القائمة الرئيسية

الصفحات

ربح المال من الانترنيت 63 دولار بطريقة بسيطة جدا-battoot

 

أكيد الكل يريد الربح من الانترنيت لكن لا يعرف ماهي الطريقة الصحيحة لكي نجح في ذلك،سوف أقوم بشرح لكم طريقة إحترافية وبسيطة جدا يمكن أن تحقق بها العديد من الاموال سواء الصغيرة أو الكبيرة لهذا سوف أخصص لك في هذا الدرس إستراتيجية بسيطة يمكن أن تحول بها رأس مال بسيط 10 دولار إلى مئة أو ألف دولار ويمكن أكثر من ذلك إن إستطعت أن تضاعف المبلغ بشكل أمن.


حسنا موقعنا اليوم الذي يمكن أن تكسب منه مال جيد إسمه battoot فهو بسيط جدا أيضا لديه خاصية رائعة في الربح وهي تمكنك أن تكسب المال وكأنك تلعب لعبة فقط بخطوك بالنسبة لفكرة اللعبة على حسب قول الموقع انها تعتمد على الخط الاخضر المتحرك فهو ينطلق من الأسفل إلى فوق وكلما إرتفع تضاعفت أموالك ولكن حذاري أن تخسر أموالك إن توقعت صعود الخط بالخطأ.

بالنسبة لهذا المكان فهو المسؤول عن وضع المبلغ والرافعة المالية التي تريد إستعمالها وأيضا لما تضغط على bet يمكن أن تضع المال في خانة مضاعفته وإن كان توقعك جيد ستتضاعف المال ولكن ستنتظر 7 ثواني تمر حتى تبدأ في اللعبة.

الأن كيف ستلعب اللعبة يجب أولا أن تضع المال في محفظتك وأقل إيداع هو 10 دولار فما فوق بعد ذلك تضغط على confirm لكي تتوجه إلى الصفحة الموالية لترسل المبلغ للمحفظة مباشرة بعد ذلك يتم ملأ حسابك بالمال الذي قمت بطلبه.



أما السحب فهو أبسط مما تتوقع فقط ستضع المبلغ الذي تريد سحبه وأيضا محفظة البيتكوين لأن الموقع فقط لديه طريقة واحدة للسحب وهي عبر البتكوين وأما رسوم التحويل هي 4 في المئة وستتوصل بمالك خلال 3 او 12 ساعة من طلبك للسحب.


وأيضا إذا أردت الربح بطريقة أخرى من الموقع يمكن أن تستغل أروع طريقة يستعملها العديد من المحترفين وهي الربح من خلال الإحالة ويمكن أن تربح 80 في المئة من خلال لعب اللعبة داخل المنصة وهذا شيء جميل جدا.

حسنا الأن يمكن التسجيل من الرابط

battoot

هل اعجبك الموضوع :