القائمة الرئيسية

الصفحات

أحسن منصة للعملات المشفرة BTCEX

 منصة btcex تعتبر هذه المنصة رائعة بالفعل يمكن من خلالها ان تتداول العملاة المشفرة بطريقة بسيطة للغاية فهي توفر لك كل المميزات التي تمكنك من شراء او بيع العملاة المشفرة بطريقة سلسلة جدا.

الميزة التنافسية الرئيسية لـ BTCEX هي أنها تقدم مجموعة كاملة من خدمات التداول ، سواء الفورية (بما فيها الرافعة المالية) والمشتقات. BTCEX هي أول بورصة مشتقات في العالم تقدم خيارات تسوية USDT تحت الهامش المشترك. يعني وضع الهامش هذا أنه يمكن للمتداولين مشاركة هامشهم بين التداولات الفورية والخيارات والعقود الآجلة ذات الرافعة المالية دفعة واحدة. هذا هو الهامش المتقاطع المستقرء إذا صح التعبير. باستخدام نموذج الهامش متعدد المنتجات هذا ، يحصل المتداولون على تداول أكثر تكيفًا ، وتكاليف تداول مخفضة بشكل فعال ، واستخدام أعلى للأصول. الجمهور المستهدف لـ BTCEX هم المتداولين من البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية والإسبانية واليابان وكوريا. مع استمرار شعار النظام الأساسي ، فإنه يضاعف خياراتك ، بالمعنى الحرفي والمجازي.

تقدم BTCEX رسوم صانع وأخذ تنافسية بنسبة 0.02٪ و 0.05٪ على التوالي. أنشأت المنصة صندوق تأمين بقيمة 500 BTC لتغطية الرصيد السلبي للحسابات المفلسة. وهي تعتمد على التحكم المتقدم في المخاطر وإدارة المخاطر وهي قابلة للتوسيع بدرجة كبيرة. تم ضبط محركات المطابقة والتصفية عالية الأداء الخاصة بـ BTCEX لتقديم أفضل تجربة تداول. بالمناسبة ، يمكن لـ BTCEX مطابقة ما يصل إلى 100،000 معاملة في الثانية. API متاح للمتداولين المحترفين أيضًا. هناك اتجاه إيجاب


ي آخر يتمثل في تأكيد الودائع بسرعة ؛ ويمكن للمتداولين سحب الأموال في أي وقت يحتاجون إليه (قارن ذلك بسحب واحد فقط في اليوم على Bybit أو BitMEX). تشمل الشبكات المدعومة OMNI و TRON و BSC. [BTCEX.com] لديه كل ما يتطلبه الأمر ، بما في ذلك اسم نطاق المستوى الأعلى المحدد بدقة ، ليكون منصة تداول مشتقات العملات المشفرة التالية وأفضلها.


أما عملية التسجيل بالمنصة هو سهل للغاية فقط تقوم بالضغط على sign up ثم ستنبثق لك هذه النافذة التي تفرض عليك ان تكتب الاميل ثم كلمة المرور بعد ذلك ستتوجه الى تفعيل حسابك بطريقة سهلة للغاية عبر الاميل ان طلب منك ذلك.

هذه هي محفظتك الإلكترونية فهي سهلة للغاية بها العديد من العملاة المشفرة التي تمكنك من الضغط على العملاة التي تريد إيداعها عبر الموقع ثم بعد ذلك تمكنك بطريقة سهلة للغاية بوضع المال داخل المحفظة لكن فقط هذا الموقع يفرض عليك ان تفعل حسابك ببطاقة هوية خاصة بك حتى تستطيع إستعماله لتفادي الحسابات العشوائية.

كما ترى فالموقع يتوفر على عدد كبير جدا من العملاة المشفرة أو حتى العملاة التي تعتبر هامشية لكن الموقع فهو يقوم بشكل دوري بإضافة العديد من العملاة الحديثة عبر المنصة ويمكنك ان تقوم ببيعها على نفس المنصة او استبدالها بعملات مشفرات اخرى بطريقة سهلة جدا.

محفظتك الإلكترونية تكون على هذا الشكل ما عليك سوى ان تختار العملة المشفرة الذي تريد من القائمة ثم سوف يعطيك عملتك المشفرة التي سوف تبعث لها المال بطريقة سهلة للغاية فقط حاول تنسخ محفظتك بشكل صحيح حتى لا تفقط مالك الخاص.

أما طريقة التداول داخل المنصة فهو سهل للغاية هناك سبوت او مارجين اختر مايناسبك للتداول وهذه الميزة تمكنك من بيع او شراء العملات المشفرة الخاصة بك بطريقة سهلة للغاية وبرافعة مالية جيدة تختار زوج العملات الذي تريد التداول فيه ثم يمكنك التداول بطريقة سهلة للغاية.


ميزة يحبها الجميع وهي copy trade أي يمكنك ان تقوم بنسخ صفقات اشخاص اخرين بطريقة سهلة للغاية والحصول على أرباح جيدة كلما هم ربحوا أموال كبيرة وهذا شيء رائع فقط هذه الميزة تحتاج منك البحث في خصوصيات كل متداول بعد ذلك يمكنك ان تتداول من خلاله بسهولة جدا.

ومن المميزات الاخرى التي تمكنك من الربح من خلال الموقع هو الإحلات تستطيع من خلال الإحلات كسب مال كبير جدا فهناك أشخاص عبر الموقع يحصدون الاف الدولارات بشكل بسيط للغاية فقط من دعوة الأصدقاء وهذا شيء رائع بالفعل وتمكنك هذه الطريقة بكسب مال إضافي داخل الموقع بالإضافة الى تداولك فيه.
رابط التسجيل

هل اعجبك الموضوع :