-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2020/11/09

ماهي الميتاتراد MetaTrader التي تستعمل شركة ACY Securites؟

تعتبر شركة ACY Securites من أحسن منصة التداول في الوقت الحالي التي تقدم لنا طرق تداول جد إحترافية وبسيطة جدا وكذلك الجميل في الشركة لديها موقع سلسل جدا وأيضا لوحة التحكم والرائع في الشركة فهي تستعمل أيضا برنامج في التداول إحترافي ومعروف جدا وفي درسنا هذا سنتعرف على ذلك.



حسنا البرنامج الذي يستعمل الشركة فهو الميتاتراد ونحرف أن قوة هذا البرنامج إحترافي جدا وبسيط على عكس باقي البرامج التي تستعملها الشركات الأخرى لهذا فإن من أهم المنصات التي تستعمل الشركة هي منصة الميتاتراد 4 أو 5 وكذلك الشركة تعتمد على السلاسة في التعامل مع كل واحدة من المنصات والجميل في الشركة فهي وفرة ميزة التداول من خلال الهواتف.

ويمكن أن نقول أن الشركة لديها منصة ميتاتراد 4 وتعتبر المنصة الأكثر شعبية في عالم التداول، يستخدمها الملايين من المتداولين الذين يحتاجون إلى منصة عالية الجودة إلى جانب سيولة عالية.

وأيضا الشركة تتوفر على منصة ميتاتراد 5 المعروفة جدا
 الأكثر قوة MT5  من الأطر الزمنية، وخيارات الأوامر الأكثر تقدمًا، سيولة السوق من المستوى الثاني، والقدرة على تداول الأسهم بالإضافة إلى العملات الأجنبية والسلع والمؤشرات.

وكذلك كما قلت سابقا فإن الشركة توفر لنا ميزة التداول من خلال الهواتف بإستعمال

" MT4 و MT5 للهاتف المحمول" سواءً لأجهزة الأندرويد أم الآيفون، تمنحك الكثير من خيارات التداول في راحة يدك. لا تفوّت أي صفقة أينما كنت، طالما لديك شبكة إنترنت فأنت جاهز لتنفيذ أي عملية تداول.