القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تدير حسابات متعددة في مكان واحد باستخدام Multilogin؟

أكيد الكل يعرف أننا يمكن أن نفتح العديد من المتصفقات عبر الحاسوب أو يمكن أن ننشيء بروكساي من خلال الحاسوب لكن سيكون هذا العمل مبعثر بشكل كبير جدا لهذا هناك بعض البرامج التي يمكن أن تجعل كل هذا منظم تقوم بالإحتفاض بأي نوافذ أو أي صفحات أو أي بروكساي من خلال برنامج واحد فقط تدير جميع أعمالك بشكل بسيط وسهل.

من خلال شركة multilogin يمكنك أن تحتفظ بالعديد من الملفات والعديد من ملفات الحواسيب في مكان واحد فقط يمكن ن ترسل اي ملفات أيضا الى الاميل الذي تريد بشكل بسيط جدا ومن خلال البرنامج يمكن :
التحكم في بصمة المتصفح عن 
بعد
إدارة ملفات تعريف المتصفح المتعددة
تعاون في فريق بإرسال إميل لقبول الدعوة 
إعداد سير عمل الأعمال
تطوير صفحات الويب

بعض الاحيان ستحتاج إلى الإتصال بالعديد من الحواسيب لكي تجد ملفاتك وهذا ليس جيد
لكن من خلال مكان واحد يمكن أن تصل إلى العديد من الملفات والعديد من الأشخاص فقط بالبرنامج الخاص بالموقع.


بيئات تصفح منفصلة
يؤدي إنشاء ملف تعريف تصفح في Multilogin إلى إنشاء بيئة تصفح افتراضية منفصلة تمامًا. تصبح ملفات تعريف الارتباط والتخزين المحلي وملفات ذاكرة التخزين المؤقت الأخرى معزولة تمامًا ولا يمكن أن تتسرب بين الملفات الشخصية.

حماية بصمات المتصفح
يتعامل Multilogin مع بصمات المتصفح بطريقة أصلية تمامًا. بدلاً من محاولة منع مواقع الويب من قراءة بصمة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يسمح Multilogin بقراءتها ولكنه يستبدل بصمة إصبعك الأصلية بأخرى مختلفة.

والموقع يستعمل متصفح تقليد
Mimic هو متصفح خصوصية عبر الإنترنت تم تطويره بواسطة شركة Multilogin. يعتمد على محرك Chromium مع إمكانات إضافية لإدارة بصمات الأصابع في المتصفح. على عكس متصفح Chromium غير المعدل ، لا يرسل متصفح Mimic معلمات جهاز الكمبيوتر الحقيقي إلى Google من خلال القياس الداخلي عن بُعد في Chrome. متصفح التقليد متاح فقط في تطبيق Multilogin.

وكذلك متصفح Stealthfox
متصفح Stealthfox مبني على محرك Firefox. كان أول متصفح في العالم يتحدى بصمات المتصفح من خلال إدارة بصمات المتصفح بفعالية. في الوقت الحاضر ، يعد متصفح Mimic حلاً رائدًا لمدير بصمة المتصفح النشط.

حسنا أول شيء يجب أن تقوم بتحميل برنامج الموقع الذي يمكنك من إدارة جميع الحسابات التي تريد وفتح العديد من المتصفحات ولما تقوم بتحميله يمكن أن تنشيء حساب ولكن ستحتاج إلى :

شراء أحد الخطط الخاصة بالموقع التي ستمكنك من الحصول كل المميزات الخاصة بالبرنامج من إدارة الملفات وأيضا إدارة الحساب وأيضا المتصفحات.


أما شكل البرنامج فهو على هذا الشكل لما تشتري أحد الخطط يمكن من خلاله إضافة أي حسابات يمكنك أن تتحكمك في البرنامج وأيضا ترسل لك أي ملفات من خلال البرنامج دون الحاجة إلى الدخول إلى أي حاسوب أخر وأيضا تضع لك أي ملف هنا او اي شيء هنا وبشكل بسيط يمكن ادارة مع فريقك أي مهام فقط من البرنامج.

يمكنك تحميل البرنامج من هنا

يمكنك مشاهدة كيفية عمل البرنامج من هنا

يمكنك أن تجد أهم الشروحات حول البرنامج من هنا

قناة الشركة 

أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :