القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج Tenorshare 4DDiG لاستعادة الملفات والصور ومقاطع الفيديو

 برنامج Tenorshare 4DDiG  يوفر لك خدمة من الدرجة الاولى لاستعادة اكبر عدد من البيانات تصل الى ألاف البيانات و الغير مححدودة و في اي وقت و يحتوي البرنامج على قدرة كبير ة في استرجاع جميع ملفات الوسائط التي تم حذفها او تلفت نتيجة خطأ في الذاكرة او بسبب الهجمات الفيروسية و يسترجعها بشكل سليم و غير تالف بعكس معظم البرامج الاخرى و اهم شئ تسترجع الملفات بأسمائها الحقيقية و ليس أرقام و هذا شئ مميز.


وقد تسألني ماهي مميزات البرنامج وأهم الأشياء المتعلقة به:

  • يمكنك استرداد المجلدات الكبير من القرص الصلب و ايضا من محركات الاقارص الخارجية و اليوسبي ... الخ
  • ايضا البرامج يوفر لك الخطة المجانية  و المدفوعة على حسب احتياجك .
  • و يمكنك الاعتماد على الخطة المجانية لهذا البرنامج و لكنها ليست احترافية على الاطلاق فهي محدودة في استرجاع البيانات .


بالنسة لأسعار البرنامج فهو من حيت التحميل مجاني لكن لن يكون إحترافي وبه كل المميزات لهذا ستحتاج إلى شراء المفتاح الخاص بالبرنامج والذي يساوي ثمن 45.95 دولار فقط لمدة شهر كان من إستعمال البرنامج،أما إذا أردت البرنامج مدى الحياة لحاسوب واحد فقط 59.95 يعني يمكنك في إستعمال حاسوب واحد فقط لن تستطيع إستعماله في العديد من الحواسيب وأيضا يتواجد نسخة الماك.

بالنسبة طريقة إسترجاع البينات الخاصة بك سواء الصور أو أي شيء تريده فقط تختار القرص الذي تريد إسترجاع منه البينات وتختار فحص.


في هذه المرحلة يبدأ البرنامج يبدأ البرنامج في البحث عن الملفات والصور التي تريد الحصول عليها بطريقة بسيطة للغاية فالبرنامج يبحث لك عن أهم البينات المتواجدة عبر حاسوبك وبشكل بسيط يوفر لك ما تريده.



بعدما ينتهي البرنامج من الفحص والتنقيب لك على الصور والملفات التي إخترت سوف تضغط فقط على إستعادة وسيتم إرجاعها و الان انت قادر على الاعتماد على احد أفضل برامج استرجاع المجلدات المحذوفة من الكمبيوتر  على حسب احتياجك فيمكنك الاعتماد على النسخ المجانية في حالة اذا كان الملفات المحذفة ليست كبيرة و يمكنك الاعتماد على المدفوع للحصول على نسخ احترافية .

رابط البرنامج
هل اعجبك الموضوع :