القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح منصه whitebit من الصفر

منصة whitebit من أحسن المنصات التي يمكن ان تجمع من خلالها عملاتك الإلكترونية فهي تتوفر على ميزات عديدة التي قد لا يعرفها البعض منكم فهي تعتبر ثاني أحسن شركة في العالم تهتم بالكريبتو ولديها العديد من الإمكانيات التي جعلتها أقوى منصة في العالم فهي لم تأتي هكذا بالعبث بل أتت عن جذارة وإستحقاق فلقد وفرت لنا المنصة إمكانية شراء أو تبادل العملاة المشفرة بطريقة سهلة للغاية أو بالاحرى بطريقة سلسلة جدا وقد لا تجد المزيات التي فيها في باقي المنصات الأخرى التي تفتقر للأمان أو الإستمرارية.


حسنا فبلد المنصة هو أستونيا هذا البلد الذي يتميز بكثير من القوة وأيضا الثبات بالإضافة إلى ذلك فالمنصة تأسست سنة 2018 ،يعني في أقبل من سنوات قليلة جدا تربعت على عرش المنصات الأفضل في العالم لأنها تمتع بالأمان وإيضا لديها فريق كبير جدا وكذلك منصة بها العديد من العملاة المشفرة أو أزواج العملات والمنصة الوحيدة التي بها العملاة الحقيقية التي تمنحك أن تقوم بالإيداع من خلالها.

طريقة التسجيل عبر الموقع هي سهلة للغاية يمكن ان تضغط على sign up بعد ذلك يمكن ان تضع الإميل ثم كلمة المرور ثم الموافق على الشروط بعد ذلك ستتوجه إلى الواجهة الرئيسية الخاصة بالموقع.

أول شيء لنتحدث عن محفظتك الإلكترونية داخل الموقع فهي تتوفر على العديد من العملاة المشفرة من بينها البيتكوين وعملاة كثيرة للغاية والجميل في الموقع هو انك لا تحتاج الى وثائق للتفعيل لكي تحصل على محفظتك مباشرة لما تنهي التسجيل سوف تحصل على جميع الامتيازات بطريقة سهلة للغاية وايضا الموقع سلسل جدا وسهل على عكس باقي المواقع التي تفرض عليك ان تقوم برفع وثائقك حتى تحصل على جميع الامتيازات.

كما ترى في الصورة مباشرة لما تقوم بالضغط على Deposit ستحيل على محفظتك الخاصة ثم بعد ذلك لما ترسل لها اي عملة مشفرة تصلك بشكل سريع جدا وتحصل على ؟اموالك بطريقة سهلة للغاية وهذا ماقلت لكم انك لن تحتاج الى اي وثائق او اي شيء لكي تحصل على محفظتك الخاصة.

أيضا عملية السحب أو withdrawal فهي سهلة للغاية ولن تحتاج منك اي وثائق حتى تسحب مالك الخاص فالمنصة سهلة للغاية وتجعلك تتعامل معها بشكل امن جدا بالإضافة الى ذلك فما عليك ان تضع محفظتك الخاصة ثم المال الذي تريد تحويله ومباشرة يتم تحويله الى المحفظة الاخرى التي تريد السحب من خلالها بطريقة بسيطة للغاية.

الان النقطة الجيدة في الموقع هي البيع والشراء الان كيف تستفد من هذه النقطة فقط ماعليك سوى ان تستهدف العملة المشفرة التي تريد ان تقوم ببيعها وتنتظر المكان المناسب ثم تقم بالبيع وأكيد الكل يريد ايضا شراء اي عملة مشفرة فالمنصة توفر لك ذلك أيضا بطريقة سهلة وبسيطة للغاية.

الميزة التي يحبها العديد منكم وبالخصوص الأشخاص في الدول العربية وهي p2p أي بيع العملاة المشفرة والحصول على الاموال بعملتك المحلية وداخل البنك الخاص بك الشركة توفر لك ضمنات جيدة يمكن من خلال هذه الميزة ان تقوم ببيع اي عملة مشفرة لديك بطريقة بسيطة جدا واينما كنت في العالم والحصول على مالك بعملتك المحلية.

من المميزات الاخرى التي تتوفر عليها المنصة هي الربح منها أي يمكنك أن تقوم بدعوة الأصدقائ والاقارب أو اي شخص للعمل داخل المنصة وبالمقابل يمكن ان تحصل على 40% على كل شخص يقوم بوضع المال ويتداول داخل المنصة وهذا شيء رائع بالفعل فالمنصة توفر لك جميع التسهيلات والمميزات حتى تستطيع العمل من خلالها بأريحية كبيرة جدا.
رابط التسجيل

هل اعجبك الموضوع :