القائمة الرئيسية

الصفحات

فتح حساب تجريبي للتداول ACY Deomo accounts trading

في الدرس الاول حولة شركة acy securities تعرف على أهم الخصائص التي تتتميز بها وأيضا لماذا هي أحسن شركة تداول في العالم وكذلك أنواع الحسابات المتواجدة في الشركة وأما درسنا اليوم فسنتوقف عن كيفي يمكن أن تنشيء حساب تداول داخل الشركة التجريبي والتي تستطيع من خلاله طلب حساب تجريبي والتداول من خلاله والذي سيسهل عليك التداول دون ضغوط نفسية وكذلك يخول لك أن تتداول برأس مال جيد.


حسنا فالشركة تقدم لك ميزة رائعة الحصول على حساب تداول تجريبي على منصة ميتاتريدر 4 مع 50,000$ مجاناً، والوصول إلى مجموعة كاملة من الدروس التعليمية لتداول العملات الأجنبية (الفوركس).



أو مرحلة في التسجيل يجب أن تختار أحد الطرق التي تقدمها لك الشركة وهي الحساب الحقيقي والحساب التجريبي ونحن في هذا الدرس سوف نتعرف على الحساب التجريبي لهذا ستختار فتح حساب تجريبي.

ويجب أن تقوم بملأ المعلومات التالية في أول خانة ستضع اللغة التي تريد ثم الإسم والاول والنسب الخاص بك والإميل يجب أن يكون حقيقي وكذلك المنصة التي تريد التداول فيها هل الميتاتراد 4 أو 5 والعملة الأساسية سواء الدولار أو غيرها من العملات المتواجدة في المنصة ويجب أن تتوفر على هاتف لكي يصلك رمز التحقق بعد ذلك تقوم بالضغط على تسجيل لتمر إلى تحميل الميتاتراد وكذلك سيعطوك معلومات الدخول التي تستعملها في حسابك التجريبي.
رابط التسجيل

هل اعجبك الموضوع :