القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح لمشروع HEN Token

 هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلال إستثمار من خلال التوكين نعرف بأن في عصرنا الحالي أصبح من المهم الإستثمار وجني المال عبر الانترنيت لهذا ظهر لنا مسطلح التوكين أي قبل أن تكون العملة في البورصة تصبح مجرد توكين وهنا ان عثرث على توكن جيدة ستحصل على أرباح كبيرة جدا،في درسنا اليوم سوف أقدم لكم مشروع او توكين جديدة يمكن من خلالها أن تضاعف أموالك لكن هذه الرموز هي سيف دو حدين حاول أن تبحث عن التوكين وخصائصها أولا قبل أن تقوم بالإستثمار فيها.


هذا المشروع الذي يطلع على التوكين الخاص به HEN Token يعتبر من التوكينات التي يمكن ان تبحث عنها وتشتري الرمز الخاص بها وقد تتضاعف أرباحك وكلما حصلت على توكين في بدايتها تحصل على أرباح جيدة جدا منه.
وHEN هو رمز مجتمع اللامركزي يعتمد على Binance Smart Chain مع دخل سلبي في Bitcoin.

لديهم أكبر نظام للمكافآت مع التوزيع التلقائي. ما عليك سوى الاحتفاظ برموز HEN في محفظتك وستربح عملة البيتكوين. يتم أخذ 5٪ من كل عملية شراء / بيع وإعادة توزيعها على جميع حاملي الدجاج.
إن HEN موجود لتبقى من خلال تطوير لعبة بطاقات NFT جديدة. سيضمن ذلك زيادة الدخل السلبي للمستثمرين.

أما التوكين تتنوزع على الشكل التاي:
بالنسة الإسم الخاص بالتوكين هو: HEN
وتتوفر على سوبلاي أكثر من 10 ترليون
بالنسبة التاكس الخاص بها : 10% 
والمشروع فهو يتوفر على منصة جيدة يمكن من خلالها أن تطلع على كل الإحصائيات الخاصة بالتوكين وكل الرمز والصور التي يمكن أن تحصلها عليها من خلال المشروع.

بالنسبة للمشروع فهو مميز جدا يمكن من خلاله أن تشتري بطاقات ألعاب NFT التي يمكن أن تحتفظ بها وتقوم ببيعها لما ترتفتع تلك الرمز بالإضافة إلى ذلك يمكن أن تحصل على من خلال اللعبة التي سوف تطلق قريبا من طرف المشروع على التوكين الخاص بهم.


بالنسبة التوكين فهو تدعمه شركات كبيرة جدا  من خلالها يمكن أن تحصل على الرموز وأيضا تتبع مرحلة التداول أي البيع والشراء الخاصة بالتوكين ومن بين المنصات الكبيرة التي تدعم المشروع كوان جيكو وبينونص وشركات اخرى عملاقة.

رابط المشروع https://hen-btc.com https://t.me/Henbsc https://twitter.com/Henbsc رابط ما قبل البيع


هل اعجبك الموضوع :