القائمة الرئيسية

الصفحات

إلعب Meta-World وإربح بسهولة

  في Meta-World ، يمكن للاعبين أن يقوموا بالتعدين والبناء بقدر ما يريدون. يدخل اللاعبون عالم الكون الفائق ويهبطون على جزر صحراوية مختلفة غير معروفة. الجزيرة الصحراوية غنية بالمناجم والموارد الخشبية. هناك العديد من الجزر في ميتا ورلد ، وبعضها يحتوي على كمية كبيرة من الخام.

 يمكن للاعبين استخدام أدوات صناعة الخام للبناء ، واستخدام الأدوات لإنتاج الخام والخشب في الجزر الصحراوية ، أو الحصول عليها من خلال الصيد والزراعة. الغذاء ، من خلال استهلاك الخام والخشب ، وما إلى ذلك للحصول على معدات الإنتاج وتحديثها أو استبدالها بأشياء ثمينة أخرى (بالطبع ، يمكنهم بيع هذه الخامات).

 هناك أيضًا جزر ذات بيئات جميلة والعديد من النباتات والحيوانات ، وهي مناسبة جدًا للاعبين للاستقرار والإقامة وتشغيل الجزر الافتراضية الخاصة بهم.

 يعيش المشاركون في الجزيرة الصحراوية ويسجلون حياتهم من خلال سلاسل الكتل. كما ترى ، يتم تخزين أصول اللعبة للاعبين في Meta-world على هذه البلوكشين. هذا يعني أن أي طرف ثالث (منصة تداول الأصول الرقمية ، محفظة الأصول الرقمية ، إلخ) يمكنه الوصول بسهولة إلى هذه الأصول ، ويمكن للاعبين بيع هذه الأصول أو التخلي عنها بسهولة للاعبين الآخرين.



Meta-world هي لعبة بناء جزيرة لمنصة NFT. اختر الأدوات المناسبة لنفسك ، واستكشف الموارد المختلفة ، واشتر الأراضي لبناء المزارع ، واختبر المتعة اللامحدودة للمزارعين الذين يعملون في النظام البيئي لعالم المزرعة.

يمكن للاعبين إنشاء Meta-World من خلال الجمع والزراعة والتجارة وما إلى ذلك من خلال NFTs الخاصة بهم. يمكن للاعبين أيضًا بيع أصول اللعبة الخاصة بهم والمتاجرة بها ، والتي يمكن الحصول عليها من خلال جمع الألعاب والتداول في دخل بيئة Meta-world.

يحتوي Meta-world NFT على ثلاثة أنواع من الأدوات: لجمع الأخشاب والأغذية والخامات.

يمكن أن تحصل أنواع مختلفة من الأدوات على أنواع مختلفة من الموارد.

منشار بالمنشار والفأس ينتجون رموزًا خشبية

قارب الصيد وشبكة الصيد وقضيب الصيد ينتجون الرموز الغذائية

Minecart & Shovel لإنتاج العملات المعدنية الخام

تحدد هذه الرموز الأربعة عملة أصول اللعبة وعملة التداول. لا يمكن لهذه الهياكل المميزة من النوع المزدوج أن تدعم الاقتصاد الحقيقي فحسب ، بل تعزز أيضًا القيمة البيئية في المعاملة.

 ISW ، ISO ، ISF: عملة اللعبة

تُستخدم بشكل أساسي للاعبين لصياغة الأدوات واستهلاك الرموز التي تتطلبها الأدوات. من حيث القوة البدنية للاعبي اللعبة ومتانة الأدوات ، من الضروري استهلاك رموز اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم استخدام معظم عملة اللعبة التي يدفعها المستخدمون في اللعبة لإعداد الأنشطة. يتم إرجاع المكافأة إلى اللاعب.

 MTW: لعبة Revenue Coin

العملة الرئيسية في اللعبة ، يمكن للاعبين تبادل عملة اللعبة المقابلة والحصول على دخل من خلال سوق التداول.



طرق كسب الإيرادات في اللعبة. يمكن للاعبين اختيار التركيز على التعدين وجمع الموارد في Meta-World ، أو يمكنهم أيضًا الحصول على الموارد من خلال زراعة الأرض ، ويمكنهم أيضًا بيع أدوات NTF بعوائد عالية.

 يوفر Meta-world مجموعة متنوعة من الطرق لكسب الدخل أثناء ممارسة الألعاب. من خلال الجمع المستمر للموارد ، سيتمكن اللاعبون من الحصول على أدوات أعلى. يمكن للاعبين اختيار صنع أدوات أعلى أو كسب الدخل من خلال التداول.

يمكن للاعبين اختيار المشاركة في دخلهم وكسب المزيد من خلال الاحتفاظ. يمكن أيضًا بيع الجزر بالمزاد ويمكن للاعبين الحصول على الجزر من خلال المزايدة. بمجرد أن تصبح مالكًا للجزيرة ، سيكون لديك عمولات من سكان الجزيرة.

يمكنك أيضًا أن تكسب من خلال الإحالات والدعوات. واستفد من الطرق العديدة التي يمكنك كسبها في Meta-World.

تمنح طريقة اللعب في مربع الغموض في اللعبة للاعبين فرصة الحصول على عناصر NFT النادرة ، والتي يمكن أن تحكمها DAO (إيرادات النظام الأساسي المشتركة بالعملة). هذا يجعل Meta-world نظامًا بيئيًا يحركه المجتمع وديناميكيًا وشاملًا.


طرق الكسب: MTW V1.0

تداول الرموز الفرعية والرمزية الرئيسية

قيمة NFT

Island Master 70٪ من رسوم المعاملات

يشارك أصحاب المصلحة في الجزيرة بنسبة 5٪ من رسوم المعاملات بالتساوي مع جميع أصحاب المصلحة

مجموع حصة MTW 15٪ من إجمالي رسوم المعاملات لحاملي الأسهم

دخل الإحالة - 4٪ من إجمالي رسوم المعاملات

اللعب الحر - ميزة سرقة

تدفقات الأرباح الإضافية في V2.0

رسوم معاملات نادي اللعبة

قيمة بناء NFT

أدوات صياغة عائدات الإنتاج

رابط التسجيل في اللعبة

meta-world

Whitepaper 

https://docs.meta-world.game

Youtube Channel

https://www.youtube.com/channel/UCrxEYIAgApraSuDPPPUn6GA

https://www.youtube.com/channel/UCLcGwjSSLmFEskFYRvrEoWA

Official website: http://www.meta-world.game

Twitter: https://twitter.com/MetaWorld_Game

Discord: https://discord.gg/FYQJFz3P

Medium: https://medium.com/@metaworldntf 

Facebook: https://www.facebook.com/Meta-World-NFT-113218467853285

Official community: https://t.me/MetaWorld_Game

Official Channel: https://t.me/MetaWorldChannel

Instagram https://www.instagram.com/metaworldnft_official

هل اعجبك الموضوع :