القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ميتاتراد 4 وتجربة الحساب التجريبي-Download MT4 acy securities

 في الدرس السابق شاهدنا ماهي المنصات التي تستعمل شركة acy securities وكذلك تعريف شامل حول الحساب التجريبي التي تقدمه لك الشركة الذي به بونص 50.000 دولار التي تستطيع أن تتداول فيها كيفما تشاء في درسنا اليوم سوف نعمل على شرح كيف تقوم بتحيل ميتاتراد 4 الذي يمكن أن تستعمله في الحساب التجريبي والتي توفره لك الشركة.


يمكن من خلال ميتاتراد 4 أن تقوم بالتداول بشكل أمن وأيضا فالشركة وضعت لنا نظام سلسل وأمن جدا لحسابك فقط ما عليك تستعمل طريقة التحميل التي سوف ندرجها لك.
أول قم بالدخول للرابط المباشر للتحميل acysecurities4setup.exe.

حسنا في أول مرحلة لما تضغط على تحيمل سوف تنبثق لك هذه الرسالة التي تخبرك أنه يجب عليك الموافقة على أحكام وشروط الشركة وهذا واجب لكي تستطيع المرور إلى المرحلة الموالية.

حسنا في هذه المرحلة تستطيع الإنتظار بعدما ينتهي من التنصيب البرنامج داخل حاسوبك سوف تنتظر فقط بعض الثواني حتى ينتهي لأن الرنامج خفيف جدا في التنصيب.

حسنا هذا جيد الان إنتهي من التنصيب سوف تضغط على إنهاء أو terminer لكي تمر إلى البرنامج ليظهر لك بشكل كامل.

تم ظهور لنا برنامج ميتاتراد 4 الان سوف تضغط على إستعمال الحساب التجريبي يعني أول مرحلة في النافذة ثم تضغط على تابع او suivant.

بعد ذلك سوف تضع الإسم والكود الذي أعطته لك الشركة بعدما قمت بالتسجيل في الحساب التجريبي لكي تستطيع التداول في حسابك التجريبي الذي ستجد به البونص.

هل اعجبك الموضوع :