القائمة الرئيسية

الصفحات

جني 10 دولار لكل صديق من LOA$ فرصة لا تعوض

العديد منكم يريد الربح من الانترنيت لكن لا يعرف ماهي الطريقة المناسبة لذلك في درسنا اليوم سوف أشرح لكم طريقة سهلة جدا يمكن من خلالها أن تجني مال جيد أو بالأحرى هذه الطريقة ستمكنك من جني مال كبير جدا وبهذه الخاصة سوف تحصد مال كبير للغاية لأنها مربحة جدا،سوف نعمل من خلال هذا الشرح على شركم كيف تستمتع بلعب الألعاب وأيضا دعوة الاصدقاء والحصول على مبلغ جيد ورائح من خلال رمز LOA$ وهذا الشرح الحصري سيفيدكم بشكل كبير جدا لتجمعوا عملة رائعة بالفعل ولديها إستراتجية محكمة للغاية.


بالنسبة لهذا المشروع الكبير جدا سيكون بمثابة قفزة نوعية في مجال NFT أي أن هذا المجال الذي سوف نعرض لكم مربح للغاية والذي أستوحيت الشركة هذا المجال من الرمز غير القابل للاستبدال هو الرمز المميز التي تنطوي على استخدام تقنية البلوك تشين  لتشفيرها وربطها بأصل رقمي فريد (مثل الأعمال الفنية الرقمية أو الموسيقى أو مقاطع الفيديو) ، ولا يمكن إنتاج مثيل له وتشبه ذلك المقتنيات عالية القيمة.
وهذا يجعل من الشركة ستقدم لك عملة الخاصة بها المحمية بشكل كبير جدا والرائعة.

بالنسبة اللعبة التي ستحقق فيها مال جيد هي League of Ancients وهذه اللعبة حاليا يتم برمجتها مع الفريق المختص الذي يعمل جاهدا على تكون هذه العملية رائعة من خلال اللعب والربح بطرق بسيطة للغاية ويقوم فريق اللعبة أنه يمكن من خلال اللعبة أن تجمع $LOA لكي تستطيع تحويله لمحفظتك الخاصة لو حققة أرباح جيدة.

بالنسبة الشيء المهم للشركة بجانب طريقة اللعب، تعد الرموز المميزة للعبة NFT أهم ميزة في لعبة blockchain وتحدد استخدامات الرموز كيفية تطور الاقتصادي داخل اللعبة ، ويمكن للاعبين تحقيق تجربة مجزية. عبر...

مشاركة
انضم إلى مجموعة متنوعة من الأحداث الخاصة باللعبة ، بما في ذلك البطولات،
والسحوبات والمقامرة والسحب؛ ويحتمل أن تكسب مكافآت أكبر بكثير.

LOA Staking
استخدم رموز LOA $ الخاصة بك لكسب المزيد من العملات! شاهده وهو يرتفع
بقيمة  LOA$ تغزو حتما سوق ألعاب NFT.

الدفع من خلال اللعبة
استخدم رموز LOA $ لإجراء عملية شراء داخل اللعبة


الحكم
تم تصميم League of Ancients ليكون لديها اقتصاد يحركه اللاعب
نمو الاقتصادات متواصلة على قاعدة لاعبينا
كسب وإنفاق وتخزين رموز LOA $


الشركة لديها مجموع هذا الإستثمار 1 مليار من التوكن يمكن أن تتنافس عليه وشراء LOA$ من الشركة بسعر 0.05 دولار فقط وهذا شيء جميل جيدا ومن خلاله يمكن أن تضاعفه كلما إرتفع ولديها خطة رائعة في التسويق أيضا.

حسنا الان كيف أكسب 10 دولار من خلال الشركةّ؟

بالنسبة الشركة أطلقت لنا منصة الخاصة بالعملاء أو ما يسمى بالأفلايت كمرحلة أولية قبل إطلاق اللعبة الخاصة بها والتي ستكون على الشكل التالي:
وهي أن تقوم بدعوة الأصدقاء الخاصة بك ومن خلالهم يمكن أن تكسب على كل واحج 10 LOA$ وهذا شيء رائع جدا يمكن أن تكسب الكثير جدا من الشركة.بهذه الطريقة البسيطة جدا.

اولا يجب أن تقوم بعملية المتابعة لكلا الحسابين الأول التيليغرام ثم تويتر لكي تقوم بربط محفظتك مع موقع الشركة وأيضا تكسب بشكل مباشر من دعوة الأصدقاء .

بعد ذلك سوف تظهر محفظتك والرابط الخاص بك ويجب أن تقوم بمشاركته مع الأصدقاء الخاصين بك من خلال إعطائهم الرابط لكي تسجلوا عبرك بعد ذلك يمكن أن تضاعف انت أرباحك وهم أيضا بطريقة سهلة للغاية.

في هذا المكان ستجد عدد الاشخاص الذين قمت بدعوتهم وأيضا عدد الارباح الخاصة بك من عملة LOA$ يعني كلما دعوة العديد من الأشخاص جمعت الكثير من المال من خلال هذه العملة التي أراهن أنها سيكن لديها صيت كبير جدا.
رابط التسجيل https://bit.ly/3o2JRuK حساب مجموعة تيليغرام للشركة https://t.me/leagueofancients حساب تيليغرام للدعم العربي https://t.me/leagueofancientsarabic Discord-لتواصل عبر ديسكورد https://discord.gg/loa حساب فيس بوك للشركة https://www.facebook.com/leagueofancientsofficial حساب تويتر للشركة https://twitter.com/LOAOfficialMOBA
هل اعجبك الموضوع :