المميز $ CYM بشكل كبير. لطمأنة مستثمرينا.

تم حرق 2 ٪ من إجمالي إمدادات $ CYM أثناء الإطلاق. مع كل صفقة ، تتم إضافة المزيد من CYM إلى المدخنة تلقائيًا ، مما يؤدي إلى ندرة الرمز المميز.

 
عند الإطلاق للمشروع، سيحتوي Cylum Mainnet على Dapp متعدد السلاسل مع مجموعة متنوعة من المرافق مثل الزراعة السريعة ، وتأمين الرموز والسيولة ، وسك NFT ، وتعدين الرموز العامة ، ومجموعة متنوعة من الميزات الأخرى. ستكون رموز $ CYM هي القوة الدافعة وراء Mainnet. خلال عرض Mainnet ، الذي سيتم الإعلان عنه لاحقًا ، سيتم توزيع عملات Mainnet $ CYM على المستثمرين الذين يرغبون في زيادة أرباحهم إلى الحد الأقصى على نظام CYLUM.

وأيضا تم تطوير مشروع اللجوء بالكامل من البداية بواسطة مجموعة من المطورين ذوي المهارات العالية من داخل مؤسستنا. يختلف كود وعمليات Cylum تمامًا عن أي كود أو عمليات خاصة بأي نظام أساسي آخر ، حيث تعمل Cylum على مجموعة مختلفة تمامًا من الميكانيكا التي تسمح باستدامة البروتوكول الكاملة. إلى جانب ذلك ، قمنا بتنفيذ آليات فريدة متنوعة قمنا بتطويرها بأنفسنا ، والتي توفر مزايا كبيرة على منافسينا. وتشمل هذه المحفظة الأسطوانية ونظام الإحالة لدينا ، بالإضافة إلى الرموز المقفلة للاستدامة على المدى الطويل وكسب كل دقيقة.
بالإضافة إلى أنه لا يحتوي العقد على وظائف Mint وقبل بدء العمل به ، سيتم تدقيق العقد من قبل ثلاث شركات تدقيق مختلفة ، بما في ذلك CERTIK. وسيتم الاحتفاظ بالسيولة لمدة أربع سنوات في وقت الإنشاء. تم تحديد مدة قفل بحد أدنى ستة أشهر في Unicrypt لجميع الرموز المميزة الأخرى ، مثل صندوق التطوير والفريق والحرق ورموز DAO الاحتياطية. لن تكون هناك طرق للتجديف.

فـ Cylum Cylinder عبارة عن محفظة تخزين بارد تخزن كمية كبيرة من BNB. ستساعد الأسطوانة في التحكم في الانخفاضات الكبيرة في الأسعار التي يسببها حاملو البيع من أجل الحفاظ على سعر الرمز المميز. لعرض المحفظة الاحتياطية للأسطوانة ، يرجى النقر هنا.

بالإضافة إلى ذلك فالتوكين هي تتوفر على رمز خاص بها وأيضا هي قانونية لأنها تحمل كونتا تعريفية بها متواجدة في منصة الشهيرة بيسكان العالمية.


أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :