-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
إعلان على الهواتف

2020/09/12

التسويق بالعمولة: أفضل موقع أفليت 💪toroadvertising

هناك العديد من الطرق المختلفة للربح من الأنترنيت وأكيد كل طريقة لديها إستراتيجية معينة حتى تستطيع حصد مال جيد لهذا في موقعنا نقوم بتنويع أهم طرق الربح من الانترنيت أو العمل من خلال الانترنيت ومن بين هذه الطرق التي يمكن أن تجني منها مال


 جيد وهي Affiliates & Publishers فهذه الطريقة التي تعرف بالربح من الإحالات التي تجلبها من خلال نشر العروض الترويجية وبهذه الطريقة يمكن أن تجني مال جيد فهناك أشخاص يجنون مال جيد من خلال العروض وقد تصل الأرباح التي يحصدها مبالغ كبيرة جدا لهذا إخترت لكم أن أقوم بشرح لموقع رائع يمكن أن تعتمد عليها في جني المال والترويج للعروض التي يعطيها لك بطريقة إحترافية وجيدة،وكذلك العروض الخاص في الموقع فهي إحترافية جدا.

فموقعنا اليوم الذي يمكن أن يكون ثمرة أخرى في جني المال هو toroadvertising وتعد TORO Advertising جزءًا من EXOGROUP ، وهي مجموعة شركات مكرسة لاستثمار مساحة الوسائط الرقمية. نحن شركة دولية تقدم مكان عمل ممتعًا وحيويًا في تاراغونا الجميلة (إسبانيا) وبوينس آيرس (الأرجنتين).
والشركة تبني أفضل فريق على الإطلاق ، مليء بالموهوبين ، الذين يفكرون بشكل كبير ويريدون إحداث فرق في سوق التسويق بالعمولة والإعلان.

فالشركة لديها نظام جيد وكذلك حسابات متنوعة هناك الحساب الخاص بالأشخاص الذين يريد وضع حملات إعلانية مختلفة لخدماتهم الخاصة عبر الشركة ولديك الشيء المهم الذي نركز عليه والخاص بالربح وهو الربح من خلال نشر الإحالات والربح منها وكذلك لديك دعم كبير جدا من خلال الشركة.
و toroadvertising تتوفر على العديد أو قد نقول آلاف العروض الحصرية
وتعمل مع الشركات التابعة والمعلنين في أكثر من 90 دولة. تشمل حملاتهم و محتوى للجوال واستطلاعات الرأي والتعليم وفرص العمل والمواعدة وغير ذلك والكثير.

أما عن النظام الذي سوف تحصد منه الارباح من العروض المختلفة داخل الشركة فهو يتفرع إلى العديد من الأشياء الجميلة جدا وكذلك أهم المميزات التي تجدها في الشركة:

- عروض حصرية وعروض كاملة
وكل ما تريد الترويج له ، لدى toroadvertising: اليانصيب ، محتوى الجوال ، المواعدة ...

- هناك المعلنون المتميزون
شروط حصرية بفضل تعاون المباشر مع المعلنين.

- أدوات حصرية
والبرامج النصية المخصصة
بغض النظر عن نوع النص أو شكل الإعلان الذي تحتاجه. يمكنهم توفير لك تطوير لك للإعلان الذي تريده.

- أما عن الدهم أو المساعدة فالشركة لديها:
 مديرو الحسابات يتحدثون الإنجليزية والفرنسية والإسبانية يمكن أن تقوم بإختيار اللغة التي تريد ثم تحل مشاكلك بشكل سريع جدا.

- أما عن طرق الدفع فهي متنوعة داخل الشركة وتدعم العديد من البنوك
والمدفوعات في الوقت المحدد عن طريق Wire و Paypal و Skrill و ePayments و Payoneer. اسأل عن شروط VIP الخاصة بنا إذا كنت شركة منتسبة أو ناشرًا كبيرًا.
والشركة لديها أيضا نظام التسويق لك سواء كنت موقع خاص أو شركة وهي تدعم جميع الخدمات والإعلانات التي يمكن أن تروج لها أنت وهذه الميزة جيدة جدا وكذلك من خلال هذه الميزة قد تحصل على خدمات جيدة وكسب إشهار اخر لخدماتك الخاصة.

أكيد الشركة ليست بالشركة البسيطة فهي مجموعة كبيرة جدا ولديها صمعة طبية جدا داخل السوق وكما ترى في الصور تقيم ندوات كبيرة جدا ولديها فريق أكبر مما تتصور مما زاد شعبيتها في السوق وأيضا تعد من أحسن الشركات التي يمكن أن تعتمد عليها في هذا المجال.



حسنا بعدما تعرفنا على الشركة الان سوف نتعرف على طريقة التسجيل في toroadvertising وهي الطريقة المعتادة في التسجيل عبر مواقع التواصل الإجتماعي. بالنسبة الأشخاص الذين قد يسألون ماهي ID number هي رقم البطاقة القومية الخاصة بك أو الباسبور لكي يتحقق الموقع منك لما يدفعون لك  ويجب أن تكون كل المعلومات حقيقة لكي لا تفقد أموالك لأن الشركة فهي إحترافية جدا في تعاملها.

حسنا بالنسبة لطريقة الدفع داخل الموقع فهي متنوعة ويمكن للجميع أن يستفد من الخيارات التي يريد وعلى حسب الأبناك التي تحب والجيد في الموقع أنه يمكن أن تستلم أرباحك بالبايبال أيضا فقط تضع المعلومات الخاصة بالبنك الذي تريده ثم تحصل على أرباحك بكل سهولة جدا.

حسنا في هذا المكان ستجد أهم الأشياء الخاصة بالتسويق للخدمات أي ستخبر الموقع ماهي الاماكن التي تريد التسويق لها وأيضا أي ستعمل على التسويق للخدمات مما سيزيد من دقة التسويق لخاص بك داخل الموقع.

حسنا بعدما قمنا بكل الأشياء الخاصة بالتسجيل الان تم الإنتهاء من التسجيل ما عليك سوى الذهاب إلى البريد الألكتروني الخاص بك لكي تعمل على تفعيل حسابك.

حسنا بعد الدخول إلى الإميل الخاص بك ستجد زر يمكن الضغط عليه لكي يتم تفعيل حسابك وتذكر أن الرابط خلال 24 ساعة يتم فقدانه إن لم تقم بتفعيل حسابك.

حسنا الان تم تفعيل حسابك لكن يحتاج إلى موافقة فريق الموقع لكي تستطيع الدخول إلى لوحة التحكم وتستعمل الموقع بشكل أمن جدا.

وكما ترى في الصورة بعدما تم تفعيل الحساب الخاص بنا لديك مجموعة من العروض يجب أن تقوم بالترويج لها على حسب قدرتك الخاصة والجيد في الموقع أنه يتوفر على CPA و  CPA+CPS و CPS وهذا شيء رائع لأن هذه المجالات تعد مربحة جدا ويمكن أن تجد شرح شامل للموقع في الفيديو.
رابط التسجيل