القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من التداول (تداول العملات)-olymptrade

 هناك العديد من طرق الربح من الانترنيت ولكن قد لا تعرف ماهي الإستراتيجية التي يمكن أن تتبعها في الربح من الأنترنيت فمثلا هناك الربح من المقالات أو جوجل أدسنس أو مشاهدة الفيديو  أو النقر على الإعلانات لكن في الوقت الحالي أروع طريقة يمكن أن تستعملها هي الربح من التداول لكن ستحتاج إلى دراسة وخبرة طويلة في ذلك،لهذا في درسنا اليوم سوف نقدم شرح شامل حول التداول،وكيف تكون متداول وأيضا ماهو أحسن منصة تداول في الوقت الحالي.


تعد منصة olymptrade من أحسن المنصات التي يمكن أن تتداول فيها ويمكن أن تعود عليك بربح كبير جدا فهي Six years of impeccable service إن شركة Olymp Trade واحدة من أبرز الوسطاء عبر الإنترنت منذ عام 2014. يبذل مطورو البرامج والخبراء والمدير الشخصي ومدير الدعم لديهم كل جهد ممكن لجعل تداولك أكثر سهولة وربحية عامًا بعد عام.

لماذا هي أحسن منصة لأنها تضم أكثر من 25 مليون حساب عبر المنصة والدين يتداولون كل شهر في 30 مليون تداول وأيضا متوسط العائد الشهري 8 مليون وهذه الإرقام تدل على إحترافية الشركة لأنه ليس من السهل ان تكون هذه المنصة إحترافية إلا بطاقمها وكذلك ثقت جمهور واسع فيها.

والمنصة تضم أكثر من 19 لغة حول العالم من بينها اللغة العربية أيضا والإنجليزية لهذا فالمنصة في إرتقاء دائم نحول الأفضل،وتسهل على كل مرتديها التداول بشكل جيد.

أما عن كيف تحصل على حساب لكي تصبح متداول وتربح من خلال التداول فهذا بسيط جدا ستذهب إلىة أسفل المقالة وتضغط على الربح وتقوم بإستكمال التسجيل تملأ الإميل كلمة السر وأيضا العملة التي تريدها عبر حسابك هذا كل شيء.

حسنا بالنسبة للحسابات المتواجدة عبر الشركة هناك حسابين الأول حقيقي والثاني الذي في صورة فوق هو لتجربة التداول ويظل الحساب طيلة الوقت به 10000 دولار ليست قابلة للسحب هي فقط للتدرب على التداول وتدرس السوق وأيضا تأخذ نظرة شاملة عن التداول وكيفية الربح منه.

حسنا الأن سوف نبدأ في الربح الحقيقي من التداول سوف تضع أول المال عبر المنصة ويجب أن تكون لديك فكرة وأيضا المال الذي ستقتنع أنك ربما قد تخسره أو قد تضاعفه إلى أضعاف حسنا أول شيء ستغط على  Depot أي بالعربي الإيداع أو وضع المال في محفظتك والتي مؤشر عليها بـ 0.00 $ إذا أردت سحب المال ستضغط على Retrait حسنا الان ماهو أقل مال وأعلى مال يمكن تتداول به؟

أقل مبلغ يمكن أن تتداول فيه هو 10 دولار وكلما وضعت مال كبير كلما تداولت بشكل أمن وجيد فقط تختار المال الذي تريد وضعه في محفظتك ثم تضغط على confirmer
أما الأبناك التي يمكن ان تستعملها هي skrill او bitcoin او عبر بطاقة بنكية فيزا.

 كيف سأربح المال بعض وضعه في محفظتي olymptrade؟
هذا السؤال ناقص لأننا هنا ليس هكذا قد نضاعف المال بشكل سريع بل التداول هو نسبي قد تكون هناك خسائر أو قد تكون هناك أرباح على حسب السوق وإستراتيجيتك في التداول.
"أنصحك كمبتدأ قبل الإيداع عن تنظم لمجموعتنا لكي تحترف التداول"


لما تريد التداول أول خانة المكتوب عليها 200 تعني كم تريد التداول 1 دولار أو كم وأنصحك تتداول بأقل مبلغ قد تتحمل خسارته في حالة الخسارة أما الربح وتضاعف المال فهذا جيد. اما 1 دقيقة هي المدة الزمنية التي تتوقع فيها السوق إما نزول والتي تعني Bas أو Haut باللون الاخضر والتي تعني السوق في صعود.

حسنا كيف أختار العملات الإلكترونية التي يمكن أن تتداول فيها في رقم 1 تغط عليه ستجد كل العملات والشركات التي يمكن أن تتداول عليها لهذا ستحتاج إلى معرفة السوق أين يتجد بعد دراسة متأنية للسوق ثم بعد ذلك تقرر كيفية الربح وإن كنت أول مرة ستبدأ تتداول أنصحك بالإنضمام إلى مجموعتنا التالية: tradingdouguiolymptrade عبر التيليغرام

رابط التسجيل في المنصة وأخذ بونص على كل إيداع

هل اعجبك الموضوع :