القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح طريقة الحصول على بروكسي سريع-proxys

حاليا أصبح التخفي أو عدم الظهور عبر شبكة الانترنيت هاجس كل شخص وأيضا أصبح عالم الانترنيت مليء بالهاكر وأيضا أصحاب تصيد الثغرات لهذا أتتنا لنا شركات ومواقع بما يسمي بـالبروكسي-porxy "هي شبكات الحاسوب، الوكيل ‏ أو البروكسي هو خادم يعمل كحلقة وصل بين الطلبات الواردة من أجهزة الزبائن التي تبحث عن المصادر المطلوبة من وحدات الخدمة الأخرى. ويمكن الإشارة إلى وحدة الخدمة البديلة باسم وحدة خدمة بروكسي أو يمكن الاكتفاء بكلمة بروكسي"

حسنا أين سأجد موقع جيد في بروكسي؟حاليا يعتبر proxys من أفضل المواقع التي يمكن أن تعتمد عليها في شراء بروكساي جيد وأيضا الجميل في الموقع أن الاثمنة رائعة ولن تستغرق في شراء البروكساي إلا دقائق وهذا هو الجميل في الموقع.

حسنا بالنسبة الأثمنة هي رخصية جدا يتراوح البروكسي بين 1 دولار أو أقل من ذلك العملة الحالية في الموقع هي روبل الروسي يمكن فقط معرفت الثمن من خلال تحويل عملة الروسية إلى الدولار وستعرف الثمن بشكل بسيط جدا.

حسنا لما تقوم بالطلب يمكن أن تختار الكمية التي تريد من البروكستي وتختار المدة التي تريدها يبتدأ من شهر غلى ثلاث أشهر وأيضا بالنسبة الدفع فهو يعتمد على الفيزا أو على ويب موني.

حسنا بالنسبة الدول المتواجدة عبر الموقع هناك روسيا وفرنسا والبرازيل والعديد من الدول التي يمكن أن تعتمد عليها فالموقع جيد ولديه كل محتاتجه لإخفاء الهوية الخاصة بك

وأيضا هناك ميزة جميلة في الموقع يمكن أن تربح منه نسبة 20% من خلال رابط الإحالة على أي عميل تجلبه أو على أي بيع تقوم به عبر الموقع.

هل اعجبك الموضوع :