القائمة الرئيسية

الصفحات

أحسن منصة تداول ACY Securities؟

هناك العديد من الطرق الربح من خلال الانترنيت ونعرف أن أشهرها في الوقت الحالي هو التداول ولكن قد يتسأل البعض منكم ماهي المنصة التي يمكن أن أقوم بالتداول فيها وتكون جد أمنة وجيدة للتداول لهذا في شرحنا هذا سوف نقدم مجموعة من الدروس حول أروع الشركات في الوقت الحالي والتي يمكن أن تتداول فيها بشكل أمن جدا وهي شركة ACY Securities التي تعتبر واحدة من الأسرع نمواً من بين مزوّدي خدمة التداول عبر الإنترنت المتعدد الأصول في أستراليا، وذلك من خلال التداول المنخفض التكلفة، والتنفيذ المباشر، وإدارة حسابات بتقنية متقدمة، وتحليل متميز للأسواق.


نبذة عن شركة ACY Securities
هي وسيطة الفوركس معروفة سابقا بـ synergyFX هو وسيط ECN  مقرها بأستراليا  يتم تشغيل السمسار من قبل ACY Capital  التي تم تأسيسها في عام 2013 ويتم تنظيمها من قبل السلطة المالية الأسترالية ASIC،وتم إطلاق ACY Securities في عام 2019 بعض دمج ACY Capital و synergyFX و ACY والشركة تقدم أنواع من الحسابات المختلفة ورافعة مالية تصل إلى 1:500وكذلك أدوات تداول مختلفة بما في ذلك أزواج العملات والعقود وكذلك الفروقات على السلع والمؤشرات والمعادن الثمينة والأسهم.

وقد يتسأل البعض لماذا هي أفضل منصة تداول؟لأن الشركة نصفها يعود إلى شركة إلى وول ستريت والنصف الآخر عاد إلى وادي السيليكون. وهي وسيط تكنولوجيا متعدد الأصول.و تركز بقوة على تمكينك من التداول، وكذلك تكريزها بشكل كبير على  على العملاء، وتوفر ظروف تداول ممتازة، وتعليم متميز، وتحليل شامل للأسواق.

الموقع يتوفر على 3 حسابات ولكل حساب لديه مميزات جيدة يمكن أن تختار الحساب الذي يناسبك وأيضا الجميل في الشركة أنك يمكن أن تتوفر على حساب إسلامي للأشخاص الذين يريدون التداول دون شكوك حول هل التداول حرام أم حلال وهذا شيء جيد مما يجعلها من أحسن الشركات التي تهتم بالعملاء وخصوصياتهم.

اما فروق تبدأ أسعار من 0.0 نقطة ، وتنفيذ أوامر سريع للغاية ، وسيولة من أكبر البنوك في العالم ، والوصول المباشر إلى خوادم Equinix في نيويورك وآسيا وعدم وجود نظام غرفة مقاصة ، يتمتع عملاء الشركة ببعض من أفضل شروط التداول.

والشركة تعتمد على منصات الميتا تراد الشهيرة وكذلك 
 خيار التداول في الأسواق العالمية من أيٍ من منصات التداول الخاصة بالشركة و التي يسهل الوصول إليها بما في ذلك MetaTrader 4 و MetaTrader 5. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون بتداول العملات الأجنبية، المؤشرات، السلع، وعقود الفروقات على الأسهم أثناء التنقل، يمكنك الاختيار من إصدارات للهواتف المحمولة والويب من MT4 و MT5.


والشركة تعتمد على بوابة العملاء الإحترافية جدا 
acy.cloud تم إنشاؤها بواسطة ACY Securities بشكلٍ كامل من الألف إلى الياء  وصممت بوابة ACY.Cloud لتكون أنت المتحكم الأول والأخير وذلك من خلال واجهة سهلة الاستخدام، تجربة مستخدم فائقة، مجموعة كاملة من الوظائف المتقدمة، ولوحة تحكم سهلة الاستخدام.
رابط التسجيل
هل اعجبك الموضوع :